تصرفات ممنوعة عليك

  • بواسطة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

خلال العمل، يجدر بك الحفاظ على حد أدنى من الجدية،وضبط الانفعالات كي لا يؤثر الأمر سلبيا على آدائك المهني. وفي ما يلي لائحة بالأمور غير المستحب القيام بها خلال الدوام.

– إضاعة الوقت: إضاعة الوقت بكل اشكالها أمور لا يحبذها أصحاب العمل من اللهو مع الزملاء والزميلات، الى الإبحار في عالم الانترنت أو قضاء وقت طويل في التحدث على الهاتف أو تناول الطعام في غير وقته.

-التطاول على الأخرين: لا تدعي الخلافات مهما عظمت أن تجرك الى التطاول على أحد من الزملاء أو المسؤولين أو التفوه بكلام مسيء. فالحل الأمثل يكون بالعودة الى المرجع المناسب وغالبا يتمثل بمدير شؤون الموظفين.


– الثرثرة : الجيريا
رغم أن النساء عادة يحببن معالجة مشاكل الآخرين والتحدث عن أمورهم في غيابهن، الا أن هذا الأمر سيعود عليك بالكوارث في العمل خصوصا حين تكبر الكرة ويصبح القيل والقال سيد الموقف. لذا اقطعي الطريق على المشاكل من البداية!

– التدخل في شؤون الزميلات: شاشات الكومبيوتر، غرف الاجتماعات، الأوراق المبعثرة أو غيرها من مقتنيات الآخرين، أشياء امنعي نفسك من النظر فيها أو استراق السمع على مقربة منها. رغم أننا احيانا نسترق النظر أو السمع من دون قصد ولكن سيعرضنا هذا الفعل الى مشاكل لا تحمد عقباها. كوني متيقظة!

-الاتكالية : حين توكلي العمل المفروض أن تنجزيه بنفسك الى الآخرين تكونين حكمت على نفسك أولا بالفشل ثانيا بالطرد! ستستغربين اللهجة وستخالين أن الأمر فيه مغالاة ربما ولكن ستدركين أنه حقيقة ما إن تفكري فيه لدقائق!

عدل كلامش رورو

يعطيك الف العافية على الموضوع المميز والجميل :$

مووضوعكك هاادف ورآإئــع
عافاكي المولى ي عسسسل
..الجيرياالجيريا

ما اجمل ماكتبتي ووجدته هنا

يعطيك العافيه

مشكوره حبيبتي روح طرح في قمه الروووعه
معلومات قيمه
يسلموووو
الثرثرة : رغم أن النساء عادة يحببن معالجة مشاكل الآخرين والتحدث عن أمورهم في غيابهن، الا أن هذا الأمر سيعود عليك بالكوارث في العمل خصوصا حين تكبر الكرة ويصبح القيل والقال سيد الموقف. لذا اقطعي الطريق على المشاكل من البداية!

هههههههههه مستحيل ابعد عن هيك اشياء هه

يعطيك العافيه يارب

شآكرة لكم تواآجدكم العطر
مشكووووره حياااتي
الله يعطيك العافيه على الطرح الرائع
مشكورة حبيبتي
كلام هادف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.