المقادير:
مثل الي بالصورة
ربع كوب زيت
كاس ونص سميد
علبة قشطة
بودرة كاكاو
نسكافيه
بكنج بودر
8حبات كيري
الطريقة:
يحمس السميد وجوز الهندحتى يشقر
جبت ملعقة بودرة الكاكاو وربع كوب زيت و2 بيالة سكرمطحون
وحركتهابالمضرب الكهربائي وبعدين مزجتهامع السميدوجوزالهندالمحمس ورصيته بالصينه زي كذا
الطبقة الثانية بيضه والكيري وملعقة نسكافيه وبيالة سكر وصبيته على الطبقه الأولى زي الصوره
بعدماطلع من الفرن
بشكل أقرب
يعطيك ألف عاافييييه
باذن الله رح اجربها يالغاليه
تحياتي "
شكلوو مررره تعم 
ياسلام وش ذا الزين
يسلموو الايادي ياقمر
مبينه مرره حلووه
اكيد ما رح اضيع فرصة عملها ,,,
و ربي يخليكي يا عسل{{{~,,
ربي يسلم ذوقك ياقمر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكه بشموخي
تسلمين ملوكه مرورك الأروع
🙂
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهورالماضي
زوزو الله يسلمك من كل شركعادتك تنورين مواضيعي بردودك الحلوه ^,^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع الحجاز
دلوعه الله يسلمك من كل شرأكيد أنه تعم

تسلمين على طلتك الحلوه
🙂







