نعاود الطفولة… البريئة….
نرسم لوحة غريبة…..
مجموعة الالوان…..
نخط زهرة جميلة….
في وسط الجدران….
وفوقها سماء….
وتحت إعشاب…
نلوث الحيطان…..
ونهرب….
وارثنا.. الفرشاة والألوان….
…………………
هلم بنا…..
ننسى عالم الكبار….
نقتلع … الإحزان….
ننام في العراء….
ننظر للسماء….
نهاود الطبيعة الغناء…
ننصت للنداء…
في صفحة بيضاء…
ننساق للسكون… في نقاء…
……………
هلم بنا…
نعاود الصداقة….
و نرشف ..
البرائة اللطيفة…
ونرقب….
غياهب الطبيعة…
حافزنا…. التغير…
والخلاص والتغريبة..
الحمزاوي..
مااجمل هذه العبارات
أبحرت بنا في عالم لطالما تمنيت ان اعود اليه
عالم لايعرف غير البراءة
أبحرت بنا في عالم لطالما تمنيت ان اعود اليه
عالم لايعرف غير البراءة
هلم بنا…..
ننسى عالم الكبار….
نقتلع … الإحزان….
ننام في العراء….
ننظر للسماء….
نهاود الطبيعة الغناء…
ننصت للنداء…
في صفحة بيضاء…
ننساق للسكون… في نقاء…
ننسى عالم الكبار….
نقتلع … الإحزان….
ننام في العراء….
ننظر للسماء….
نهاود الطبيعة الغناء…
ننصت للنداء…
في صفحة بيضاء…
ننساق للسكون… في نقاء…
ماأجمل تلك الأيام….
ليتها تعود
سلمت أناملك
أخي الحمزاوي
دمت بود
اطربتني كثيرا بهذه الكلمات الجميلة
اطربتني وبها عدت الى تذكارات قديمة
كانت قابعة في الذاكرة
دمت بخير
ماتع
رائع
دمت بكل الخير
شكرا لك واتمنى ان رسمت نشيد طفوله جديد بعيدا عن تلويث عالم الكبار…
اتمنى انك استمعت
وفقك ربي
اتمنى ان تعود تذكاراتك القديمه من جديد…
شكرا لك
تواجدك مع له طعم اخر…. اتمنى ان يستمر… ويدوم..
دمت لي
