مساكم صباحكم خير وبركة
حلويات خفيفة وسهلة ان شاء الله تعجبكم..
حلويات خفيفة وسهلة ان شاء الله تعجبكم..
~ المنيو ~
مارشملو
الحلى الابيض
شوكولا بلجيكي
كوب كيك السويتز
حلى الشوفان
المارشملو

المقادير :
مارشملو
شوكولا خام
بديل الشوكولا الخام (3 جالكسي سادة + قشطة )
سكر زينة للحلويات
أعواد تحصلينها في ابو ريالين
شوكولا خام
بديل الشوكولا الخام (3 جالكسي سادة + قشطة )
سكر زينة للحلويات
أعواد تحصلينها في ابو ريالين
الطريقة :
تسيح الشوكولا بحمام مائي تدخلين العود في المارشملو وتغمس بالشوكولا
وتصف في صينية وتزين بالزينة المتوفرة
وتصف في صينية وتزين بالزينة المتوفرة
الحلى الابيض .. مالقيت له اسم 


المقادير :
كيك بتي كويكر
كريمة بتي كويكر الجاهزة
شوكولا خام بيضاء
كيك بتي كويكر
كريمة بتي كويكر الجاهزة
شوكولا خام بيضاء
الطريقة:
تعمل الكيكة زي ماهو مكتوب على الكرتونه ( 3 بيضات + كاس وربع ماء + نصف كاس زيت + محتوى الكرتون)
وتدخل للفرن على حرارة 180 ثم نخرجها وتترك تبرد ثم تفتت وتعجن بثلاث ملاعق كريمة ثم تكور
وتدخل للثلاجة وبعدها نسيح الشوكولا البيضاء بحمام مائي ثم نغمس كور الكيك فيها .
الشوكولا البلجيكي

المقادير :
كرتون شوكولا هوبي
3 ملاعق فول سوداني
نصف كاس كورن فليكس مجروش
3 ملاعق فول سوداني
نصف كاس كورن فليكس مجروش
الطريقة :
تسيح الشوكولا بحمام مائي ثم نضع عليها الفول السوداني والكورن فليكس
وتحرك ثم نضعها في القوالب ثم الثلاجة .
تسيح الشوكولا بحمام مائي ثم نضع عليها الفول السوداني والكورن فليكس
وتحرك ثم نضعها في القوالب ثم الثلاجة .
كوب كيك السويتز

المقادير :
كيك السويتز
نصف قشطة
2 جالكسي سادة
جبن كيري
حليب نستلة
كيك السويتز
نصف قشطة
2 جالكسي سادة
جبن كيري
حليب نستلة
الطريقة :
نفرغ بالملعقة الجزء اللي بالوسط في الكيك نخلط بالخلاط الجبن الكيري والحليب النستله
ثم يصب في الجزء المفرغ وبعدها ندخله بالفرن من تحت عشر دقائق بس
بحمام مائي نضع الجالكسي والقشطة ثم نصبه على الكيك ويزين بالفليك..
نفرغ بالملعقة الجزء اللي بالوسط في الكيك نخلط بالخلاط الجبن الكيري والحليب النستله
ثم يصب في الجزء المفرغ وبعدها ندخله بالفرن من تحت عشر دقائق بس
بحمام مائي نضع الجالكسي والقشطة ثم نصبه على الكيك ويزين بالفليك..
حلى الشوفان

المقادير :
كاس شوربة الشوفان
كاس حليب بودرة
كاس جوز هند
تحمس مع بعض وتعجن بـ 4 ملاعق شوكولا نيوتيلا وتشكل على حسب الرغبة
كاس شوربة الشوفان
كاس حليب بودرة
كاس جوز هند
تحمس مع بعض وتعجن بـ 4 ملاعق شوكولا نيوتيلا وتشكل على حسب الرغبة
انتهى 
م,ن

م,ن
تسلم ايدين صاحبته 
ويسعد قلب ناقلته 
ويسلمك ربي كاندي على نقلك الرائع
تقبلي مروري
اممممممم وش الحلألأوهـ
يعطيك الف عأإأإفيه ..
تميــز بـ جـد ..
ستأأر .. +
رووووووووووووعة
احلى تقيم لاحلى كاندي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
امين واياك يا يا احلى قلب : )
مشكوره عالمرور النايس ياقمر 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
الله يسلمك حبيبتي
حياك ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
عيونك الحلوين ياقمر
نورتي الموضوع حبيبتي ^^
ياهلا فيك ومشكوره عالستارز
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
واحلى بوسه لاحلى خوخه 
تسلمي لي حبيبتي عالمرور والتقييم 
حياكم جميع 