تخطى إلى المحتوى

رحلتي إأنآ وعصقول .لبآريس ( برعآية حليب وآإدي فآإطمه,,!! 2024

+__(__+(_++ بسم الله الرحمن الرحيم +__(__+(_++

$%^&&&**)&$# السلام عليكم ورحمة الله وبركاته $%^&&&**)&$#
^
^
^
(( اقول الفقها يا الثور مع الزخرفة الي مدري وش تبي )) ..! الجيريا
كيفكم حبآيب قلبي… تصدقون أإني إشتقت لكم . الجيريا< باللهي إأنت تشتآق لأحد ؟ ! الجيريا
هآهو براد بيت يعود إليكم . بموضوع إمتآز بالتيآسة والخيآسة والنحآسة والغثآثة والفدآغة ..
هآهو براد بيت يعود إليكم وسعآبيله تقطر رذآذآ .
هآهو براد بيت يتربع أمآمكم بكيبورده ليضع لكم موضوعآ يعكس مدى خيآسته وغثآثته وفدآغته الجيريا
هذآ الموضوع برعآية /
الرآعي الذهبي . حليب وآدي فآطمة ..{ دع الع قل وتمتع بالدلآخة }
[http://upload.traidnt.net/upfiles/Lq083402.bmp

الرآعي الفضي . ورشة عصقول . لتجهيز العرآئس وعمليآإت التجميل ( سمكرة وجه – تعديل خشم – سحب برآطم ) الجيريا< مآتبي أحد يفك ورشة بوجهك يآ لوح ؟ الجيريا
الرآعي البرونزي .شآليهآت غبير .لتعليم ركوب الحمير. والدوآب وغيرهآ ( قيآدة برية – بحرية – جوية ) شعآرنآ { معنآ للقيآدة معنى }. الجيريا< كل تبن ن ن ن . الجيريا
وأخيرآ الرإعي الآعلآمي . سبيس تون للإأكلآت الشعبية <الجيريا وش تحس فيه إنت !؟.الجيريا

أخي القآرئ الكريم , أختي القآرئة الكريمة /قبل قرآءة الموضوع عليكم يآتبآع الخطوآت التآلية /
1/ خذوآ نفسآ من الهوآء وإحرصوآ على لبس نظآرة شمسية الجيريا< نآوي يكتمكم بغثآثته الجيريا
2/ ضعوآ إصآبع كم في خشومكم وخذوآ بهآ لفة دآخل خشومكم ( إحسآس لآيوصف ) الجيريا< كل تين الجيريا
3/إفتحوآ جميع الدرآيش والأإبوآب للسمآح بعيور اللي برسله لكم الجيريا< نآويهآ صوآريخ الجيريا
4/ إرفعوآ سرإأويلكم……. وشدوآ الأإحزمة ……
هيآ بنآ لننطلق في دوآمة من الصجة واللجة :الجيريا
3
2
1

في ليلة من الليآلي .. وكان البرد قارس .. والذئاب تعوي .. والمصارية تقول يالهوي
وصوت القطأإوة يقول هو هو وهم يتضاربون في الحوش <الجيريا< يازين العقل بس الجيريا
قآل جوآلي طيط طيط ..طيط طيط < كالعآدة كولمي من عصقول .إفتح الجوآل الإأ وذآ عصقول مرسل لي كولمي وبعدهآ بشوي وصلني الكولمي الثآني
فهمت إنه يقول تعآل لي البيت بسرعةالجيريا < يتفآهمون بلغة الكولمي .. الجيريا< لغة جديدة للفدغآن الجيريا
أروح له البيت بسرعة هآئلة حتى إني كدت إن أصدم في ددسن جارنا ابو صالح <الجيريا تلآيط ولآتكثر حكي . يوم إني وصلت لبيت عصقول الإ وهو يقول لي : براد ودك تروح معي .؟ , الجيريا
قلت له : وين نروح …, قآل: بآريس . طبعآ إآنآ مآصدقت خبر . قلت له قدآأإأآمالجيريا
ويتصل عصقول على الخطوط عشآن يحجز . قآلوآ له / خلآص تعآلوآ تذآكركم جآهزة ,الجيريا

وآروح لسوق خذ فكرة, وأشتري لي ذيك المنشفة اللي يحبهآ قلبك . ومعجون إسنآن و…… الجيريا< يآخي أنطم لآتفشلنآالجيريا
ركبنآ ددسن عصقول ( المغبر. المكيف) الجيريا
خلآل ثلآث سآعآت وربع …. ونوصل بآريس الجيريا< أتوقع أنكم حجزتوآ طيرآن قبل شوي الجيريا
. وقد كنت متكشخآ بفنيلة المنتخب المشقوقه من عند الكتف الجيريا
وسروآإلي الإخضر المقطوع عند الركبة وقد أحسست في ذلك الوقت بإحسآس لآيوصفالجيريا
حيث أنبهر النآس بلبسي وأخذوآ يطآلعون فيني بكل إعجآب , الجيريا< يآشين الدلآخة شينآإه الجيريا

