الزوجة الجميلة تقصر عمر الرجل !!؟؟

الزوجة الجميلة.. تقصر عمر الرجل!؟

أظهرت دراسة أجريت على 3509 رجال ممن تزوجوا بجميلات انه كلما زاد جمال المرأة أو الزوجة توفي الزوج في سن

صغيرة وتشير الدراسة الى ان النساء اللواتي حصلن على علامة 14/20 من علامات الجمال اصبحن أرامل في بدايات

حياتهن أو منتصفها بينما الزوجات الاقل جمالا عاش أزواجهن بنسبة 20 30% زيادة.

كشفت الدراسة ان 80% من الازواج الذين يعانون من جمال زوجاتهم يتحملون اعباء كبيرة جدا بالمنزل والعمل والشارع

وتعليقا على تلك الدراسة اوضح خبراء الصحة النفسية ان البعض يعتقد بأن السعادة الزوجية ترتبط بالجمال ارتباطا

وثيقا لكن الواقع بعكس ذلك تماما، فكثيرا ما نجد زوجة يحسد عليها زوجها من قبل الآخرين وهو في الواقع يعاني

الأمرين ولا يستطيع ان يفصح عن ذلك. ‏

لأن ذلك لا يكفي بل يجب ان تتحلى المرأة بصفات اخرى ترتبط بشخصيتها. فالجمال غالبا أو ربما يكون سببا للجحيم

الحياة الزوجية. ‏ ‏ إذا من هي التي يتجنبها الرجل؟ ‏

حذر الخبراء الرجال من الزواج من أربعة أنواع من النساء: ‏

المسترجلة: وهي التي تتشبه بالرجل تحت شعار المساواة وهذا خطأ جسيم فليس معنى المساواة تقمص

شخصية الاخر لأنها بهذا الاسلوب تفقد أنوثتها. ‏

المسيطرة: هذه تلغي وجود الزوج تماما. ‏

المتحذلقة: ثرثارة تتحدث مع زوجها وكأنها عالمة ببواطن الامور تفتح معه حوارات بعيدة عن اهتمامه وكأنها دائرة معارف

متنقلة. ‏

السلبية: تلجأ لتجنب المسؤولية في غالبية مجالات الاسرة وتقتصر على تلبية بعض طلبات الزوج والابناء. ‏

مع ذلك يبقى الرجل أشد وطأة على الاسرة لو كان من الاتكالية بمكان يسمح به للزوجة بأخذ ما تشاء من الادوار وهو

منصرف الى اهتمامات خارجية لا تثمر إلا المزيد من الاعباء على الزوجة والابناء والمجتمع.

منقول

تحيااااااااتي الجيريا الجيريا

الجيريا
نوارة
موضوع جميل كجمال روحك
انا لاااعتقد بالدراسات
انا افهم شي واحد ان الكمال لله
والمرأة الجميلة ممكن ان تكون نعمة وليس نقمة
والعكس صحيح
الاخلاق والصفات الحميدة لاعلاقة لها بالجمال
ممكن ان تجمع المراة الجمال والصفات الحميدة في وقت واحد
والعرب اطلقوا على المراة
بأنها ريحانة النفوس
ولم يقولوا المراة الجميلة ريحانة النفوس
شكرا لك نوارة
الجيريا
تسلمين نواره على الموضوع

أنا أقول الجمال جمال الروح والعلم والأدب،بس يقول المثل – جمال الرجل في عقله وعقل المرأة في جمالها

وشنو العلاقه بين جما ل المراه والعمر

الااعمار بيد الله سبحانه وتعالي

ولاننسي حديث الرسول صلي الله عليه وسلم

تنكح المرأة لثلاث لمالها ولجمالها ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك

تحياتي لج

وردة بلادي

اشكرك جنان من قلبي

مرورك دائما يسعدني نعم انا اتفق معاك بكلامك

بس حبيت اشوف الاراء فقط ,,

تحيااااااااتي يالغلا

شكرا لك بحر المشاعر

تسلم للمرور الجميل

تحياااااااااتي

أخي الملوكي

أتوكل عى الله وأتزوج ليه لا

وانا معاك الاعمار بيد الله بس حبيت اشوف الاراء

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

تحياااااااتي

وردة بلادي

عطرتي صفحتي بوجودك تسلمين حبيبتي

تقبلي تحياااااااتي يالغلا

اخي ابو باسل

يشرفني وجودك الدائم بمواضيعي

الله يعطيك العافية وان شاء الله دووووم

تقبل تحيااااااااتي واحترامي

دراسه مضحكه هع هع

طيب أنا جدتي ملكة جمال وللحين مضرب مثل هنا الدراسه عكست الجمال هو اللي يطول عمر الزوج هع هع

مشكوره نواره عالنقل

شكرا ساندي للمرور تقبلي تحيااااتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.