تخطى إلى المحتوى

اول سواقه لك وش صار 2024

  • بواسطة
الجيريا
السلام عليكم
هذا اول موضوع ليه واتمنى التفاعل
ابي كل واحد يكتب وش صار اول ما ساق السيارة ؟الجيريا
يعبر عن شعوره وهو يسوق وجاب العيد ولأالجيريا
الموضوع عام مو بس لذكور

احم احم
ياطويل العمر اول ماسقت السياره
ياخي مدري وش صار كانت كل الامور بخيرر
ابي اعرف يوم وقفت ليش تطفي السيااره
ياخي والله ماسويت شي قسم مالمست شي
اول مره اسوق سياره كان العام كنا بالشرقيه بالخبر
بتحديد عند البحر
بالهاف مون اممم الفجر ماكان بوه احد السياره كانت ابيكا

بس هذا اللي اذكر >انتي بقيتي شي اصلا ههههه
تسلم على الموضوع
عربوجه مرت فيذا

أهلا وسهلا قلم أسير بصراحه .
عمري ما سقت سياره
بس سؤال حلو كثير

‎ ‎

أهلا وسهلا قلم أسير بصراحه .
عمري ما سقت سياره
بس سؤال حلو كثير
يسلموووو

‎ ‎

لا انا بنت بس جبت العيد
كنا رايحين البر عاد نهاية البر في نزله
وابوي قال مين يبي يسوق قلت انا
رحة وسقة ورحة يم النزله بس أبوي كان يمي
ووقف السيارة
بس هذا كل اللي اذكره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربجيه مفهيه

احم احم
ياطويل العمر اول ماسقت السياره
ياخي مدري وش صار كانت كل الامور بخيرر
ابي اعرف يوم وقفت ليش تطفي السيااره
ياخي والله ماسويت شي قسم مالمست شي
اول مره اسوق سياره كان العام كنا بالشرقيه بالخبر
بتحديد عند البحر
بالهاف مون اممم الفجر ماكان بوه احد السياره كانت ابيكا

بس هذا اللي اذكر >انتي بقيتي شي اصلا ههههه
تسلم على الموضوع
عربوجه مرت فيذا

ههههههههههه المشكله اني مفهم في السيارات
بس حاولي تفكري وش سويتي وراقبي اهلك يوم يسوقون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال ساكنه

أهلا وسهلا قلم أسير بصراحه .
عمري ما سقت سياره
بس سؤال حلو كثير

‎ ‎

حتى انا مثلك بس بشوف تجارب الناس وتعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـنـت أبوي

لا انا بنت بس جبت العيد
كنا رايحين البر عاد نهاية البر في نزله
وابوي قال مين يبي يسوق قلت انا
رحة وسقة ورحة يم النزله بس أبوي كان يمي
ووقف السيارة
بس هذا كل اللي اذكره

الحمد الله ان ابوك كان جنبك ولا كان جبتي العيد منجد

هااا شباب كل الي ردو بنات
ما تبون نتعلم يعني ومنكم نستفيد
اممم انا بنت و مره كنا بالبر وقلت لابوي ابغا اسوق
قال يالله تعالي ومسكت الدركسون الا احس ان السياره ثقيله
ماقدرت اتحكم فيها بغيت اصدم بشجره هههه ابوي عاد من قبل مااقرب لفي وانا احسه ثقيل
قمت نقزت وراا وخليت ابوي يتصرف ههههه وناااسه بس خفت اني اصدم وابوي يصفقني
يسلموو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.