الاخوات والاخوة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من انتي ..؟ ومن تكوني .. ؟ لتجبريني للاستماع اليكي .
فأنا لست مجبر لاسمعك.. ولست مجبر للرد عليكي .
اين كنتي ..؟
عندما اشتقت اليكي .. وانفطر قلبي
عندما نزفت جراحي .. لم تكوني بقربي
عندما امضيت اجمل سنواتي وحيدا .. كنت وحيدا بجراح
ودموووع وألام .. انظر لاخدع عيناي
لاوهمها بأنها تراكي .. وايضا لا تراكي
حتى الوهم …. لم يكن يرضى ان يوهم فيكي
والان حضرتي ..!!
بعدما لملمت جراحي وبنيت جدار لقلبي ….
بعدما اطفأت شموعي واسدلت استاري …
بعدما كتمت اااهاتي وجفت دمعاتي …
بعدما ارهقتني سنيني وكبلتني احزاني … كي لا اركي .
لماذا اتيتي ..؟
بربك قولي لي لماذا اتيتي ؟؟؟؟
لجرح جديد .. ولوعة جديدة .. ودموووع جديدة
ام لهجر جديد .. وقيد جديد .. ووهم جديد ..؟
هل ارهقكي الفراق؟؟
هل مزقتكي السنين ؟؟
ام جئتي لترين ما حل بقلب قطعتيه بيديكي .!!!
ترين بقايا الحب ..!!
ام تراكي جئتي لترين رفات قلبي الذي حرقتيه بيديك من سنين ..!!!!
ارجوكي انا اليوم انسان .. قد تعبت من النزف والالم ..
انسان غير مجبر ابدا ان اعود اليكي ..
من انتي ؟؟؟؟
انا لا اعرفك ؟؟؟
مع تحيات اخوكم
ابن البلد
ولا أريد أن أعرفك
طعنت قلبي بخنجر الغدر
أذقتني مر الآلام….
إعتصرت قلبي صرخات
الجراح ….
إحتل اللون الأسود سمائي الزرقاء
فغامت وبكت من لوعة الخداع
أكرهك …..
نعم أكره الدهاء ….
نكران العطاء …..
تبا لك يامن حطم قلبي
وترك لي العناء……
ابن البلد سلمت يمناك
أبدعت…
شبح من الماضي
وجرح قديم
وألم دفين
راق لي ما نسجت
تحياتي..دليل الساري
يالوعة الحرمان ياقدرى العنيد بالأمس كانت الاعزارتجدى واليوم ماعادت تفيد
اخى ابن البلد ابدعت تقبل مرورى
تحياتى لك ولقلمك
اميره
اسعد الله اوقاتك
سلمت وسلمت يمينك
تشرفت بمرورك وردك الرائع
احترامي لك
الاخت دليل الساري
الانسان باحاسيسه
خلق للالم والفرح
تشرفت بمرورك وردك الرائع
لك مني كل الاحترام والتقدير
ابن البلد
اختي الغالية
كلماتك زادت الموضوع نورا
تشرفت بمرورك وردك الرائع
تحيتي لك
سلمت يمنااك واناملك
ننتضر جديدك
@@@فراولة@@@
اشكر قلمك في طرح موضوعك بابداع
تقبل مروري
مشكور
فراولة
الاروع كلماتك ونور وجودك
تشرفت غاليتي بمرورك وردك الرائع
تحياتي