تخطى إلى المحتوى

إنى راحلة 2024

  • بواسطة
إنى راحلة فلا تنسونى

وإن أخطأت فسامحونى

عشت بينكم إخواتى وإخوانى

عرفت حياتى معكم طعما للألوان

وجدتكم عنى تسألون

تقلقون حتى تطمئنون

تحيتى لكم يامن عشقتهم بجنون

نسيت بينك كل الاحزان

أحسست بأنى قادرة على معانده الزمان

فما شعرت معكم سوى بالأمان

فأطلقت لنفسى العنان

لكنها هى الدنيا لن ينالها إنسان

لكم منى كل الشكر و الامتنان

وإذا أثقل عليكم الزمان

لا تدعو الذكرى عرضة للنسيان

فلقد عبرنا بصداقتنا حدود الأوطان

واتحدنا حول شعار يقشعر له الوجدان

معا لصداقة تدوم عبر الأزمان


تحيتى لأحلى أصدقاء
ادعولى الشهر دة يعدى على خير
انتم فى القلب دائما

الله لايحرمنا من بعض وكيف ننسى احلى صديقه معاناوثانياماحصل شئ بيننا نسامحكي عليه الله يوفقكي قولي آآميين.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمه الليل

الله لايحرمنا من بعض وكيف ننسى احلى صديقه معاناوثانياماحصل شئ بيننا نسامحكي عليه الله يوفقكي قولي آآميين.

تسلمى يا نجمة على مرورك وردك
ربنا يخلينا لبعض
اللهم آمين
ويوفقك يارب
تحيتى

الله يوفقك ويقدملك واكيد مش هننسى القلب الطيب الفكر المبدع
اجمل واغلى البنات قلبي يدعيلك وجنبك ونحنا عشقناك بجنون
اايمي

بقدر روعة احساسك وجمال كلماتك

تمنيت لو اني لم ادخل هنا…..

لاني شعرت بانك تودعينا؟

ربنا يوفقك ويسعدك

وياريت ما تغيبي علينا لانك غالية اوووي ع قلوبنا

وديما هاتفضلي ع بالنا

بانتظارك

سوف نفقدك

بالتوفيق ان شاء الله

عودي لنا ولا تتاخري

نحتاج لقلمك

ودي لكي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raniah

الله يوفقك ويقدملك واكيد مش هننسى القلب الطيب الفكر المبدع
اجمل واغلى البنات قلبي يدعيلك وجنبك ونحنا عشقناك بجنون

مشكورة على المرور والرد
تحيتى
الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف الجراح

اايمي

بقدر روعة احساسك وجمال كلماتك

تمنيت لو اني لم ادخل هنا…..

لاني شعرت بانك تودعينا؟

ربنا يوفقك ويسعدك

وياريت ما تغيبي علينا لانك غالية اوووي ع قلوبنا

وديما هاتفضلي ع بالنا

بانتظارك

انتى كمان يا نوارة غالية علينا قوى
ما بقدر استغنى عنكم لانى مش كل يوم هلاقى زيكم

مشكورة على المرور والرد
تحيتى

الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو مش جديد

سوف نفقدك

بالتوفيق ان شاء الله

عودي لنا ولا تتاخري

نحتاج لقلمك

ودي لكي

مشكور لمرورك وردك
تحيتى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر

ايميتون ..

كلمات عالية الاحساس ..

ووفاء راقي وعزف جذاب ..

سيدتي الغالية ..

عبرت عن ما في قلبك بكلمات عذبة تدخل القلب مباشرة ..

الله يعدي هذا الشهر على خير ..

ويكتبلك التوفيق دائما وأبدا ..

في رعاية الله ..

مشكور لمرورك وردك
تحيتى
يارب يعدى على خير وبسرعة
جميعا إن شاء الله فى رعايته

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.