أولا هذي المقآدير :
2 بآكيت كريم كرآمل ..
3 بآكيت دريم ويب ..
2 علبه قشطة ..
علبة جبنه فلآدلفيآ صغيرة ..
كوب وربع حليب بآرد ..
7 بآكيت بسكويت رينجو ( أصآبع ) ..
نصف بآكيت بسكويت شآهي ..
شوي من { الحليب السآيل + النسكآفيه } لتغميس البسكويت ..
كآكآو بودرة غير محلى ( للتزيين ) ..
الطريقة :
1- تخلطين الحليب البآرد والدريم ويب حتى يصير غليظ شوي .. بعدين تضيفين الجبنة والقشطه والكريم كرآمل وتحطينه ب الفريزر شوي بس ..
بس أحسن يصير لونه أبيض ،
2- تجيبين صينيه متحركه القآعده .. وتصفين بسكوت الشآهي في القآع بعد مآ تغمسينه في الحليب والنسكآفيه .. بحيث إنك تتركين مسآفه من الجوآنب عشان تصفين البسكويت الأصآبع دآر مآ دآر ..
3- تحطين نص الخليط السآبق فوق البسكويت اللي يكون مغمس بالحليب..
4- تحطين طبقه ثآنيه من البسكويت ( ويكون بعد مغمس في الحليب ) ..
وتحطين البآقي من الخليط ..
وتحطينه بالفريزر أقل شيء 4 سآعآت ..
5- قبل مآ تقدميه طلعيه من الفريزر تقريبآ ( ربع – ثلث ) سآعه .. وترشين الكآكآو البودره ..

اسعدني تواجدكم
كتييييييييييييييير