أسنان ناصعة البياض

  • بواسطة
أسنان ناصعة البياض

إن الحصول على أسنان ناصعة البياض هو هدف كل شخص والحصول على ابتسامة جذابة واطلالة مشرقة ،مما يعكس مدى اهتمام كل شخص بنفسه ومدى عنايته بأدق التفاصيل التي تؤثر على نظرة الآخرين له وتعاملهم معه.

وتعد مشكلة صفار الأسنان من المشاكل الشائعة بين الأشخاص وذلك بسب كثرة التدخين ،وتناول القهوة والشاي بكثرة والأطعمة التي تحتوي على الصبغات الغذائية ،إليك طرق إزالة صفار الأسنان من خلال مواد طبيعية متواجدة بمتناول اليد وتستطيع من خلالها الحصول على ابتسامة ناصعة البياض ، والتخلص من صفار الأسنان.

قشر الموز: حيث يعتبر من الوسائل الحديثة التي أثبتت فعاليتها وهي وسيلة متواجدة بسهولة في متناول أيدينا ،فبدل من أن نلقي قشور الموز يمكن الآن الإستفادة منها في تبييض الأسنان ، حيث أن المعادن الموجودة في قشور الموز مثل البوتاسيوم والماغانيسوم والمنغنيز ، يتم امتصاصها بواسطة مينا الأسنان مما يشعلها أكثر بياضا.
والموز يعتبر أفضل من غيره في تبييض الأسنان من الطرق الطبيعية حيث أنه ليس لاذع ولا حاد الطعم بل إنه وسيله سهله وبسيطة لتبييض الأسنان ومحارب صفار الأسنان .

ويمكن تنفيذ الطريقة التالية للحصول على نتائج ممتازة : استخدم قشور الموز الناضجة وقم بفرك أسنانك بها وكأنك تستخدم الفرشاة وحاول التركيز على القسم الظاهر من الأسنان ومن ثم قم بترك بقايا الموز على اسنانك ولا تتخلص منها بسرعة، قم بفتح فمك لتعريض أسنانك للهواء بشكل واضح وهذه الحركة قد تكون مزعجة قليلا ، ثم قم بتفريش أسنانك بمعجون الأسنان لمدة ثلاث أو أربع دقائق. .

الجامعة الدولية الالكترونية

معلومات رائعه ومفيده
المعرف مو باين بنت او صبي ياريت التحديد للمعرفه
دمتم بخير
شكرا شمس على مرورك حبيبتي. انا بنت.
تسلمين موضوع شياق
العفو أختي أم رموسة
موضوع رائع سلمت الأنامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.