كوب سميد,,
كوب حليب بودرة,,
علبتين قشطة,,
نص كأس زيت,,
نص كوب سكر,,
بعد النضج نتركها تبرد شوي ..
ونضع على النار علبة حليب بوني
وبيالة شاهي سكر
نتركها تغلي لمدة ربع ساعه ثم توضع على البسبوسه..
بالهناء والعافيه
بس من جد تسلم يدينك
ام هتان يعطيك العافيه ع المرور ايه هذي بسبوسة الطازج
ان شاء الله اجربها
,’