تخطى إلى المحتوى

حلى قهوة من قهوتي 2024

الجيريا

يوم الأثنين كان دوري بالقهوة فاحبيت اخواتي الجيريا بعبيريشاركوني الحلى الي اقتبست فكرتة من الغالية قوين الله يعافيهاالجيريا

الطريقة على طول:

طبقتين بسكويت مغمسة بالحليب

وفي الخلاط ظرفين كريمة كراميل /علبة قشطة / ظرفين دريم ويب
ثم قسمتهاجزئين جزة اصفرخليته على البسكويت وجزء اضف عليه بودرة كاكاو
وكررت الطبقات وبالأخيربشرت شوكلاتة وخليتهم بالثلاجة الى وقت التقديم
كذا شكله
الجيريا

وأقرب
الجيريا
عواآفي
الجيريا

….,شكله يجنن وبنفس الوقت مقاديره قليله
اكرر الطبقات !
يعني البسكويت صح وفوقه اللي بالخلاط ؟
ابصلحه الجيريا..,
تسلم يمينك ياربالجيريا
صح يعني طبقة الي بالخلاط جزء منهافيها شوكلاتة وجزءاصفروبينهم بسكويت شاي

وكرريهالوحابة

نورتي بتواجدكالجيريا

مااشاء الله روووعهــ ي ملاكي..

احلى تقييم+تثبيت فترة لروعه جمالها….
الجيريا

عافاكــ ربي..

ماشاءالله شكله حلو
الله يعطيك العافيه يالغلا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا

مااشاء الله روووعهــ ي ملاكي..

احلى تقييم+تثبيت فترة لروعه جمالها….
الجيريا

عافاكــ ربي..

الأجمل مرورك سن سن

دمتي بودالجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

ماشاءالله شكله حلو
الله يعطيك العافيه يالغلا

مشكورة حبيبتي الله يسعدكالجيريا

مرررررة يجنن

باجربه انشاء الله

لكن انا مافهمت

يعني طبقة بسكوت وبعدين طبقة اللي بالخلاط وبعدين طبة بسكوت وطبقة اللي بالشكولاته

يعطيك العافيه

دآآم فيه بسكوت أكيد غآوي ( =
يعطيك العافية روح , ~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.