خلطة لتبيض الركبة

الركب من أكثر أجزاء الجسم التي تتعرض للإسوداد بسب الاحتكاك المباشر واليومي أثناء القيام بالأعمال اليومية المختلفة. ونتيجة هذا اللون تتعرض بعض النساء إلى الإحراج وعدم الثقة بسبب اختلاف اللون عن باقي البشرة، لذا نقدم لك في هذا المقال وصفات لتبييض الركب السوداء تساعدك على التخلص من هذه المشكلة.

الوصفة الأولى:

– أخلطي مقدار ملعقتين من الكركم (المخصوص للجسم وليس كركم الأكل) مع نصف ملعقة من الفازلين واخلطيهم جيدا.

– أدهني منطقة الركبتين بهذا الخليط واتركيهم مدة ساعة ونصف إلى ساعتين، ثم أشطفي هذه المنطقة بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة كل يوم سوف تلاحظين أن ركبتيك أصبحتا أكثر بياضا وأقل جفافا؛ فلمسحوق الكركم مع الفازلين فوائد عديدة في بياض منطقة الركبتين وترطيبهما بشكل أفضل.

– داومي على هذه الوصفة لأكثر من شهر حتى تحصلين على نتائج رائعة في تبيض ونعومة هذه المنطقة.

الوصفة الثانية:

– أخلطي مقدار نصف ملعقة من السكر مع نصف ملعقة من الملح الخشن مع نصف ليمونة وملعقة زيت زيتون.

– اخلطي هذه المقادير جيدا مع بعضها، ثم ضعيها على منطقة الركبتين واتركي هذا الخليط مدة 30 إلى 40 دقيقة. ثم افركيه جيدا.

– كرري هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاثة مرات كل أسبوع وسوف تلاحظين أن ركبتيك أصبحتا أفتح وأكثر ترطيبا؛ لأن لهذه الوصفة تأثير ملحوظ على بياض منطقة الركبتين وعدم جفافهما لاحتواءها على السكر والملح والليمون الذي له تأثير ملاحظ على تبيض البشرة وتنعيمها أيضا. بالإضافة إلى زيت الزيتون الذي يعمل على التبيض والتنعيم في نفس الوقت فواظبي على هذه الوصفة لكي تحصلي على ركبتين أكثر بياضا ونعومة فائقة.

الوصفة الثالثة:

– أخلطي مقدار نصف ليمونة مع ملعقة ماء ورد ونصف ملعقة من الملح الخشن ثم أمزجي هذا الخليط جيدا وضعيه على منطقة الركبتين واتركيه مدة نصف ساعة إلى ساعة كاملة.

– افركي الخليط جيدا وسوف تلاحظين أن منطقة الركبتين أصبحت أكثر بياضا وأكثر ترطيبا مع تكرار هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاثة مرات وذلك كل أسبوع. فالليمون مع الملح الخشن له تأثير قوي على التبيض والنعومة الفائقة لهذه المنطقة وأيضا ماء الورد يعمل على التبيض والتنعيم وبخلط هذه المكونات مع بعضها ووضعها على منطقة الركبتين تعطي نتائج ملحوظة ورائعة مع التكرار المستمر وعدم التعرض للاحتكاكات المباشرة إلا في الضرورة.

تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام مدونة عبير

يعطيج العافيه حبيبتي:)
يعطيك العافية ي جنوبيه حبيبتي
يعطيش العافيه
تسلمين

Sent from my GT-I9300 using مدونة عبير mobile app

تسلموووووووووو
تسلمين حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.