عجة الفطر والبطاطس مع البيض
1-eggs (3) حبات
2- potato (2) حبة مقطعة مكعبات صغيرونة
3-onion
4- garlic
5-parsley
6-mushroom
7- cheese
8- oil
9- ملح – سبايس – فلفل رومي
طيب الطريقة ..
1- تأخذين مقلاة وتضيعين فيها الoil .. وال onion.. وال garlic.. حتى تتحمر ..
2- ثم تأخذين ال potato وطبعا تكون مقطعة مكعبات صغيرونة , والmushroom و الparsley وتضيفينها للمجموعة ,
يم يمممم 


3- ثم تضعين ال egg عليها والفلف الرومي والملح والسبايس.. وتقفلين المقلاة .. وتتركينها من 5 – 10 د
4- لما تكون محمرة تضعين ال cheeseفوقها ..
واحلى يم يم
وبالهنا والعافيااااااات

على الوصفة..لم أسمع بها من قبل بس الظاهر إنو لذيذة…الله يعطيك العافية.تسلمين يالغلا وربي يعطيك الف عافيه
نورتي المطبخ ياقمر
وفي انتظارك ياعسل بشي جديد.
ويعطيك العافياااات عالمرور ..
ممممم اكيدووو ماسمعتي فيها , لانو من my mind >> 
تسلمي عالمرور يا امورة
تسلمييييييييييين عالمرور … لا اوصيك .. جربيهاااا ..
<<< تسوي دعاااااااااااااااية للأكلة 
يعطيك العافية ..
والله الله بالتجريب .. بس انتبهوو لا تزيدو ملح بزيااااااااادة
.. <<< لا وتوصي من زود الشطارة هههههه
هلااااااااااا فيك ..
ويعطيك العافياااااااااات عالرد .. اسعدتيني والله .. والله ..
ولا اوصيك جربي الطبخة وعطيني رأيك ..
وانشالله تعجبك ..
تسلميلي .. المطبخ نوورة من نورك انتي ..


