لوسمحتو انا لما اعمل الدونات زي الي تجي من المحلات ماتزبط معي دايما
وما تنتفخ في الزيت بطريقة متساوية اتمنى الي تعرف تسويهااا صح تساعدني وتقول المقادير والطريقة
ارجوكم
وما تنتفخ في الزيت بطريقة متساوية اتمنى الي تعرف تسويهااا صح تساعدني وتقول المقادير والطريقة
ارجوكم
وكمان اكيد البنات فيهم الخير اللي مجربتها اكيد بتساعدك
بالنسبه للقلي اول لازم يكون الزيت حامي وماتكون النار عليه حييل
وكمان اذا حطيتيها بالزيت بالملعقه كبي فوقها زيت تساعدك بانها تنتفخ بحجم كبير.
كفيتي ووفيتي تسلمين يالغلا