اتعرفين ماهي طرق تقوية الحب ؟؟؟؟؟

  • بواسطة
طرق تقوي فوائد الحب

اضيفي الى حياتك بعض العواطف والدفء، وسيعود ذلك بالفاذدة العظمى على صحتك.. جربي هذه النصائح لتحصلي على أعلى وأفضل عائد من العافية من علاقاتك المختلفة.

قوة اللمسات:
العناق والجلوس متجاورين وتلامس الأيدي يقلل هرمون التوتر ويرفع معدل الاوكسيتروسين وهو الهرمون الذي يحسن الحالة الصحية للأوعية الدموية.

اجعلي كل يوم عيدا للحب:
لا تنتظري الاجازات وأعياد الميلاد والاعياد السنوية للمناسبات المختلفة لتقدمي الحب والهدايا للآخرين، بل قدمي كروتا تعبر عن حبك وزهورا وهدايا مفعمة بالمشاعر القلبية وذلك بالاضافة الى الكلمات المحبة ذات الأثر الإيجابي في التمثيل الغذائي.

وقعي بقبلة:
إن طبع قبلة على خد الزوج أو الابن او حتى الصديقة المقربة ينشط نهايات الاعصاب ويساعد على افراز الاوكسيتوسين المقوي للصحة.

حلي النزاعات بكلمة حلوة:
من الطبيعة الإنسانية ان نتجادل مع الناس الذين نحبهم، ولكن الصراخ العدائي قد يرفع ضغط الدم ويزيد ضربات القلب بمعدلات مخيفة.. ناقشي المشكلات بهدوء، وإذا بدأت الأمور تسخن قولي عبارات لطيفة وستدهشين كيف ستتلاشى النزاعات بسرعة ويعود الشعور بالراحة والهدوء.
وحتى الرضع:
ان التربيت والتحدث الى الاطفال الرضع له تأثير مهدئ على الجسم، وقد أظهرت الدراسات ان البيت الذي فيه طفل رضيع يعيش أصحابه (تلك الفترة) بمعدلات كوليسترول اقل وبضغط دم معتدل.
الجيرياالجيريا

يعيني ع الحب يسلمو
موضوعك لذيذ وتسلم وشكرا
يعطيك العافية
يسلمووووووووووووو على أحلى طرق
أحنا في حياتنا بحاجه للحب
ولاستقرااااار والتفاهم والثقه أساس كل حياه سعيده
والله يعطيك العافيه ولاتحرمنا من نصائحك
تسلمو مرسي الك كثير
موضوع حلو تسلمي
موضوع حلو تسلمي
مشكوووووورة على الموضوع الحلو
عاشت الايادي موضوع جدا مهم
مشكورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.