تخطى إلى المحتوى

دثريني 2024

الجيريا

دثريني

وأقرأي على الصور القصار

فأنا أحتاج لنوم عميق

بين الهدوء وضجيج الإعصار

دثريني

وقولى قولا جميلا بآخر الأسحار

وأكتبي على جبيني حين أغفو

قولا من بعض آيات الإستغفار

دثريني

ليل نهار

وقربيني ما بين الجنة ولهيب النار

ضميني نحوك لحين تضيق أنفاسي

ثم تنفسى برئتي كى تصحو بأوردتي الأزهار

دثريني

وحين أنام بين ذراعيك لا تجعلى الليل ينهار

أجعليه سرمديا كما فى باطن الأرض ينبت الليل

ولا يستفيق حتى يتزلزل باطنه ببركان قد ثار

وينشق عنه العتم وأطنان الغبار

دثريني

وأرسمي على بياض جبيني بسمة عشتار

فأنا لا أحيا بلا قلبك الدافئ

ولا ينبض قلبي بلا أنفاس صباحك المعطار

كوني بقربي وغنى لى أحلى الأشعار

دثريني

دثريني .. بلطف وأمسحي من على صدري سنين الدمار

ما عدت أحتمل النوم بلاك

وماعدت أشتهي الليل بلا صوت الكنار

دثريني حبيبتي

دثريني فلا فرق عندي بين الليل والنهار

تتعانق الحروف

فتغار منها الكلبمات

فتسموا بلغة الحب

وتغني لغة الغرام

ساحر البشر

سحرتنا بهذه السطور

وذبتنا بحلو الكلمات

ننتظر المزيد من قلمك

ميلاس

صدقت عندما اخترت اسم ساحر الكلمة

لقبا لك 🙂

بالفعل انت ساحر وكلماتك رائعه

كل والود والتقدير لقلمك الرائع

في رعاية الله

ساحر الكلمة
مااسعدني بمعانقة بوحك الجميل
لقد سطرت كعادتك كلمات كلها احاسيس جميله
كما عودتنا على كلمات جميلة و رائعة
ولا اجد حروف تضاهى هذه الروعه
سلمت يمينك على ماخطت
تقبل مرووري المتوااضع
ما أجمل كلماتك الساحره
لقد سحرتنا هذه الكلمات
الله يعطيك العافيه
نتطر جديدك
ساحر الكلمه

اسم على مسمى

بأي قلم تخط

يامن آمتلك آلحس بالكتآبه….

يامن يجعل الأقلآم ترضخ له من جديد …..

تعود لتحمل ما بقلبك من احاسيس

تعود بعد طول غياب

لتغرد بإحآسيس تنبع من آلصدق

عدت لتسحر عيوننا وقلوبنا من جديد

اهنئك سيدي

فبحوزتك قلم ليس كباقي الاقلام

لا تطل الغياب سيدي

نحن في انتظار جديدك

تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاس محمد

تتعانق الحروف

فتغار منها الكلبمات

فتسموا بلغة الحب

وتغني لغة الغرام

ساحر البشر

سحرتنا بهذه السطور

وذبتنا بحلو الكلمات

ننتظر المزيد من قلمك

ميلاس

الفاتنه ميلاس

بقليل من قطرات الشهد المنبعثه من فاهك

عطرتي الكون بين جفوني

وأمتلكتي قواعد السكون بين هضاب بسماتي

لكم يروق لي أعجابك بحرفي

فأطنان التقدير ومساحة البحر من الشكر

لا تسع محياك

فألف ألف شكر لك مولاتي للمرور الرائع

فلا تغيبي عن هنا

باقة لافندر معطره بمسك أهديها الك

و تقديري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الحزن

صدقت عندما اخترت اسم ساحر الكلمة

لقبا لك 🙂

بالفعل انت ساحر وكلماتك رائعه

كل والود والتقدير لقلمك الرائع

في رعاية الله

وهج الحزن

كما التفاح وبطعم الكرز أمتزجتي بأنفاسي هنا

وبكثير الرقه جدلتى ضفائرك تغتسلين على شواطئ الروعه

ليس كشئ أنت

لأنك راقيه بحرفك ومرورك

الف تقدير سيدتي

الجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

ساحر الكلمة
مااسعدني بمعانقة بوحك الجميل
لقد سطرت كعادتك كلمات كلها احاسيس جميله
كما عودتنا على كلمات جميلة و رائعة
ولا اجد حروف تضاهى هذه الروعه
سلمت يمينك على ماخطت
تقبل مرووري المتوااضع

الغاليه مزون شمر

الجيريا

أسعدني كثيرا مرورك هنا بين حدائق ورودي

كلماتك أثلجت صدري بحق

تقديري لوهج سنام قلمك الراقي

وودادى

الجيرياالجيرياالجيريا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الفراشة

ما أجمل كلماتك الساحره
لقد سحرتنا هذه الكلمات
الله يعطيك العافيه
نتطر جديدك

الفاتنه عبير

الساحر مرورك الطيب هنا

راق لى كما قطعت توت مرورك

تقديري

الجيرياالجيرياالجيريا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.