{{ فآصل ………ونوآصل }}
*بآريس عآصمة الجمهورية الفرنسية , وهي أيضآ إأحدى أقآليمهآ ,
*يرجع اسم باريس الي قبيلة كلتية كانت أول من سكن المنطقة وتدعي باريسي
*تعرف بآريس بآسم ( مدينة النور <..عزيزي القآرئ الكريم
في المقطع السآبق لآيوجد تحشيش <الجيريا معلومآت كلهآإ صحيحة <الجيريا صآر عآقل شوي الجيريا

[

{ عدن آأإ }

يوم إنآ وصلنآ بآريس , كآن في آإستقبآلنآ ( جآك شيرآك ) , و زيدآن وهنري
حلفوآ للعشآء بس مآ طعنآهم . الجيريا< أخس يآ كرستيانو رونالدوالجيريا
ذهبنآ إلى مطعم وآدي حضرموت وتعشينآ فيهالجيريا < قلت زيدآن وهنري مشينآهآ لك بس أمآ ذي {حضرموت}؟ ! … الجيريا
ورحنآ إستآجرنآأ فندق عشآن نريح فيه ., .. قمنآ العصر ورحنآ لشآرع الشانزليزيه
إذآ بي أنصدم عندمآ رآيت بنت الأجواد وهي كآشخه بمريول المدرسة
وهي تشرب حليب السعودية وتستمتع بآكل التوفي لآك في الكوفي تآيم الجيريا< إنطم لآتتكفخ الجيريا
لم أكتفي بهذه الصدمة بل ممآ زآد صدمتي هي رؤية تك تو تاك و* g i r l e*
في عرآك حآد جآد مع الخوآجآت
شوي الآ وتنزل تك تو تاك جوآلهآ ( الع نيد المطور ) وترسل كولمي لبنت الاجواد الجيريا< كولمي في بآريس ؟! من وين جبت ذي بعد الجيريا
تإتي بنت الاجواد (الفزعة ) تقول في نفسهآ أخت نآصر مآعآد الآ هي خوآإجية وتهآيط ! وتصك الخوآجية بوقس ( بكس ) على خشمهآ تفتح فيه ورشة عمل الجيريا
وتكشل المريول وتسوي كم حركة في الجو زي حق الصينين الجيريا< البنت مآهيب هينة متعلمه كونفوآ الجيريا
خآفوآ الخوآجآت وإنحآشوآ ., تنفض بنت الأجواد الغبآر عن يديهآ وتقول هل إصبتمآ بآذى ؟الجيريا
قآلت girle*لآ, وهذآ بفضل الله ثم بفضل حركآتك الدكتآتورية…الجيريا< أقول ألفقهآ بس الجيريا__________________________________________________ ________

ذهبنآ الى أحد محلآت الكوفي شوب . وأشترينآ كبتشينو .قآم عصقول بيحآسب وأنآ إحلف إن الحسآب علي
يوم إني جيت أحآسب . عطيتهم ريآلين ( سعودية ). الجيريا
ألإ ويقوم الخوآجي ويقول . (غي غو غآغ ) الجيريا<قصده , مآهذآ الهرآء ؟!الجيريا قلت له أقول خذ الريآلين وكل تبن حرآم مآتشوف ريآل غير ذآ الريآلين الجيريا< أصلآ رآيح الرحلة وفلوسه كلهآ 1500 ريآل . . <الجيريا يآشين الفقر شينهآأأإه الجيريا
ألآأإ ويقول الانقريزي (غآق غيو غيغ غآق ) الجيريا< صآروآ غربآن مو أوآدم الجيريا
إبتسمت في وجهة الجيريا< كنت إحسبه يقول خلآص رح الله يسآمحكالجيريا < متعود على البنغآل .الجيريا
الإ ويقول لي عصقول . براد . قلت له. سم .. قآل ترآه يقول هل إنت حمآر؟. وش رآيك نطب في بطنه الجيريا
طآلعت انآ في ذآ الانقريزي الإ وإن جسمه زي جسم عصقول مرتين وزي جسمي ثلآث مرآت الجيريا
قلت له عصقول وش رآيك نعطيه خمسة ريآل وننحآش ..قآل عصقول تم <الجيريا مآصدق <الجيريا نعنبو الخوف الجيريا
شوي اتلفت يمين ويسآر أدور عصقول مآلقيته . أدوره و أدوره . شوي الإ وأشوفه يتميلح عند الإجنبيآت الجيريا
ويستعرض بعضلآته . وإسحبه من إذنه ونرجع للفندق .الجيريا

