اهم الامور التي تجذب الرجل للمرأة 2024

– المرأه المستقله التي تستطيع الاعتناء بنفسها والتي لاتخشى من تجربة كل ماهو جديد وهي كذلك امرأه منطلقه تحب السفر والتعرف على اشخاص جدد بالاضافه الى حاجتها الى رجل يقوم على تلبية كل رغباتها .

2 – المرأه الجميله المغريه تجذب الرجال ولكن يصر الرجال على الا يكون الاغراء مبالغا به الى الحد الذي يخرج عن غايته بحيث تصبح المرأه تميل الى الابتذال اكثر من الجمال .

3 – المرأه الذكيه هي التي تشعر الرجل بحبها بطريقة ذكيه وتكتفي بالتلميح دون التصريح بحيث تجعل الرجل في حالة ترقب . ويجمع الرجال ان العلاقه الزوجيه تكون امتع اذا ما تخللتها اللمسات الصغيره التي تضيفها المراه على علاقتها بالرجل .

4 – المراه التي تكون بالاضافه الى الحبيبه الصديقه , بمعنى الا تكون العلاقه تقليديه ممله بل ان يكون الزوجان يستمتعان بصحبة بعضهما كا الاصدقاء وان يتبادلا النكت والضحك , وبهذا تتحلل العلاقه من القيود التقليديه التي تثقل كاهل اي علاقة زوجيه تقليديه .

5 – يحب الرجال المرأه التي لاتمارس الضغوط عليهم لتحقيق ما تريده !! ويجمع الرجال ان هذا الامر من اكثر الامور التي تنفرهم من المرأه حيث لايستطيع معظمهم تحمل ضغط المرأه المستمر مما يساهم في فشل العلاقات الزوجيه .

امل ان يحوز هذا الاستطلاع على رضاكم تقبلوا تحياتي

يعطيك الف عافيه قلبي

ينقل

تسلمين يالغاليه
يعطيك ربي العافيه!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.