
اللي عمره تحت ال19 لا يدخل منعا للاحراج
جبت لكم موضوع خطير ويا ليت الي تحت سن التاسع عشر لا يدخل ما فينا ع الاحراج
صراحه الموضوع حساس وهو عن ((الغرام ))
تعرفون ما هو الغرام ؟ يا سلام على الغرام !!!
الغرام يا حلوين هو شي سري جدا
ولأن الموضوع محرج و يحتاج الى بعض من السرية
على كيفكم ؟ حذرتكم من الموضوع خطير للغاية
يعني انتو مصممين اوكي خلاص
الغرام هو هو جزء من الكيلو غرام
هااااااااااااااااااااع تعيشون وتاكلون غيرها هع هع هع
يسلموووووووووووووو
تسلمووووووووووون على المرور
بس انا اكتشفت اللعبة قبل ما اكمل الموضوع
يعافيك غلاتي
موضوعك جميل يا عسوله
مشكوووووووره يا حلوه
يسلمووووووووووووو
بس ضحكني وربي ههههههههههههه
تسلم اناملك قلبي على الموضوع
تقبلي مروري
مقلب حلوووووووه
يسلمووووو
تحت سن العشرين ولا في قسم
( الرجه والهبااال )
الحركاات مكشوووفه ياااملوكه