كانك تبين الوداع وتنوين بافراق
…………………….روحي وانا حالي ماهيب مخفوفه
ماني ابطرد ورى واحد بي باق
…………………….وماني بجاهل بشي عيني تشوفه
خلاص انا مليت ولاني بمشتاق
…………………………انا من اللي يحكمنه ظروفه
رح في طريقك واعرف الموت سباق
…………………ولا تحسب ان حالي عليك مخفوفه
بانت نواياكم في وقت الاشراق
………………………ولا تقول ان هذي مجرد بروفه
السحاب(الساري
)تقديري
قصيده جميله ومميزه
دمت بتميز وابداع
على القوة
صح لسانك ويعطيك العافيه
خالص الود .
قصيدة جميلة ل
ﻻهنت
يعطيك العافية
تحياتي لك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور شمس
صح بدنك وسلمت روحك تقبلي ودي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتستمر الايام
صح بدنك ومشكوره على المرور تقبل تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير القوافي
صح بدنك وسلمت روحك عزيزي الغالي
تقبل وافر تحياتي وتقديري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7taryk
صح بدنك ومشكوره على المرور تقبلي ودي