السلام عليكم رحمة الله وبركاته:
يغلبوني حبك أيها الساكن في ضلوعي
فايشعرني باألأمن وألأمان ويدفعني لتشو يق لرؤ يتك
فاأنا ( أحبك) بل (أعشقك)
أيها ألأنسان البعيد عن عيني ومسكني
أشتاق إليك كما يشتاق الطفل لحضن أمه وحنانها
أحتاج لك في الحاضر القريب والبعيد
(أحبك) …… أيها الأنسان الساكن في أعماقي وكياني
(أحبك)…..وليشهد على حبي النهار وشمسه 
(أحبك)…. وليشهد اليل ونجومه وقمره
(أحبك)….وليشهد الكون كله
من سماءه وأرضه من تلاله وجباله من سهوله وأنهاره وأوديته
(أحبك)…. ولتشهد على حبي وسادتي التي أحتضنها وأملئها بالدموع
(أحبك)…ولتشهد أقلامي وأوراقي على ما أكتبه لك من حب
أحبك)…… ولتشهد على حبي حرو ف الهجاء بأكملها
(أحبك)….ولتشهد كل معاني الحب ولغات العالم بما فيه
(أحبك)…..وليشهد التاريخ أني أول من أحببتك
كلمات جميله واحسان جميل
سلمت انامك الذهبيه
ويعطيك العافيه علي هذا الاحساس اللي لا يوصف