جاوب على 1 من الاسئلة المحرجة التالية

  • بواسطة
لو مثلا انتي كنتي طفشااااانه ونايمه الظهر ويوم صحيتي لقيتي اهلك صاحين وجالسين يتغدوون قمتي جلستي

معهم وانتي واصلة معك الا امك تناظرك وتضحك وانتي كل شوي تعدلين بشكلك تحسين فيكي شي غلط ويوم خلص

ابوك من الغداء وقام هو واخوانك

التفتت عليكي امك وقالت لك :مبرووووك يابنيتي

انتي : مبروووك على ايش (طفشانه ومالك خلق )
امك : اليوم كلمتني حرمه تبيك

طبعا راح تتغير ملامح وجهك ويروح الطفش ويصير وجهك مايحتاج بشوش بس بتستحين من امك وبتخلين وجهك خجول

انتي : وش تبي الحرمة (انواع الاستهبال)

امك : تبيك تكنسين حوشهم وش تبي يعني

انتي : يعني تبي تخطبني (بريئة مرة )

امك : ايه وش قلتي

انتي : ماابغى اعرس (مسوية قوية وماهمك)

امك : طيب برسله لبنت خالك ( حشا صاااار ايميل مو ولد )

انتي : ياحليلك يمه تراني امزح على طول تصدقين

المهم بعد يومين دقت ام المعرس

ام المعرس : الووووو (متحمسة) وولدها جنبها

امك : الوووووو

ام المعرس : وشلونكم

امك : طيبين

شكلي بطولها المهم بوصلكم للزبدة

ام المعرس : شقلتوا !!!!!!

امك : موافقين

ام المعرس : اجل ترى يوم الخميس بيجي ولدنا يشوووف بنتكم

امك : اوكي ( عادي امك متطورة )

المهم خلصوووووو وانتي بدا قلبك يقول طربق طربق طربق اليوم الاثنين ويوم الخميس قريب

والسؤال المهم :

0

0

0

0

0

0

0
0

0
0

من يوم الاثنين الى الخميس اوصفي مشاعرك ؟ يالله ؟؟؟

يلا يا بنات المدونة شنو ردكم؟!
*************************************************
سؤال خااص للبنات والجريئة اترد

لو أرسل لك احد الاعضاء رساله خاصه وقالك :

من أول يوم سجلتي في المدونة وانا معجب فيك

وفي شخصيتك

وفي اسلوبك الراقي

ويمكن ما تصدقيني اذا قلت

اليوم اللي ماتدخلين فيه المدونة الله يعلم بحالي

باختصار

أنا احبك

تخيلي نفسك في هالموقف

كيف بتكون ردة فعلك ؟

ادري الســـؤال محرج ..بس ماعليهـ. ابى اشوف ردود فعلكم
****************************************************

ماذا لو حصل معك الموقف التالي …ماذا ستكون إجابتك …و ردة فعلك …

و المهم ماذا سيكون جوابك …<< اقرا معي …

قاعدين بالديوانية انت ويا رفيجك و لا واحد من الرياييل الكبار …بينكم سوالف

و احترام و تقدير و ود …عموما …فجاة قالك ….

<< و الله ياخوي انت خوش ريال …و المثل يقول اخطب لبنتك قبل ماتخطب

لولدك …و بصراحة احنا مار ح نلقى احسن منك حق بنتنا …ها وش قلت ؟؟؟؟,,

سؤال البنات ….

شنو رايكم انتوا …هل توافقون انكم تتزوجون شخص ابوج خاطبه لج ؟؟؟

و أشلون بيكون شعورج …و هل انتي مؤيدة للفكرة ام معارضة لها …

هذا كان الموضوع بشكل مبسط …

انطر ردودكم …

تحياتي لكم …
****************************
للشباب
كنت تمشي بالطريق ولفتت انتباهك فتاة جميلة كانت تمشي امامك رحت ماشي وراها وتقولها يا حلوة يا قمر
وهي ساكتة وعم تمشي كملت انت وراها والشيئ الغريب انو هي ماشية بطريق بيتكم المهم انت كملت وتقولها يلا كلميني يلا انت ماشفت وجهها لانك ماشي وراها بعدين انت طفشت التلها يلا باي وانت ماشي شفت الفتاة داخلة لبيتكم ايييييييييييييييي قمت لاحقها والتلها لوين يا حلوة لما استدارت لقيتها اختك جاية من عند صحبتها ….شو راح تكون ردة فعلك هههههههههههههههههههه

