واخفض جناح الذل واقول سمي = واسجد تحت اقدامك الاغلا
والهج بذكر اللي مزج دمي = بعروق صبرك وانحني واعلا
ياتاج راسي يا جلا همي = يالون فرحي.. ضحكتي الخجلا
بالله يامي سامحي وارمي = شال الرضا ل بنيتك تجلا
كل المتاعب .. ويهطل وسمي = من فيض سحره يبتسم سهلا
واشم عطرك والوله شمي = واهيم ياامي وارتمي وجلا
امام حضرة هامتك واهمي = حب ووله والعاطفة جدلى
وارفع كفوفي بالدعا يا امي = يالله عسانا منج ما نخلا
والهج بذكر اللي مزج دمي = بعروق صبرك وانحني واعلا
ياتاج راسي يا جلا همي = يالون فرحي.. ضحكتي الخجلا
بالله يامي سامحي وارمي = شال الرضا ل بنيتك تجلا
كل المتاعب .. ويهطل وسمي = من فيض سحره يبتسم سهلا
واشم عطرك والوله شمي = واهيم ياامي وارتمي وجلا
امام حضرة هامتك واهمي = حب ووله والعاطفة جدلى
وارفع كفوفي بالدعا يا امي = يالله عسانا منج ما نخلا
منقول
تاخذنا هذه الحياة والانشغالات عنها غير اننا نعود لنقبل جبينها الطاهر تبث في اوصالي الدفء وتعلمني ابتسامة الحياة والعطاء
عند اقدامك ياامي اركع معتذرة ربما قصرت في حقكي عندما اخذتني مشاغل الحياة
الى امي الف باقة ورد وبطاقة اعتذار………..
لها الكيان والمكان الأفضل بيننا وهو القلب ، فالأم وكذلك الأب لهما التقدير والإحترام الذي لايزال مستمر بوجودهما أحياء وكذلك لدى البعض يكن لهما الإحترام وإن كانا ميتين.
مهما كتبنا في سطور او حتى في دواوين فلن يبلغ رد جزء بسيط من حقهم علينا.
مهما كتبنا في سطور او حتى في دواوين فلن يبلغ رد جزء بسيط من حقهم علينا.
مشاركة جميلة وهدف جميل وهذا الهدف هي الأم الحنونه .
وشكراااا
شكررررررررررررررا جزيلا عابر سبيل
على دخولك صفحتي
وكلامك الجمييييييييييل
تحياااااااااااااتي
على دخولك صفحتي
وكلامك الجمييييييييييل
تحياااااااااااااتي
وامهاتنا يستاهلون كل الخير ومع هذا نقصر في حقهم وعطائهم
لكي وافر احترامي
سيرة الحب اشكر مرورك