ساسرق من الليل نجمة…
لانير بها ظلمة ايامي
ساسرق من السماء غيمة…
لامطر بهاجفاف احلامي
ساسرق من الشتاء قطرة..
لانعش بها رحيق الاماني
ساسرق من البستان زهرة…
لانثر عبيرها في بستاني
سأسرق من الماضي عبرة
لاشكل بها سدا منيعا امام الاحزان
سأسرق من الحاضر فكرة…
لانير بها مستقبلي ولتكون عنواني

ساسرق من القلب نبضة…
لاعيد الحياة لقلبي الحاني
سأسرق من الرياح نسمة…
لانعش بها روحي وكياني
ساسرق من العمر لحظة..
لاعيد بها ايام عمري لاعيد الثواني
ساسرق من قسم الخواطر كلمة..
فرح او حزن..يكفي ان هذا القسم احياني

انت فعلآ سارقه
لانك سرقتي قلوبنا بهذا البوح الرائع و الاحساس الجميل
طاب لي بوحك
سلمت و سلمت يمينك على ماخطت
كوني بخير

الشكر لطلتك البهيه
وعطرك الرائع
مزون شمر
نثرت عبير بالمكان
وانارت كلماتي بتواجدك الجميل
كوني بالجوار
طاب مساؤك
(ملكة نفسي)

ملكه نفسي
حروف متوهجه
يتطاير من شرر الإبداااع
تحرق كل شي تقبل عليه
سرقتي كل شي من بنك الخيال
عشقتي الحروف وسرقتيها من حروفها الهجائيه
سرقتي غيوم الخيال من سماء الفكر
سرقتي الإعجااااب من لب القارئ
ايتها المبدعه
سوف
اجل لك يوميا
وقت
من اجل ان اتعلم كيف اكتب؟
ك و ن ي بخير
بقايا الأمس
سرقتي من الليل نجمه
ومن السماء غيمه
ومن الشتاء قطرة
ومن البستان زهرة
ومن الماضي عبرة
ومن الحاضر فكرة
ومن القلب نبضه
ومن الرياح نسمه
ومن العمر لحظه
ومن قسم الخواطر
سرقتي كل الحروف والكلمات
سرقتي القلووووب سرقتي
قلب فص العقيق
لروعة وجمال بوحك
وسحر حروفك وكلماتك
فائق الأحترام والتقدير
لشخصك ولقلمك استاذتي
دمتي بتألق وابداع
تحيااااتي …
تقبلي مروري المتواضع
اختك فص العقيق
كلمات رائعة
يسلمووو على الطرح المميز
الله يعطيج الف عافية
بانتظار المزيد منج
تحيتي لكم
حروفك في سماء
الخواطر ولا نملك
من الكلمات الكثيرة
لنكتبها لك على بوحك
لا نملك سوى أن نقول
لك شكرا على هذا البوح
كوني كما تودين
انتي فعلا سارقه000
سرقتي السحر الموجود في بو ح الخواطر 000
سرقتي انااء الحب الموجود ببوح الخواطر000
سرقتي الورود00
المنتثره بهذه المساحه الكبيره000
كل هذا ياسيدتي
جعلتي اناء الحب والورود 000
في وسط ساحة خاطرتك000
اني واقفا سيدتي00
لعلي احظى بكرمك ان تسمحي لي000
بالمكوث قليلا000
لارتوي من هذا الاناء000
لارتوي من تلك الاحرف كانها قطرات مطر000
تنزل على ارض ظمأنه000
كاد اليأس يقتلني000
اني الان ارى العالم جميلا000
كجمال عطائك000
ياليت كل السارقين مثلك000
وتقبلي مروري بووووود0
اخيك الصقر الجائع

وجودك اضاء حروفي رونق وجمال
وحضورك اسعدني
وحروفك احرجت تواضعي
كن دوما بالجوار
طاب مسائك

ما اجمل همسك هنا
وما اجمل الكلام هنا
لكى منى كل التحيا والمنى
دمتى بالف خير
تقبلى مرورى
مرح القلوب