أموت فيك وعشق هواك * آه لو تدري مكبر غلاك
ريم البوادي ليتني قناص رماك * والعيون سود والكحل زود حلاك
من عرفتك قلبي مبتلي وداير وراك * خوفي من حبك يوصلني لدرب الهلاك
حبك فتني وقلبي صويب وماني محصل دواك
والقلب مايطيب جرحه ومايبرا الا من لمسة يداك
ياساكن الروح ليش التغلا والقلب يطلب رضاك
ارحم محب يعزك تارك قلبه معاك
شوف إشقد آحبك وشرق بأسمك لو حد طراك
لو بإيدي أحطك في عيوني واغمض عليك * يادانة الدانات يابخت منهو شراك
وإن غبت عني ينشغل بالي عليك * واتقصي عنك وين أرضك وين سماك
ما أبي منك إلا تودني مثل ما أودك * خلني في عيونك بشر وأنت في عيوني ملاك
بنزف قلم بلبل حزين 5/4/2017
وانا يسعدني انا اكون اول من يشكر ك عليها

كلمات رائعه
تحياتي
e36ek 100 3afia o 9e7a ya rab
o bnstana jdedk
عبدالمجيد
وانا يسرني ويشرفني انك اول من دخل محرابي والله يعطيك العافيه اخي العزيز وآسف لتأخير الرد * تحياتي
بلبل حزين
حياالله مزون شمر
الله يسلمك اختي الفاضله وتسلم روحك *حضورك شرف لي وافتخر به دمتي سيدتي بالمحبه وتقبلي اجمل باقات وردي
بلبل حزين
strowberry girl
بنت فراوله
ميرسي اليك وانا شاكر لك هذا الحضور الجميل * تقبلي مني اجمل باقات وردي
بلبل حزين
رائحة المطر
كل الشكر والتقدير لهذا المرور اللطيف * مع اجمل تحياتي
يليل حزين