إبحث عنك ..ليتك لا تغيب..!
أبحث عنك وأفتش في زوايا الفؤاد المظلمة..
تارة اسمع صوتك يجلجل هناك فتغشاني الفرحة..
وتارة أخرى يضئ الفؤاد فيمتلكني الانشراح والسرور..
وأحينا لا أجد لك مكانا ولا أسمع لك همسا..
ترى أين ذهبت..؟
وإلى أين رحلت..؟
دونك أتخبط في هذه الظلمة المخيفه!
لماذا تتركني في طريقي وحيدة هائمة..؟
لاهدف لي فأسير نحوه..ولا غاية..!
لماذا تتوارى..؟
هل غلبك عدوي..؟
ألم تعلم أني دونك لا أستطيع العيش..دونك يعتري طريقي الشوك..
دونك يحطم قلبي الجفا والجدب..
أنت كل ما أريد في حياتي..أنت سر دنياي وآخرتي..فليتك تبقى وتحيا..
ليتك لا تغيب أبدا
ادام الله هذا التميز
والى الامام
اختي العزيزه أشجانتبعثرت كل الحروف
ونثرت كل ما بها
من حزن وأسى
بالجوف
حروفي تبكي
وتحكي عن معاناه
عن انسان
شال حزن وهم كبير
حكم عليه الزمن
يكون اعمى ضرير
لكنه في امور العشق
اصبح خبير
عرف ان الحب
ما هو إلا تعب قلب
نزف جروح
وحزن وألم بالروح
حتى الحروف من حزنها
تصرخ الم
متى يوقف نزف القلم!!
<<أشجان >>
حضورك الرائع أسدل على كلمات الشموخ روعتها
وتسجيل حضورك تتشرف به كلماتي قبل حروفي
دائما في الطليعة في جمال الكلمة وروعة المشاعر
فلا حرمت هذه الطله
أشكرك جزيل الشكر
تقبلي مني كل الاحترام والتقدير
يا من ملكت إحساسي
وملكت قلبي الدافي
إليك أهدي اشتياقي
وأهدي إليك أحر قبلاتي
ممزوجة بصدق العاطفة
ونفس طاهرة
وروح ثائرة
تشتاق إليك في كل لحظة
تتمنى أن تراك بين الأحبة
وتضمك إليها كشوق طفلة
فشوقي لك كالبركان الثائر
لا يخلو من أصدق المشاعر
إليك يدفعني حنيني
وببعدك يزيد أنيني
وأشعر بهموم سنيني
تحطمني
وتحزنن
فاشتياقي يسقط دمعاتي
ويشعرني بطول انتظاري
وبعمق احتياجي
فأنت من ضاعف حناني
ولملم شتاتي
وفي سائر الأوطاني
وجميع من أطلق عليهم أحبابي
لا أجد من يقول رفقا بحبيبي
سواك أنت أيها الغالية
سيدي الفاضلة
أم الورد يرة
الغاليه صاحب القلم المميز
لقد عزفتي لي لحن حروفك
فرقصت بها كلماتي
كم يعجبني أسلوبك!!
حين تنثري كلماتك
لا تحرمينا من جديدك
فسنضل دائما بأنتضارها
خاااالص
اااالتحااااياااا
نتظر جديدك دمتي لنا سالمه
أقول لكم وقد رأيت أجمل وأروع حضور … وكم تشرفت في زيآرتك
يا أخي (( عميد الحب )) … جمآل لا يوصف لحضورك الكريم والطيب
وأيضا .. حضور الأخت ((درة الشوق))
أنآر صفحتي لهذا التشريف الراائع والجذاااب
لكم أرسم وأسطر اجمل وأرق تحيه وتقدير
ولحضوركم أنثر كل الورود والأزهآر لتطأون سهلا
مآ أجمل ومأ أرق هذه الزيآره الجذاابه
ولكم أجمل وأروع تحيآإآإتي
والله يعطيكم ألف ألف ألف عآفيه
ودمتم بمحبه وود