مساءكم عسل أخواتي العبيريات

وأن شاء الله تكونون بأفضل الأحوال
طبقت هالطبق الطيب
شآورما التوست بآلدجاج
لأختنا الله يذكرها بالخير
بينك ᵽ¡ҋʞ ║•وهذا رابط الموضوع الأصلي
http://v.3bir.net/302019/
وصورته لكم ومالحقت أرتب وأزين كانوا جماعتي عصافير بطنهم تصارخ
فخطفت صورة عالسريع لكم
وأتمنى تطبقونه تراه روووعة
تحيتي لكم
فخطفت صورة عالسريع لكم
وأتمنى تطبقونه تراه روووعة
تحيتي لكم


يم يمي بسم الله عليك تسلم إيديييك
شهيه حييل واعشق الشاورما
احلى تقييم لو رضى سمعات
الله يعطيك العافيه
وعليكم بالعافيه …
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShahrzaD
أكيد تفضلي كم شهرزاد عندنا
الله يسلمك غلاتي ..منورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرقعه بقوه
هلا صرقوعة …عظم الله أجرك مرة ثانية
وأسعدني رجوعك لنا بالسلامة
طبقيها حبيبتي وما بتندمين بصراحة روووعة وتغيير عن لفات الخبز
ومشكورة غلاتي عالتقيييم
منورة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
الله يعافيك
أسعدني مرورك الكريم وردك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح مشرقة
منورة الموضوع رورو
والإبداع أنتي منبعه وأهله
ومشكورة حبيبتي عالدعوات الجميلة اللي زيك
وبيبقى جديدي حصريا على شاشتكم فقط
الله يسعدك يالغالية


والإبداع أنتي منبعه وأهله
ومشكورة حبيبتي عالدعوات الجميلة اللي زيك
وبيبقى جديدي حصريا على شاشتكم فقط
الله يسعدك يالغالية



وآآآآآو ,,
أنا وآلشآورمآآ عششق لاينتهــي ,,
فديتك بس ,,
أنتــــي بلا منآزززع آلششيف الي أحبووو بهآلمدونة ,, مبدعة من جد ,,
آلله يسعدك يآآرب ,,
^,^



