تمردت عليك ……….اخيرا اخيرا
تمردت على قسوة عينيك
تمردت على شكواك دوما
بأنى انا المذنبه الوحيدة
فدوما عانيت من كبريائك
وعانيت اكثر فتور المشاعر
انا حرة الآن …اصرخ بوجهك
واحيا حياتى بروحا طليقه
كفانى من الايام ما عذبتنى
فكيف تزيد عذاباتي انت
سأرحل عنك ……….بعيدا بعيدا
وأتركك وحدك مع الذكريات
تفسر وحدك………. لماذا رحلت؟
لماذا كرهت الحياة جوارك؟
تمردت عليك وقبل رحيلى
ساكتب كلمه وحيدة بدمى
تمردت على قسوة عينيك
تمردت على شكواك دوما
بأنى انا المذنبه الوحيدة
فدوما عانيت من كبريائك
وعانيت اكثر فتور المشاعر
انا حرة الآن …اصرخ بوجهك
واحيا حياتى بروحا طليقه
كفانى من الايام ما عذبتنى
فكيف تزيد عذاباتي انت
سأرحل عنك ……….بعيدا بعيدا
وأتركك وحدك مع الذكريات
تفسر وحدك………. لماذا رحلت؟
لماذا كرهت الحياة جوارك؟
تمردت عليك وقبل رحيلى
ساكتب كلمه وحيدة بدمى
{احبك}
تذكرها دوما
ولكنى ارفض ان اكون ذليله
بقلمي
ولكنى ارفض ان اكون ذليله
بقلمي
وردة الحب
قرار بالتمرد على اي شيئ
في الحب له رجعه تأني قليلا
دمتي بخير
ونصيحتك الرقيقه
من كلمات متمرده
دمتي ودام مداد قلمك العبق
كوني بخير
كلمات ثائرة .. ومشاعر تمردت
رافضة لذل الحب
إلى هنا..
تحية دليل الساري