تخطى إلى المحتوى

حلويات خفيفة وسهلة 2024

  • بواسطة

مساكم صباحكم خير وبركة
حلويات خفيفة وسهلة ان شاء الله تعجبكم..

~ المنيو ~
مارشملو
الحلى الابيض
شوكولا بلجيكي
كوب كيك السويتز
حلى الشوفان

المارشملو
الجيريا

المقادير :
مارشملو
شوكولا خام
بديل الشوكولا الخام (3 جالكسي سادة + قشطة )
سكر زينة للحلويات
أعواد تحصلينها في ابو ريالين الجيريا

الطريقة :
تسيح الشوكولا بحمام مائي تدخلين العود في المارشملو وتغمس بالشوكولا
وتصف في صينية وتزين بالزينة المتوفرة

الحلى الابيض .. مالقيت له اسم الجيريا
الجيريا

المقادير :
كيك بتي كويكر
كريمة بتي كويكر الجاهزة
شوكولا خام بيضاء

الطريقة:
تعمل الكيكة زي ماهو مكتوب على الكرتونه ( 3 بيضات + كاس وربع ماء + نصف كاس زيت + محتوى الكرتون)
وتدخل للفرن على حرارة 180 ثم نخرجها وتترك تبرد ثم تفتت وتعجن بثلاث ملاعق كريمة ثم تكور
وتدخل للثلاجة وبعدها نسيح الشوكولا البيضاء بحمام مائي ثم نغمس كور الكيك فيها .

الشوكولا البلجيكي
الجيريا
المقادير :
كرتون شوكولا هوبي
3 ملاعق فول سوداني
نصف كاس كورن فليكس مجروش
الطريقة :
تسيح الشوكولا بحمام مائي ثم نضع عليها الفول السوداني والكورن فليكس
وتحرك ثم نضعها في القوالب ثم الثلاجة .

كوب كيك السويتز
الجيريا

المقادير :
كيك السويتز
نصف قشطة
2 جالكسي سادة
جبن كيري
حليب نستلة
الطريقة :
نفرغ بالملعقة الجزء اللي بالوسط في الكيك نخلط بالخلاط الجبن الكيري والحليب النستله
ثم يصب في الجزء المفرغ وبعدها ندخله بالفرن من تحت عشر دقائق بس
بحمام مائي نضع الجالكسي والقشطة ثم نصبه على الكيك ويزين بالفليك..

حلى الشوفان
الجيريا

المقادير :
كاس شوربة الشوفان
كاس حليب بودرة
كاس جوز هند
تحمس مع بعض وتعجن بـ 4 ملاعق شوكولا نيوتيلا وتشكل على حسب الرغبة
انتهى الجيريا
م,ن

تسلم ايدين صاحبته الجيريا
ويسعد قلب ناقلته الجيريا

يسعد قلب ناقلته

ويسلمك ربي كاندي على نقلك الرائع

تقبلي مروريالجيريا

يمي يمي تسلم يدك يا الغلا

اممممممم وش الحلألأوهـ
يعطيك الف عأإأإفيه ..
تميــز بـ جـد ..

ستأأر .. +

يمي يمي

رووووووووووووعة
احلى تقيم لاحلى كاندي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

يسعد قلب ناقلته

ويسلمك ربي كاندي على نقلك الرائع

تقبلي مروريالجيريا

امين واياك يا يا احلى قلب : )
مشكوره عالمرور النايس ياقمر الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

يمي يمي تسلم يدك يا الغلا

الله يسلمك حبيبتي
حياك ^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

اممممممم وش الحلألأوهـ
يعطيك الف عأإأإفيه ..
تميــز بـ جـد ..

ستأأر .. +

عيونك الحلوين ياقمر
نورتي الموضوع حبيبتي ^^
ياهلا فيك ومشكوره عالستارز الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة

يمي يمي

روعة
احلى تقيم لاحلى كاندي

واحلى بوسه لاحلى خوخه الجيريا
تسلمي لي حبيبتي عالمرور والتقييم الجيريا

حياكم جميع الجيريا

تهوس وتجنن تسلمين يا عسل باءذن الله اسويها
يسلمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.