تخطى إلى المحتوى

الآهات 2024

. …. آه وآه ثم آه …. هل تنفعي. !!! في الماضي لنا ذكرى …… تدوم بنا الى الأبد
وفي الآتي لنا أمل … بأن نحيا وأن نجد …
وماذا تنفع الزفرآآآآآآت ؟
ماذا دمعنا يجدي …..

يعطيك العافيه
صدقت اخي الفاضل

والله يعطيك العافيه

ما اروع مصافحة حروفك الرائعة …
واحاسيسك الدافئة التي نثرها قلمك المبدع
سلم قلمك المبدع على هذا البوح الراقي
والى مزيد من التألق

تحية من القلب ملؤها التقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.