*************************************************
سؤال خااص للبنات والجريئة اترد

لو أرسل لك احد الاعضاء رساله خاصه وقالك :

من أول يوم سجلتي في المدونة وانا معجب فيك

وفي شخصيتك

وفي اسلوبك الراقي

ويمكن ما تصدقيني اذا قلت

اليوم اللي ماتدخلين فيه المدونة الله يعلم بحالي

باختصار

أنا احبك

تخيلي نفسك في هالموقف

كيف بتكون ردة فعلك ؟

أضحك حتى اتفرقع
يعني خبل يحبني وهو ما يعرف عني شي
هذا اكيد مصرقع
وسأقول له :
الكثيرون لا تعكس مواضيعهم شخصياتهم فماهي الشخصية التي انت معجب بها تلك على المدونة أم هي حقا انا
( يعني انا اعطيه درس فقط ولكن شخصيتي هي وحدا في المدونة وفي الواقع)
أو أخوفو و أقولو انا ولد ماني بنت وارسلو ضحكة هستيرية نياهاهاهاي
هذا ليس حب انه فقط اعجاب
و أقولو بعد :
روح يا أخي انت شكلك بريء الله يسعدك

ولكن من يدري لعلني ساحبه انا أيضا نياهاهاهاي
الله اعلم
هناك اسئلة عن مواقف لا يمكن ان تجيب عليها حتى تتعرض لها

هههههههههههه جوابك تحفة تسلميييييييييييييي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

ماذا لو حصل معك الموقف التالي …ماذا ستكون إجابتك …و ردة فعلك …

و المهم ماذا سيكون جوابك …<< اقرا معي …

قاعدين بالديوانية انت ويا رفيجك و لا واحد من الرياييل الكبار …بينكم سوالف

و احترام و تقدير و ود …عموما …فجاة قالك ….

<< و الله ياخوي انت خوش ريال …و المثل يقول اخطب لبنتك قبل ماتخطب

لولدك …و بصراحة احنا مار ح نلقى احسن منك حق بنتنا …ها وش قلت ؟؟؟؟,,

سؤال البنات ….

شنو رايكم انتوا …هل توافقون انكم تتزوجون شخص ابوج خاطبه لج ؟؟؟

و أشلون بيكون شعورج …و هل انتي مؤيدة للفكرة ام معارضة لها …

لآ مستحيييييييييييييييييل أوآأإفق

وأكيييييييييييييييد بتضآأإيق كثييييييييييييييير وبرررررررفضوـآأإ

طبعآأإ معآأإرضةة للفكككككككرة

يسلموؤوؤوؤوؤوؤش ي قلبوؤوؤوؤوؤوؤ

ع آإلطرررررررح آإلمميز

م ننحرررررررمش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHEHEDE KAPOOR

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh مجانين

جاوب حابة نشوف اجابتك

ههههههههههههههههههه مالا ادي عجوز هههههههههههه
وش تطلق اي في عرسها تموت ههههههههه
هههههههههههههه تاع مصلحة
السلاام عليكم

اول سؤاال
من يوم الاثنين الى الخميس اوصفي مشاعرك ؟ يالله ؟؟؟
والله يعني السؤال مش قصة محرج بس ماجربت قبل هيك ولما امر بهالموقف راح اردلك

تاني سؤاال

أنا احبك
تخيلي نفسك في هالموقف
كيف بتكون ردة فعلك ؟

عادي بحكيلو حبتك العافية لانو ما بعرفوا ولا بيعرفني

واخر شي انا معااااااارضة لالو
مع اني كتير بمزح وبتمئلز ع ماما وبحكيلها هيك بس بمززززززززززح

ويسلمو ع الموضووع الحلوو

و أرسل لك احد الاعضاء رساله خاصه وقالك :

من أول يوم سجلتي في المدونة وانا معجب فيك

وفي شخصيتك

وفي اسلوبك الراقي

ويمكن ما تصدقيني اذا قلت

اليوم اللي ماتدخلين فيه المدونة الله يعلم بحالي

باختصار

أنا احبك

تخيلي نفسك في هالموقف

طبعا أنا راح أتجاهله ومستحيل أردعليه لأاني متزوجه
وأنا على عهد مع زوجي مستحيل أخلف العهد اللي بيننا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.