تخطى إلى المحتوى

اتفضلووو حياكم—-الي وده يضحك يتفضل 2024

  • بواسطة

السلام عليكم ….

مساء الخير او صباح الخير

كيفكم يأحلى اعضاء ….ان شاء الله تكونوا بألف خير وبصحه وبسلامه ياارب …
جايبه لكم مجموعة صور
ان شاء الله تعجبكم يااارب ……

.
.
.
.
.
.
ياافرحه ماتمت…….مسكين

الجيريا
.
الجيريا
.
الجيريا

ناضروا وجه الي وراه …مدري بس احس كنه يقوول انكشفنا ..هههههههههههههاااااااااااااااااااااااي

الجيريا
.
.
.
.
انا ابي اعرف هو متمسك بالصناديق ..والا ماسك الصناديق…

الجيريا
.
.
.
يااعيني على الكراج يمديكم تسووون مثله…

الجيريا

.
.
.
ناس مهبووله

الجيريا
.
.
.
ماك خدمة قطار ……؟

الجيريا

.
.
.
من زين سيارتك ..علشان تسوي كل هذا …؟

الجيريا

.
.
.
يووه تخيل راكب بااص وتبيه يوصلك واخر شي يخرب ..وتنجبر تدف ….

الجيريا

.
.
.
احس ان الرجال لاعب على العجوز..يقول انتي توك في عز عمرك ..وقويه روحي دفي ههههههههههههههههاااااااااااااي ……

الجيريا

.
.
وش رايكم بالنعومه والوقفه دلع يخقق ……اسغفرالله ..العظيم ….هههههههههههههههههه بس شكله يضحك ..

الجيريا
.
.
.
قمة النذاله ……..ليه طيب …

الجيريا
.
.
.
لا والله احلفوا عااد ..من جدكم …قالك الحين ..انك مسوي مقلب له …هههههههه شايب منتهي الصلاحيه ..

الجيريا

.
.
.
ههههههههههههه بلش الي ورا …………

الجيريا
.
.
.
.
حلوه خخخخخخ

الجيريا

.
.
.
مدري بس احس الدكتور بلش ..هههههههههههههههاااااااااااااااااااي

الجيريا

.
.
.
.
خلوهم ينبسطون …..

الجيريا
.
.
.
هههههههههههههه قطاوه منتهيييييييييييييييييييين .

الجيريا

..
.
.
.
عيد ميلاد عراااابجا ….

الجيريا

.
.
.
.
يستهبل هذا …هههههههههههههههههه

الجيريا

.
.
.
قطوه باااعيتها وبقوه….

الجيريا
.
.
.
.
.

تحياتي للجميع ان شاءالله تعجبكم الصور000
ملطوووش

ههههههههههههههههههههههه
يفطس ضحك والله يعطيك العافيه

يا سمو الاميره S
تحياتي
دلوعة الجنوب

دوووووم الضحكه ياااارب
والله يعافيك ياااقلبي
ههههههههههههههههههههههههه

ربي يسعدك ……….فلللللللللللللة الشايب اللي يسوي مقلب ….

ههههههههههههههههههههههههههههههههه رايقه يابعدي اكييييييييييييد الرجال بوده يمسك الصناديق
ولا عاد الصوره الاخيره القطوه هذي لها مكانه اكيد يمكن امها كلاب او مخطربه منهم خخخخ
ياعمري عليك صور جنان
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلموووووووووووو

صادق النيه
حره على كف صقار
دوووووم الضحكه يااارب نوووور موضوعي بوجودكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmine

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلموووووووووووو

الله يسلم قلبك ياااعسل

ضحكتيني وشقلبتيني
الله يستر من الجيران
لايقولو إستخف أخر الليل

صراحه الكراج تصميمه عالطلب

سلمت يداكي …

ودمتي بصحه وعافيه …

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أأأسير أأألعيون

ضحكتيني وشقلبتيني
الله يستر من الجيران
لايقولو إستخف أخر الليل

صراحه الكراج تصميمه عالطلب

سلمت يداكي …

ودمتي بصحه وعافيه …

دوووووم الضحكه يااارب ومره ثانيه لو سمحت اضحك على الصامت الجيرياالجيريالالالاتفشلنا عند الجيران انا هنا وسمعت ضحككالجيرياالجيريا

ههههههههه—-الله يسعدك دووووم

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.