قد نزلت اليوم مرباعا وسهلا
لا تقل: أغراب دار ليس إلا
أو تجافي من غدا للفرح أهلا
رب قوم بعد الأهلون عنهم
جعل الله لهم في البعد أهلا
تلك أشواق لنا ترنو عطاشى
فتريث ننهل الأفراح نهلا
ما على الله عزيز ، لا وحاشا
جاعل الحزن إذا ما شاء سهلا

جعل الله لهم في البعد أهلا
تلك أشواق لنا ترنو عطاشى
فتريث ننهل الأفراح نهلا
ما على الله عزيز ، لا وحاشا
جاعل الحزن إذا ما شاء سهلا
جميلة هذه القصيدة ويالها من رائعة وتستحق الثناء والمدح كذلك.
لاتخلو مشاركاتك من الإبداع يا رمز الإبداع .
تقبل تحياتي.
يعطيك العافيه
دمت بنور