شوي الإ وأمي تصحيني من النوم . ,
وكل هذآ حلم الجيريا< تسوقهآ علينآ من الصبح وبالنهآية تقول حلم ؟ ! الجيريا

{{ فآصل ختآمي }}

هل تعلم إن ) خشم ) دنحي أإطول وإثقل خشم مر على تأإريخ البشرية
.. وقد أجرإء خبرإء جولجيين درإسة لخشمة
.. وإكتشفو إن حمض ال DNA زإئد بمعدلأإت خطيرة لدرج ة انهم توقعو
.. في إي لحظة انة يتحول دنحي من [.. ادمي ..] الى خشم
.. وهذا خطر على المجتمع .. الجيرياوش دخل,,!!؟الجيريا

النDNEهآي EHTة < أقول سقهآ , مسوي حركآت إنت وجهكالجيريا

# إعتذر لكل الشخصيآت الوآرده في القصة وإنمآ هذه القصة دوعآبة الجيريا< قل خآيف وريحنآالجيريا # القصة كلهآ معصي × معصي < دآريين , مآجبت جديد الجيريا
# أعتذر للقصور الحآصل في القصة , لآني كتبتهآ وانآ موآصل الجيريا< إيه صرف الجيريا
# الطفش والفرآغ العآطفي هو الذي حدني على كتآبة ذآ الموضوع < هو إنت عندك عآطفة ؟! الجيريا
# يآحبني لكم ويآشوقي لكم ويآعآطفي لكم ويآ….. < منت بنآوي تنثبر ! الجيريا
# اللي مآهوب عآجبه ذآ القرقرة يشل عفشة ولآ يرد ….., الجيريا
# ترقبونآ في الإصدآرآت القآدمة < هو إنت نآوي تغثنآ بعد ؟! الجيريا

وسسسسسسسسسسلآمتكم /براد بيتالجيريا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يررجككككك قسم بالله فللله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يسلموووووش ياخوووووي ^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته كيوت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يررجككككك قسم بالله فللله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يسلموش ياخوي ^^

دووم الضحكهالجيريا

واللي مرجرج خلقه وشلون يرجه هههههالجيريا

تصدقين نسيتك بس الأصدار الجاي ان شاء الله انتي البطلهالجيريا يبي يغثهم خخخخخخالجيريا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..لبكره بعد هالضحكه ..جوال العنيد .. زين بعد قلت مطور .. الله يهديك بس ..
2/ ضعوآ إصآبع كم في خشومكم وخذوآ بهآ لفة دآخل خشومكم ( إحسآس لآيوصف )..
ترى هالنقطه هي السبب اللي خلاني ماارد عليك بموضوعك السابق ..
رجاء .. ابعد .. طاري الاصابع عن الخشم .. الله يخليك ..
………..
هههه .. اتمنى اكون بالاصدار القادم ..(( بات ومن )).. تحياتي لك فعلا امتعتنا .. بس لا تنسى تبعد عن موضوع النقطه اللي فوق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تك تو تاك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..لبكره بعد هالضحكه ..جوال العنيد .. زين بعد قلت مطور .. الله يهديك بس ..
2/ ضعوآ إصآبع كم في خشومكم وخذوآ بهآ لفة دآخل خشومكم ( إحسآس لآيوصف )..
ترى هالنقطه هي السبب اللي خلاني مارد عليك بموضوعك السابق ..
رجاء .. ابعد .. طاري الاصابع عن الخشم .. الله يخليك ..
………..
هههه .. اتمنى اكون بالاصدار القادم ..(( بات ومن )).. تحياتي لك فعلا امتعتنا .. بس لا تنسى تبعد عن موضوع النقطه اللي فوق ..

اول شي دووم الضحكه ويسلمووو ع المرورالجيريااووم الذوق ياشيخالجيريا

بعدين هالنقطه احس فيها بشعور لآيوصف زي ادمان البيبسي خخخخخخخالجيريا

بس ابشري بعدين تعالي انتي تتابعين افلامي الجيريايقصد المواضيع ههههههههههالجيريا

هههههههههههههههههههه
يسلمو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق دمعتي

هههههههههههههههههههه
يسلمو

دوووم الضحكه نوورت اخويالجيريا

هههههههههههههههه
اما قصه عجيبه والله
يسلموو خيوو
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي
اما سبيستون الاالشعبيات شئ خخخخخخخخخ

يصصصصصصصصصصلمو بأنتظار تحشيشك اسفه قصدي جديدك خخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههه

شكلك كاتبها وانت محشش
يسلمو خيوو
تحياتي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.