تخطى إلى المحتوى

الظروف 2024

  • بواسطة

كانك تبين الوداع وتنوين بافراق

…………………….روحي وانا حالي ماهيب مخفوفه

ماني ابطرد ورى واحد بي باق

…………………….وماني بجاهل بشي عيني تشوفه

خلاص انا مليت ولاني بمشتاق

…………………………انا من اللي يحكمنه ظروفه

رح في طريقك واعرف الموت سباق

…………………ولا تحسب ان حالي عليك مخفوفه

بانت نواياكم في وقت الاشراق

………………………ولا تقول ان هذي مجرد بروفه

السحاب(الساري)

صح لسانك ويسلم منطوقك
تقديري
صحح لسان من كتبهها
صح لسانك وسلم ذوقك الراقي
قصيده جميله ومميزه
دمت بتميز وابداع
على القوة

صح لسانك ويعطيك العافيه
خالص الود .

صح لساااانك
قصيدة جميلة ل
ﻻهنت
يعطيك العافية

تحياتي لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور شمس

صح لسانك ويسلم منطوقك
تقديري

صح بدنك وسلمت روحك تقبلي ودي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وتستمر الايام

صحح لسان من كتبهها

صح بدنك ومشكوره على المرور تقبل تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير القوافي

صح لسانك وسلم ذوقك الراقي
قصيده جميله ومميزه
دمت بتميز وابداع
على القوة

صح بدنك وسلمت روحك عزيزي الغالي
تقبل وافر تحياتي وتقديري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7taryk

صح لسانك ويعطيك العافيه
خالص الود .

صح بدنك ومشكوره على المرور تقبلي ودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.