تخيلو الدنيا بلا شباب ولا أولاد شرح يصير؟؟؟
الإيجابيات:
1-البنت حرة وليس لها قيود تمنعها من فعل أي شيء
2-تتفسح المولات يعني ما في بزرين
3-ما له داعي حجاب ولا نقاب
4-الأموال تنصرف كما يحلو لنا
5-تتحتل الأنثى الصدارة في كل شيء
6-البنت تفحط وتسوق سيارة
إلخ…بتخلي شوي حقكم تردون وتزيدون
السلبيات:
1-ماكو ناس تستهبلين عليهم
2-تزداد نسبة العنوسة
وبس
وانتو دوركم زيدوا
رووعه يعطيك الف الف عافيه
6-البنت تفحط وتسوق سيارة >> أهم شيء هاذي
ههههههههههههههه
ودي
راح تكون الحيآه حلوه
وأهم شي
ما له داعي حجاب ولا نقاب..
تسلمين ع الموضوع البططططل
راح تكون الحيآه حلوه
هههههههه
ونآإآســــه وربي
تسـلمين غلآإآتي
يسلمو حبيبتي
لا لا 0000نبيهم عشان نضحك0هههههه
بعدكم بس كاتمين على قلوبكم 
ههههههههههههههههههههههه
روعه يسلمو
والله وناسه نفس الممثله الاجنبيه اللي ادخلت الجيش
هههههههههههههههههههههههه
والله حلوه