إذا عسلتي شعرك وكنتي مستعجله تعاااااااالي؟

هااااااااي صبايا وحشتونيالجيرياأعذروني على الغيبه تدرون أنا ثالث ثانوي وعندنا واااااائد إختبارات وحمااااااسالجيريا
وجيتكم وكلي شوق ومعي هالخلطهالجيريا
ت.
ف.
ض.
ل.
و.
ا.
..الجيريا..الجيريا

أذا غسلتي شعرك وكنتي مستعجله ومآفي وقت للأستشوآر ايش راح تسوي؟!

هذي الطريقه
اذا خلصتي تروشتي
وجيتي تنشفين جسمك بالمنشفه

مالك الا انك تنزلين راسك على تحت

وتقلبين شعرك
بالمنشفه نشفيه وانتي منزله راسك

منغير ماتمشطينه ولاااااااا شي ,, بس اقلبيه

وحركي بالمنشفه

بعدين وخري المنشفه وانتي منزله راسك

واجمعي شعرك بشكل عشوائي

بحيث يصير كله متجمع عند اعلى الجبهه وحطي شباصه

الحين تقدرين تدهنين جسمك وتلبسين وتتعطرين وتتمكيجين ..

بعد ماتخلصين فكي الشباصه

يكون شعرك رطب شوي ,, حركييه بأصابعك بشكل عشوائي مع نفش …….

هنا اذا كان شعرك ناعم خلاص انتهت العمليه تقدرين تطلعين وهو كذا

يعطيك منظر طبيعي راااااائع

اما اذا كان شعرك جاف تقدرين تحطين اي كريم مرطب

اذا جيتي تحركين باصابعك بشكل عشوائي تحطين الكريم ..

اما اذا كانت عندك من قدام قصه قصيره مره ؟!

تقدرين انك تستشورينها بس هي لحالها والباقي تخلينه مموج

للمعلوميه ,, ترا هذي الحركه تخلي الشعر يتنفس من الجذور وتوخر القشره

لانك لمن تقلبينه

كل الجذور تكون بالشكل المعكوس وبالتالي تخلي اللي تحت الشعر والجذر يتنفس ..

م /ن للفائده

انتظر مروركم العطرالجيريا

الجيريا وين الحلوات مايردونالجيريا
يعطيك العافيه عزيزتي

فكره عمليه

من جد اتعب لما اتحمم قبل الجامعه اصير حايسه

وماعندي وقت انشفه

تسلمي والله

تحيتي

الجيريايسلمو على الرد الذي أسعدنيالجيريا
الجيرياالحمدلله أنك أستفدتي وهذه غايتيالجيريا
نقل مميز
تسلم ايديكى

تحيتى

يعطيك العااااااافيه

غلاتي وان شاء الله نجرب الحركه

تسلم الانامل

وااااااااو أسعدني مروركم
أصراحه أنا توني طالعه من السباحه وبروح بيت صديقتي ولا مشته أستشور شعري معأنه ناعم بس

فيه كسره خفيفه وبسوي نفس الطريقه ألي قلتها وبشوف

تقبلي مروري مع تحياتي ((السنيوره))

أنتظر النتيجه
هلا والله المثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم
والله دايم أتورط في هذا الشي بس بالمدرسه وماأضن تناسب لوأروح بهذا الشكل طردوني.
ومشكوره ياروحي حستفيد انشأالله
دمتي,,,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.