
هذه الكلمات البسيطه والمتواضعه إهداء مني لإنساااانه أتمنى إنه يقرأها بكل تأني ويحس فيني:

عندما يراك المرء يعشقك
وعندما يعشقك أين يراك؟
وعندما يخسر ملاكا مثلك
فما له خير في سواك

فعندما غبت يا حبيبتي
غاب القمر
وطال السهر
وتوقف الزمان
وأظلم المكان
حنينا لمحياك

عندما غبت
غاب كل الناس
واشتقت لأجمل إحساس
فلا تطيلي الغيبة
فقلبي ما زال رضيعا
لا يقوى على فراق هواك

فيا من علمتني كيف أكون إنسانا
وكيف أعيش رومانسيا فنانا
عودي
وعلي بالحب جودي من سماك

مشلول أنا بدونك
وصفك الطبيب لي دواء
دواء العين والقلب
ومن أجل التنفس و الحراك
فلا تغيبي طويلا
فعودي لمن لا يقدر بعدا عن هواك

ولكم مني خالص التحيه والتقدير,,,,,
والصراحه مافيك حيله على هالكلامات ….
وتقبل مروري….
عودي لمن طوقه الوله والشوق
عودي لمن جرح دمعه الموق
عودي الى من عزف لك أعذب الألحان
عودي الي من سطر لك أروع الأشجان
عودي وكحلي جفنه الساهر
عودي وأطبعي قبله
على جبينه الطاهر
حتما ستعوود
حتما ستعوود
وله وشووق
لك مني كل الحب والأعجاب
دمت ودام نبض قلبك الرائع
وآلشوق مضنيني ,,
وآلحب قد فضح عيوني
عآئدة وكلي لهفة لملآقتك ,,
لان اضع اشعآآري في البعد بين يديك
لتقرآ مآ فعله آلبعد بحبيبتك ,,,
يامحبوبي
آقرآ بوحي ,, آفهم كلماتي
فالبعد سلبني عقلي
وجئت اليك بحب وشوق ,,
(
)
سيدي
آعذر خربشتي البسيطة
كلماتك راائعة بالفعل
اعجبتني لدرجة اني كتبت هذه الخربشة ,,,
لك تحيتي
مشكووور ماقصرت
بانتظار يديدك
الله يسلمك أخوي مزيون
وألف شكر على مرورك الرائع
يسعدك ربي
بحت فابدعت
اتمنى من الله العلى القدير
ان تستمع محبوبتك لهذه المعزوفه النادره
وتعود اليك
يسلمك ربى ويسلم قلمك
أخي الأصيل
مرورك وساما على صدري وتاجا على رأسي
أسعدك ربي
دام قلمك الرااائع…
أختك
الوردة
حين نقراء مثل هذا البوح الرائع
دمت بخير