أحذية الربيع والصيف 2016

بسم الله الرحمن الرحيم

الجيريا

تفضل النساء ارتداء الاحذيه المريحه في هذه الفتره .. وفي ذات الوقت تكون تلك الاحذية انيقة .. والاحذيه الفلاش تؤدي هذا الغرض فهي مناسبه تماما لفصل الربيع والصيف,كما ان الاحذية الفلات ذات اشكال متعددة جدا، مما يعني أنه يمكنك ارتداء أحذية الفلات على اكثر من زي. الأحذية الفلات تبدو أنيقة جدا على الجينز، والسراويل البيضاء والسراويل القصيرة، وما إلى ذلك يمكنك أن ترتدي الأحذية الفلات الناعمة على الفساتين او حتى العبايات فهى تعطيكي مظهر شبابي مريح وانيق.
الجيريا
أحذية الربيع والصيف 2016
إذا كنتي تحبين الفساتين الكلاسيكية الأنيقة ومضخات D & G ربيع / صيف 2016 جمع هو بالتأكيد ليست لك لأنها تتكون من الأحذية platformed ضخمة بألوان زاهية وجريئة يطبع غير تقليدي. رومانسية جدا، وهذه الأحذية تناسب تماما D & G فساتين الصيف ، والسراويل انها بسيطة ولكنها جميلة.
الجيريا
DG أحذية الربيع والصيف 2016
D & G جمع الأحذية متناغم هو جزء من مجموعة ربيع / صيف 2016 الملابس. هو بذل كل فستان، تنورة، من أعلى زوج من السراويل القصيرة ومع استخدام المناديل غير عادية وجذابة. والاكسسوارات والأحذية تأتي في نفس النسيج وتصميم مماثلة.
DG أحذية الربيع والصيف 2016
في حين أنك لن تكون قادرة على ارتداء الأحذية D & G 2016 من مجموعة ربيع / صيف للعمل أو مناسبة خاصة يمكنك ارتداء هذه لأمسية مع الأصدقاء أو سيرا على الأقدام في المدينة مع الحبيب. الاستعداد لبعض الاهتمام اضافية لأن الزوج الخاص من D & G الأحذية رائعة لا محالة!
الجيريا
الجيريا
الجيريا

واووووووووووووو
كلهم حلوين
رووووووووعات
تحياتي
يعطيك العافيه
كلها روعه وذوق
يسلمووووو
راائعه
تسلمين ياذووق..~
الله يعطيك العافية

ينقل للأنسب

جميل جدا
بس احس بطيح اذا لسبت كذا

مآ شآلله موضوع حلو و متكآمل ..
مشكورة يآ عسسل ~
دمتي بخير الجيريا
مشكوورة ي عسسل
مـآننحرم
ذوووووق تسلم يدينك
رووووعه واكثر ماعجبني هذا

ملف مرفق 39708

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.