أتركه .. خله لحاله
{ الهوى } ،، مالك و ماله !!؟
ما تشوف أشلون صاير !
حالتك يا قلب حاله !
أدري انك مهتويه .. ~
وأدري انك ترتجيه .. ~
و أدري انه لو وعدك ،
ترووح ترڪض .. [ تحتريه ]!
أدري مجنون بهواه ..
وأدري ما تلقى بحلاه
بس لو ترڪد شوي ..}
ودي أسأل ڪم [ سؤآل ]:
*وش تسمي شخص باعك !؟
*شخص يسعى في ضياعك !؟
*شخص ما قدر هواك .. و لهفتك له و إندفاعك !
قلت لك خله و روح ..
دام باقي فيك روح ..
وانت اصلا منت ناقص ..{ هم و آلالام و جروح !!
قلت لك : [ هذا لعوب ! ]
يعني إفهم .. لا تذوب !!
ما سمعت و رحت يمه ..
والمصيبه [ ما تتوب ..
قلت لك : [ ما راح ينفع كبريائك !
قلت لك : [ ما راح ينفع كبريائك !
و كنك الي ما سمع .. { شفت وش سوى غبائك ! !
منقووول
يعطيك العافية ياعسل ..
مشكوره على المرور الاكثر من رائع
وتقبلي تحياتي
ربي يديك الف عاافيه ان شاء الله ،،
منوره الصفحه يالغاليه بمرورك الأكثر من رائع
منوره الموضوع
ومنوره المدونة كله
الهوى مو بأمرك ولا بأمري ..
هواها تملك من كل شرايني ..
وما عدت انبض الا باسمها ..
ادري انها تخدعني ..
وادري انها تبيعني ..
وادري انها تعشق مليون غيري ..
بس .. الامر لا هو بيدك ولا بيدي ..
انا قلب معلق بهواها ..
أنا قلب متيم على ذكراها ..
لو همستلك أحبك ..
تشوفني طاير بصدرك ..
ولو قربت منك أكثر ..
تشوفني بنفجر .. ورد وياسمين ..
اعذرني يا صاحبي .. انا قلب متيم بهاواها ..
أخي الكريم الأطلال ..
كلمات رائعة اخترتها لنا
وعزفت لنا اجمل سمفونية بذوقك العالي ..
سلمت أناملك اخي ..
ولا تحرمنا من ذوقك العالي
دمت في امان الله
أخوك
همسي ..