تخطى إلى المحتوى

بعثرات حروفي (حالت حب . 2024

  • بواسطة

الجيريا

حبيبي…
اتراك تعلم بحبي
تعلم اني احبك
تعلم بقلبآ يتنفس هواك
يشعر بقربك
يحس بك
في فرحك
وفي حزنك
يتمنا ان يكون بين يديك

/
/

الجيريا

اتعلم اني
بنيت لي قلعه
اسميتها قلعت حبي
اجلس فيها
اغمض عيني
اتذكرك
ويداعب طيفك خيالي
واعيش معك حالت الاوعي
حالت حب يتملكني
في عالم من الخيال
تخذ بيدي لرقص معك
على ضوء القمر
ومع معزوفة انغام نبض قلوبنا
وحبآ الحالم
رقصت الحب
رقصت الامل
رقصت السعادة
فقد معك تنتابني نشوة جنون
نشوة فرح
ونستمر و نستمر بالرقص و مشاعرنا تحلق في السماء
وارواحنا تعانق النجوم
ويفيض قلبي بكل مشاعر الحب
المحبوسه فيه منذو زمان
والمحكوم عليها بالاعدام
منذو دهر

الجيريا

بعثرات حروفي بقلمي
*مزون شمر*

يا ..

عيون اللي تولع بك .. على درب الغرام ……!!
يا ..

اجمل إحساس أعيشه .. من قديم ومن جديد

كل ..

حرف .. من حروفك .. قد كل الأحترام …!!

آآه ..

يا قلب .. بجوفك .. جاب قلب من بعيد ….!!

:

هي القلوب ..

إن عشقت قلوب .. ماظن صاحبها يتوب ..

لقد ابتسم لي الحظ أخيرا ..

عندما تشرفت بأول الردود على خاطرتك أختي .. مزون

يا لك .. من شامخه ..

أينما تكوني .!!

:

أشكرك
الجيريا
__________________

جميله هي الكلمات الصادقه
الخارجه من داخل قلوبنا
والله ان كلماتك دخلت قلبي
واخذت مكانها فيه
بووووووووووووركت ونريد المزيد
مع تحياتي
ابو القسم

الجيريا

كلماتك رااائعه ..

وحروفك جميله ..

والاجمل والاحلى احساااسك …

راق لي كثيررر ما قراته هنااا

دمتي ودااامت عطر حروووفك..

الجيريا

عندما استنشق زهور حرفك
تنساب بداخلي نسمات حب تغرقني بعينيك
ياوردة تزهر كل ربيع
لتملأ العين جمالا

*مزون شمر*

عزيزتي .. تأملت كثيرا سحر الكلمات
وتراقص الحروف مع فرحك
فما وجدت غير الصمت بعجز حرفي
فما أبهى وما أجمل حرفك
كنت وستظل عنوان سمو للأبداع
تحيتي وتقديري لك ولسمو حرفك

تقبلي مروري على رقي حرفك

نورااان

يالها من قلعة ويا لك من امرأة تحرسها بقوة قلمها..

أختي مزون كما عهدتك قوية الحرف..

لا نهايه لذلك الحب..

لا نهاية..

سيظل معنا اينما كنا…

تحيتي لك عزيزتي..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

الجيريا

حبيبي…
اتراك تعلم بحبي
تعلم اني احبك
تعلم بقلبآ يتنفس هواك
يشعر بقربك
يحس بك
في فرحك
وفي حزنك
يتمنا ان يكون بين يديك

/
/

الجيريا

اتعلم اني
بنيت لي قلعه
اسميتها قلعت حبي
اجلس فيها
اغمض عيني
اتذكرك
ويداعب طيفك خيالي
واعيش معك حالت الاوعي
حالت حب يتملكني
في عالم من الخيال
تخذ بيدي لرقص معك
على ضوء القمر
ومع معزوفة انغام نبض قلوبنا
وحبآ الحالم
رقصت الحب
رقصت الامل
رقصت السعادة
فقد معك تنتابني نشوة جنون
نشوة فرح
ونستمر و نستمر بالرقص و مشاعرنا تحلق في السماء
وارواحنا تعانق النجوم
ويفيض قلبي بكل مشاعر الحب
المحبوسه فيه منذو زمان
والمحكوم عليها بالاعدام
منذو دهر

الجيريا

بعثرات حروفي بقلمي
*مزون شمر*

بعثري حروفك وابدعي لنا هنا

اقف لكي اتعلم رسم الحروف

لاكتابتها اجيد الكتابه ولاكن هنا

يوجد معلم هنا اسمع سمفونية

الحرف وعزف الكلمه
اختاه ان كانت هذه البعثر استحلفك انتبقي على بعثرتها
دمتي لنا ودام ابداعك وتميزك
ارجوتقبل مروري المتواصع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الحب

يا ..

عيون اللي تولع بك .. على درب الغرام ……!!
يا ..

اجمل إحساس أعيشه .. من قديم ومن جديد

كل ..

حرف .. من حروفك .. قد كل الأحترام …!!

آآه ..

يا قلب .. بجوفك .. جاب قلب من بعيد ….!!

:

هي القلوب ..

إن عشقت قلوب .. ماظن صاحبها يتوب ..

لقد ابتسم لي الحظ أخيرا ..

عندما تشرفت بأول الردود على خاطرتك أختي .. مزون

يا لك .. من شامخه ..

أينما تكوني .!!

:

أشكرك
الجيريا
__________________

نعم اخي مشعل
هي القلوب اذا عشقت وحبت
تهيم و تشتاق ولا يمكن ان تتوب عن حبها
سيدي
تشرفت بحضورك
واسعدني مروورك الجميل و العطر
لك كل الشكر ايه الراقي
ولاعدمناك

مزون شمر

لا جديد

دائما م ب د ع ة

و ستظلين نجمة ساطعة في سماء الابداع

بالفعل حروفك كانت رائعة

و جد مؤثرة

سلمت أناملك الرقيقة على ما خطت

في انتظار جديدك

لك تحياتي

عزيزاتى رائع بوحك ابدعتى حقا تحيتى لكى
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.