.
السلام عليكم
ومساء الكادي ,, والجوري
,,,
قصيده تعجبني ,, وتعاايشت مع مفردتها .. وأعشق معاانيها ,,
وأتنفس شعرره هالأنساان " خاالد كميهان الطشه "
يعني بالعااميه دشيت جو تحطيم ^_^
وتعني لي مفرداتها اشياء واجد ,,.. بس قلت لازم انقلها لكم ,, وماابي اطول عليكم ..
" أخليكم معاها "
,,,
ادفع ثلاث ارباع عمري لجل يوم ..
اجلس انا وياك واخذ كثيرك
واليا حصل يومين الله من علوم ..
واليا بغيت اسنين انت وضميرك
تراني استاهل وانا منك محروم ..
لاتحرم اللي منتظر مد خيرك
تعبير وجهك يعتبر طارد هموم ..
غمازتك اجرام " الله يجيرك "
بحات صوتك وانت صاحي من النوم..
تكره اللي كلمك صوت غيرك
تنهيد صدرك وانت ضايق ومهموم ..
من حسها سلم مصيره مصيرك
كلك على بعضك اليا جيت مملوم ..
ماتنحسد الناس تحسد عشيرك
ياخي لحقني منك شره عتب لوم ..
قلبي كسيرك وانت تطعن كسيرك
شفني اخايل فالسما برق وغيوم..
ضميان وانت تشح عني غديرك
انا اعد من السهر ضيم ونجوم ..
وانت تحضن مسندك في " سريرك "
خلك على وضعك عسى وضعك يدوم..
بس ودي في بعض الامور استشيرك ,,
اذا عتبرت اني اسيرك ومن قوم..
ماهو كذا اصلا تعامل اسيرك
واذا فترضت ان فيه ظالم ومظلوم ..
تدري بلاش من افتراضي يثيرك
واذا بحياتك شخص فيه انت ملزوم ..
لاصار اهو اولك مابي اخيرك ,, !
لاكن تأكد من عرفتك الاهاليوم ..
انا حياتي مابها " شخص " غيرك
منقوله
وهديها لك يالغالي
: )
كلمات جميله وذوق راقي
طبت وطاب منقولك
تحياتي
صح لسانك
مودتي
لك مني لف شكر علي مرورك
حروف راقت لي
شكرا لسموك على هذا الذوق الراقي …
تقبل مروري !!!!