في ليله هاديه والانوار مطفيه ..
دق جوالي بنغمة راشد اغنيه..
رقم من الخارج رديت بحسن نيه ..
احسبه خالي دق مشتاق ليه ..
قلت:آلو ..مين ؟؟بنبرات جديه..
قال:آلو ..أهلين يا بنيه
قلت:نعم وش تبي أخلص عليه؟؟
قال:على هونك هدي شويه
قلت:لاتقول غلطان غلطه عفويه,,
قام يصرف قال:ايه ابي بدريه
قلت:غلطان يا اغبىالكره الارضيه
قال:طيب انتي كويتيه..؟؟
ولا من البحرين ولا اماراتيه؟؟
قلت :لاهذي ولاذيه..
بكل فخر انا بنت نديه
انا بنت قوي الشخصيه
بنت ملك شامخ افعاله رجوليه
قاطعني قال :لحظه لاتصيري انانيه
بقولك حاجه مهمه وبالحيل ضروريه
تراك مغروره بدرجه خياليه
قلت:يحق لي دامني احلى من الحوريه
قال:يستهزئ تكفين يا روبي…حني عليه
قلت:وجع لاتشبهني بمصريه
ولا ناننسي ولا هيفاء الغبيه
قال:شوي شوي يالعناديه
((ما سكت و أجبت اجابه إستراتيجيه))
قلت:لا تراني مو عــآديه
وبعطيك معلومه اضافيه
مرتبه من حروف هجائية
أنا تراني (((حساويه )))
يعني بإختصار ما احب الاذيه
قال :بقولك حاجه سريه
انتي لك صفات سحريه
كلامك وصوتك الحلو خلفيه..
وش رايك نسوي قصه غراميه..
يعني اتعرف عليك اعلمك الرومنسيه
قلت :اقول نــــام واتغطى ببطانيه
انا ياولد من الذهب ماني مطليه
قال :اف جبتي لي عقده نفسيه..
قلت :بس روح شوف المباراه النهائيه
قال:وانت وش فهمك بالأنديه الرياضيه؟؟!!
قلت :بفخر وثقه انا مشجعههلاليه وشوي اتحاديه
قال : شكلك كذا وحده عربجيه
قلت :بلهجه جافيه قويه
قلت انا:شكلي بتكلم (بالأنجليزيه)
لانه باين عليك ماتفهم لغه عربيه
مالك شي عندي افهم عليه
ارتبك خاف ….
وبالنهايه.
قدم كلمه اعتذاريه..
قال :آسف وحياني تحيه
وقال :من جد غير بنات الحساويه
..عآشو بنات الحسا
اشرايكم شباب
رهيبه0000000فديت السجع انا00000000ههههههههه
يسلمو يالغلا
يسلمو
يلا الي من الحسا يجي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اغلب الي هني الرياض والدمام وجم نفر حفر الباطن والخفجي>> مسويه احصاء كــــــــــــأآآآآآآآآآآآآآك
يسلمؤوؤوؤ قلبوؤؤو
هجدته خخخخخخخ
ثااااااانكس