تخطى إلى المحتوى

اخترت لكم هذه الابيااااات 2024

  • بواسطة
مرن ليالي العيد ما كنهن جن
…..لافيه لا فرحه ولا فيه سالي
تجمعن أشواق لقياك يبكين
……. وزادن مع العبرة متاهات حالي
**********************************
أرقص على لحن الحزن والمعاناة
…….وأطوي كتاب الحزن وعيش أكتاب
من مثلي رقص الحزن لا جاه
……. أنا الوحيدة أرقصه من عذابي
يلقى بقلبي شيء عند غيري ما يلقاه
…….ويفرح بلقيا ما سكن في شبابي
******************************************
من علمك يا دفتر الحزن للذوق
…….وأنته تجني بالزعل والنكادة
بين السطور الماضية ولوعة الشوق
…….ويزيد مع خط القلم في زيادة
لأنه يعيش بداخلي إنسان محروووق
…….ما فاد بعلاجه طبيب العيادة
*********************************************
لاحدن يلوم القلب يشكي وتعبان
……. من أول حياتي معودة بالخسارة
يعيش بالدنيا ونظراته أحزان
……… نظرة يتيم ولا أقتنع بالمعاذير
من صغر سني والقهر وسط الأعيان
……..دمعة يتيما زودتها المقادير

اتمنى انها تعجبكم ……منقووووووووووله

اختيار جميل
يسلموو غاليتي
كل الشكر لك
تحيااتي
مزون شمر …..شكرا لك مرورك الراااااااااائع والعطر
شكرا لك
مشكوره على الابيات الرااااااااااااااااائعه .. وتقبلي مروري
أرقص على لحن الحزن والمعاناة
…….وأطوي كتاب الحزن وعيش أكتاب
من مثلي رقص الحزن لا جاه
……. أنا الوحيدة أرقصه من عذابي
يلقى بقلبي شيء عند غيري ما يلقاه
…….ويفرح بلقيا ما سكن في شبابي

يسلموو علي النقل الحلو
تقبلي مروري

كتبتي عن أحاسيس تعجز أمامها الأقلام
تشعرين بغيرك و تبثي في روحه الأمان
تحيطه بالود و الحنان
من بعد كلماتك وجدت طعما حلوا حتى للآلام
و أشرقت شمس جديدة على كل الأيام
أوجدت الصدق و الوفاء رغم ندرته في هذا الزمان
و نشرت الزهر و الحياة بكل مكان

تحياتي لك…………….ودمتي بود…

نقل رائع مشكوووووووووووووووورة
يسلموووووووولي على النقل
يسعدك ربي
من جروح الوقت …تسلم ياخوي شكرا لك مرورك اسعدني
vivoo ….تسلمين لي يا الغاليه لا خلا و لا عدم
مرورك اسعدني ونور صفحتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.