لا أعتقد أن هناك من يحن لمن لا يعرف !
وليس هناك في عالم الشوق من يشتاق لعالم غريب
ولم أسمع أيضا بأن شخصا أحس بفقد ما لا يملك
لكنني تمردت قليلا على المعقول !
فأنا بعد أن أجبرتني الظروف على الغياب عن هذه المساحة شعرت بالحنين لكل من تواجد هنآ
وبالشوق للمدونة الذي لم أتجاوز الشهر فيه
أحسست أني فقدت قلمي وزاويتي في هذا القسم وأعضاء هذا المدونة الذين لم أكسبهم أصلا!
فأنا غريبة هنآ ، ك مسافر دخل إلى بلاد لا يعرفها وجلس بها وعومل بالإحسان .
ها أنا أعود من جديد بنفس الغرابة التي دخلت بها!
أعود لأكتب من جديد ، وليس لشئ آخر.
أعود لأنفض قليلا مما أحمله بين طيات بوح الخوآطر.
فاقبلوني بينكم أختا لن تؤذي أحدا ولن تجرح بكلامها ستكتب وتخرج بهدوء .
هدوء كآتبة



حياك الله بيننا
واتمنى لك التوفيق
وننتظر بوحك بشوق
موفقه
بنت بلدي منوره مدونة
وجميل ما باح به خاطرك
تحياتي
ان لقلمك سحر عجيب ،، فلا أدري مالذي شدني اليها
لكني متشوقةة لما تخطيه
منتظرة بشوق
وما أجمل أن يبوح القلم بكل ما
هو جميل , فأهلا بك وبحرفك لأسرة
المدونة
هلا وغلا بك هدوء كاتبه
وعلى الرحب والسعه
جميل جدا ما باح به خاطرك
احساس وشعور رائع
مبدعه سيدتي
وبانتظار كل يجود به فكرك
اطيب التحايا لسموك