تخطى إلى المحتوى

استراحه 2024

  • بواسطة
هلم بنا….
نعاود الطفولة… البريئة….
نرسم لوحة غريبة…..
مجموعة الالوان…..
نخط زهرة جميلة….
في وسط الجدران….
وفوقها سماء….
وتحت إعشاب…
نلوث الحيطان…..
ونهرب….
وارثنا.. الفرشاة والألوان….
…………………
هلم بنا…..
ننسى عالم الكبار….
نقتلع … الإحزان….
ننام في العراء….
ننظر للسماء….
نهاود الطبيعة الغناء…
ننصت للنداء…
في صفحة بيضاء…
ننساق للسكون… في نقاء…
……………
هلم بنا…
نعاود الصداقة….
و نرشف ..
البرائة اللطيفة…
ونرقب….
غياهب الطبيعة…
حافزنا…. التغير…
والخلاص والتغريبة..

الحمزاوي..

مااجمل هذه العبارات
أبحرت بنا في عالم لطالما تمنيت ان اعود اليه
عالم لايعرف غير البراءة

هلم بنا…..
ننسى عالم الكبار….
نقتلع … الإحزان….
ننام في العراء….
ننظر للسماء….
نهاود الطبيعة الغناء…
ننصت للنداء…
في صفحة بيضاء…
ننساق للسكون… في نقاء…

ماأجمل تلك الأيام….
ليتها تعود
سلمت أناملك
أخي الحمزاوي
دمت بود

سيدي الحمزاوي …

اطربتني كثيرا بهذه الكلمات الجميلة

اطربتني وبها عدت الى تذكارات قديمة

كانت قابعة في الذاكرة

دمت بخير

حرف مطعم بالجمال

ماتع
رائع
دمت بكل الخير

بارونه …
شكرا لك واتمنى ان رسمت نشيد طفوله جديد بعيدا عن تلويث عالم الكبار…
اتمنى انك استمعت
وفقك ربي
الحلم الشارد…
اتمنى ان تعود تذكاراتك القديمه من جديد…
شكرا لك
سيدتي جنان..
تواجدك مع له طعم اخر…. اتمنى ان يستمر… ويدوم..
دمت لي
الجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.