تخطى إلى المحتوى

اللي يبي يضحك يدخل 2024

  • بواسطة
السلام عليكم

ماراح اطول عليكم

فيوم الجمعه اخر اسبوع فرمضان

صليت الجمعه وجيت البيت

شوي الا امي تقولي ابيك توديني السوق

قلت تامريني امر

رحنا سوق مجمع العرب فجده

دخلنا السوق وفرفرنا تعبنا وجلسنا

في بنت جلست مقابل لي شغلت بلوتوثي ماكان عندي نيه ارقم

شوي الا رساله بلوتوث استقبلت

الا جاتني ها الصوره
الجيريا

نظرت فالدور الثاني الا الولد فرحان

يحسب نفسه رقم البنت

الله يهديه بس

لاتحرمونا من ردودكم الحلوه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يهديه بس

يسلموووو تقبل مروري

مشكوره يا عسل ع المرور
مع الاسف ماطلعت الصورة
وووووووووووووووووووووين الصووووووره
–> ما طلعت الصووره ..

دمتم بود ..

ما طلعت الصورة

على العموم مشكورة وماتقصر

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
<<طلعت الصوره الجيريا

مشكوووووووور
اللهم صلي على محمد

ماطلعت الصوره>>ودك من يجيب صاحب الموضوع >شهر تجريبي باالرياض>>وربي معاد هو نازل من الجمس
اوووووووووووووووه حسافه ماطلعت الصوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.