يوم الأثنين كان دوري بالقهوة فاحبيت اخواتي
بعبيريشاركوني الحلى الي اقتبست فكرتة من الغالية قوين الله يعافيها
بعبيريشاركوني الحلى الي اقتبست فكرتة من الغالية قوين الله يعافيها
الطريقة على طول:
طبقتين بسكويت مغمسة بالحليب
وفي الخلاط ظرفين كريمة كراميل /علبة قشطة / ظرفين دريم ويب
ثم قسمتهاجزئين جزة اصفرخليته على البسكويت وجزء اضف عليه بودرة كاكاو
وكررت الطبقات وبالأخيربشرت شوكلاتة وخليتهم بالثلاجة الى وقت التقديم
كذا شكله

وكررت الطبقات وبالأخيربشرت شوكلاتة وخليتهم بالثلاجة الى وقت التقديم
كذا شكله

اكرر الطبقات !
يعني البسكويت صح وفوقه اللي بالخلاط ؟
ابصلحه
..,تسلم يمينك يارب

وكرريهالوحابة
نورتي بتواجدك
مااشاء الله روووعهــ ي ملاكي..
احلى تقييم+تثبيت فترة لروعه جمالها….
![]()
عافاكــ ربي..
الله يعطيك العافيه يالغلا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاتبة ساندرا
الأجمل مرورك سن سن
دمتي بود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
مشكورة حبيبتي الله يسعدك
باجربه انشاء الله
لكن انا مافهمت
يعني طبقة بسكوت وبعدين طبقة اللي بالخلاط وبعدين طبة بسكوت وطبقة اللي بالشكولاته
دآآم فيه بسكوت أكيد غآوي ( =
يعطيك العافية روح , ~

