
السلام عليكم
هذا اول موضوع ليه واتمنى التفاعل
ابي كل واحد يكتب وش صار اول ما ساق السيارة ؟

يعبر عن شعوره وهو يسوق وجاب العيد ولأ

الموضوع عام مو بس لذكور
ياطويل العمر اول ماسقت السياره
ياخي مدري وش صار كانت كل الامور بخيرر
ابي اعرف يوم وقفت ليش تطفي السيااره
ياخي والله ماسويت شي قسم مالمست شي
اول مره اسوق سياره كان العام كنا بالشرقيه بالخبر
بتحديد عند البحر
بالهاف مون اممم الفجر ماكان بوه احد السياره كانت ابيكا
بس هذا اللي اذكر >انتي بقيتي شي اصلا ههههه
تسلم على الموضوع
عربوجه مرت فيذا
عمري ما سقت سياره
بس سؤال حلو كثير
عمري ما سقت سياره
بس سؤال حلو كثير
يسلموووو
كنا رايحين البر عاد نهاية البر في نزله
وابوي قال مين يبي يسوق قلت انا
رحة وسقة ورحة يم النزله بس أبوي كان يمي
ووقف السيارة
بس هذا كل اللي اذكره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربجيه مفهيه
ههههههههههه المشكله اني مفهم في السيارات
بس حاولي تفكري وش سويتي وراقبي اهلك يوم يسوقون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال ساكنه
حتى انا مثلك بس بشوف تجارب الناس وتعلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـنـت أبوي
الحمد الله ان ابوك كان جنبك ولا كان جبتي العيد منجد
ما تبون نتعلم يعني ومنكم نستفيد
قال يالله تعالي ومسكت الدركسون الا احس ان السياره ثقيله
ماقدرت اتحكم فيها بغيت اصدم بشجره هههه ابوي عاد من قبل مااقرب لفي وانا احسه ثقيل
قمت نقزت وراا وخليت ابوي يتصرف ههههه وناااسه بس خفت اني اصدم وابوي يصفقني
يسلموو