تخطى إلى المحتوى

إهداء مني لإنسانه . 2024

الجيريا
الجيريا

هذه الكلمات البسيطه والمتواضعه إهداء مني لإنساااانه أتمنى إنه يقرأها بكل تأني ويحس فيني:
الجيريا
عندما يراك المرء يعشقك

وعندما يعشقك أين يراك؟

وعندما يخسر ملاكا مثلك

فما له خير في سواك

الجيريا

فعندما غبت يا حبيبتي

غاب القمر

وطال السهر

وتوقف الزمان

وأظلم المكان

حنينا لمحياك

الجيريا

عندما غبت

غاب كل الناس

واشتقت لأجمل إحساس

فلا تطيلي الغيبة

فقلبي ما زال رضيعا

لا يقوى على فراق هواك

الجيريا

فيا من علمتني كيف أكون إنسانا

وكيف أعيش رومانسيا فنانا

عودي

وعلي بالحب جودي من سماك

الجيريا

مشلول أنا بدونك

وصفك الطبيب لي دواء

دواء العين والقلب

ومن أجل التنفس و الحراك

فلا تغيبي طويلا

فعودي لمن لا يقدر بعدا عن هواك
الجيريا
ولكم مني خالص التحيه والتقدير,,,,,

يسلمووو على الكلمات الحلوه …..

والصراحه مافيك حيله على هالكلامات ….

وتقبل مروري….

أيتها الغائبه
عودي لمن طوقه الوله والشوق
عودي لمن جرح دمعه الموق
عودي الى من عزف لك أعذب الألحان
عودي الي من سطر لك أروع الأشجان
عودي وكحلي جفنه الساهر
عودي وأطبعي قبله
على جبينه الطاهر
حتما ستعوود
حتما ستعوود
وله وشووق
لك مني كل الحب والأعجاب
دمت ودام نبض قلبك الرائع

عآئدة آنآ

وآلشوق مضنيني ,,

وآلحب قد فضح عيوني

عآئدة وكلي لهفة لملآقتك ,,

لان اضع اشعآآري في البعد بين يديك

لتقرآ مآ فعله آلبعد بحبيبتك ,,,

يامحبوبي

آقرآ بوحي ,, آفهم كلماتي

فالبعد سلبني عقلي

وجئت اليك بحب وشوق ,,

(
)

سيدي

آعذر خربشتي البسيطة

كلماتك راائعة بالفعل

اعجبتني لدرجة اني كتبت هذه الخربشة ,,,

لك تحيتي

ربي يسلمك ويسلم غاليك ومغليك واللي يموت فيك ع الكلمات الطيبه

مشكووور ماقصرت

بانتظار يديدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيون الامارات

يسلمووو على الكلمات الحلوه …..

والصراحه مافيك حيله على هالكلامات ….

وتقبل مروري….

الله يسلمك أخوي مزيون
وألف شكر على مرورك الرائع
يسعدك ربي

وله وشوق

بحت فابدعت

اتمنى من الله العلى القدير

ان تستمع محبوبتك لهذه المعزوفه النادره

وتعود اليك

يسلمك ربى ويسلم قلمك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأصيل

أيتها الغائبه
عودي لمن طوقه الوله والشوق
عودي لمن جرح دمعه الموق
عودي الى من عزف لك أعذب الألحان
عودي الي من سطر لك أروع الأشجان
عودي وكحلي جفنه الساهر
عودي وأطبعي قبله
على جبينه الطاهر
حتما ستعوود
حتما ستعوود
وله وشووق
لك مني كل الحب والأعجاب
دمت ودام نبض قلبك الرائع

أخي الأصيل
مرورك وساما على صدري وتاجا على رأسي
أسعدك ربي

رااائعة تلك الفتاااة غلا اني اود معرفة من تكون؟؟؟…….

دام قلمك الرااائع…

أختك

الوردة

هنيئا لها بمثل هذا الاهداء وهنيئا لنا

حين نقراء مثل هذا البوح الرائع

دمت بخير

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.