+__(__+(_++ بسم الله الرحمن الرحيم +__(__+(_++
$%^&&&**)&$# السلام عليكم ورحمة الله وبركاته $%^&&&**)&$#
^
^
^
(( اقول الفقها يا الثور مع الزخرفة الي مدري وش تبي )) ..! 
كيفكم حبآيب قلبي… تصدقون أإني إشتقت لكم .
< باللهي إأنت تشتآق لأحد ؟ ! 
هآهو براد بيت يعود إليكم . بموضوع إمتآز بالتيآسة والخيآسة والنحآسة والغثآثة والفدآغة ..
هآهو براد بيت يعود إليكم وسعآبيله تقطر رذآذآ .
هآهو براد بيت يتربع أمآمكم بكيبورده ليضع لكم موضوعآ يعكس مدى خيآسته وغثآثته وفدآغته 
هذآ الموضوع برعآية /
الرآعي الذهبي . حليب وآدي فآطمة ..{ دع الع قل وتمتع بالدلآخة }
[http://upload.traidnt.net/upfiles/Lq083402.bmp
الرآعي الفضي . ورشة عصقول . لتجهيز العرآئس وعمليآإت التجميل ( سمكرة وجه – تعديل خشم – سحب برآطم )
< مآتبي أحد يفك ورشة بوجهك يآ لوح ؟ 
الرآعي البرونزي .شآليهآت غبير .لتعليم ركوب الحمير. والدوآب وغيرهآ ( قيآدة برية – بحرية – جوية ) شعآرنآ { معنآ للقيآدة معنى }.
< كل تبن ن ن ن . 
وأخيرآ الرإعي الآعلآمي . سبيس تون للإأكلآت الشعبية <
وش تحس فيه إنت !؟.
أخي القآرئ الكريم , أختي القآرئة الكريمة /قبل قرآءة الموضوع عليكم يآتبآع الخطوآت التآلية /
1/ خذوآ نفسآ من الهوآء وإحرصوآ على لبس نظآرة شمسية
< نآوي يكتمكم بغثآثته 
2/ ضعوآ إصآبع كم في خشومكم وخذوآ بهآ لفة دآخل خشومكم ( إحسآس لآيوصف )
< كل تين 
3/إفتحوآ جميع الدرآيش والأإبوآب للسمآح بعيور اللي برسله لكم
< نآويهآ صوآريخ 
4/ إرفعوآ سرإأويلكم……. وشدوآ الأإحزمة ……
هيآ بنآ لننطلق في دوآمة من الصجة واللجة :
3
2
1
في ليلة من الليآلي .. وكان البرد قارس .. والذئاب تعوي .. والمصارية تقول يالهوي
وصوت القطأإوة يقول هو هو وهم يتضاربون في الحوش <
< يازين العقل بس 
قآل جوآلي طيط طيط ..طيط طيط < كالعآدة كولمي من عصقول .إفتح الجوآل الإأ وذآ عصقول مرسل لي كولمي وبعدهآ بشوي وصلني الكولمي الثآني
فهمت إنه يقول تعآل لي البيت بسرعة
< يتفآهمون بلغة الكولمي ..
< لغة جديدة للفدغآن 
أروح له البيت بسرعة هآئلة حتى إني كدت إن أصدم في ددسن جارنا ابو صالح <
تلآيط ولآتكثر حكي . يوم إني وصلت لبيت عصقول الإ وهو يقول لي : براد ودك تروح معي .؟ , 
قلت له : وين نروح …, قآل: بآريس . طبعآ إآنآ مآصدقت خبر . قلت له قدآأإأآم
ويتصل عصقول على الخطوط عشآن يحجز . قآلوآ له / خلآص تعآلوآ تذآكركم جآهزة ,
وآروح لسوق خذ فكرة, وأشتري لي ذيك المنشفة اللي يحبهآ قلبك . ومعجون إسنآن و……
< يآخي أنطم لآتفشلنآ
ركبنآ ددسن عصقول ( المغبر. المكيف) 
خلآل ثلآث سآعآت وربع …. ونوصل بآريس
< أتوقع أنكم حجزتوآ طيرآن قبل شوي 
. وقد كنت متكشخآ بفنيلة المنتخب المشقوقه من عند الكتف 
وسروآإلي الإخضر المقطوع عند الركبة وقد أحسست في ذلك الوقت بإحسآس لآيوصف
حيث أنبهر النآس بلبسي وأخذوآ يطآلعون فيني بكل إعجآب ,
< يآشين الدلآخة شينآإه 
{{ فآصل ………ونوآصل }}
*بآريس عآصمة الجمهورية الفرنسية , وهي أيضآ إأحدى أقآليمهآ ,
*يرجع اسم باريس الي قبيلة كلتية كانت أول من سكن المنطقة وتدعي باريسي
*تعرف بآريس بآسم ( مدينة النور <..عزيزي القآرئ الكريم
في المقطع السآبق لآيوجد تحشيش <
معلومآت كلهآإ صحيحة <
صآر عآقل شوي 
[
{ عدن آأإ }
يوم إنآ وصلنآ بآريس , كآن في آإستقبآلنآ ( جآك شيرآك ) , و زيدآن وهنري
حلفوآ للعشآء بس مآ طعنآهم .
< أخس يآ كرستيانو رونالدو
ذهبنآ إلى مطعم وآدي حضرموت وتعشينآ فيه
< قلت زيدآن وهنري مشينآهآ لك بس أمآ ذي {حضرموت}؟ ! … 
ورحنآ إستآجرنآأ فندق عشآن نريح فيه ., .. قمنآ العصر ورحنآ لشآرع الشانزليزيه
إذآ بي أنصدم عندمآ رآيت بنت الأجواد وهي كآشخه بمريول المدرسة
وهي تشرب حليب السعودية وتستمتع بآكل التوفي لآك في الكوفي تآيم
< إنطم لآتتكفخ 
لم أكتفي بهذه الصدمة بل ممآ زآد صدمتي هي رؤية تك تو تاك و* g i r l e*
في عرآك حآد جآد مع الخوآجآت
شوي الآ وتنزل تك تو تاك جوآلهآ ( الع نيد المطور ) وترسل كولمي لبنت الاجواد
< كولمي في بآريس ؟! من وين جبت ذي بعد 
تإتي بنت الاجواد (الفزعة ) تقول في نفسهآ أخت نآصر مآعآد الآ هي خوآإجية وتهآيط ! وتصك الخوآجية بوقس ( بكس ) على خشمهآ تفتح فيه ورشة عمل 
وتكشل المريول وتسوي كم حركة في الجو زي حق الصينين
< البنت مآهيب هينة متعلمه كونفوآ 
خآفوآ الخوآجآت وإنحآشوآ ., تنفض بنت الأجواد الغبآر عن يديهآ وتقول هل إصبتمآ بآذى ؟
قآلت girle*لآ, وهذآ بفضل الله ثم بفضل حركآتك الدكتآتورية…
< أقول ألفقهآ بس
__________________________________________________ ________
ذهبنآ الى أحد محلآت الكوفي شوب . وأشترينآ كبتشينو .قآم عصقول بيحآسب وأنآ إحلف إن الحسآب علي
يوم إني جيت أحآسب . عطيتهم ريآلين ( سعودية ). 
ألإ ويقوم الخوآجي ويقول . (غي غو غآغ )
<قصده , مآهذآ الهرآء ؟!
قلت له أقول خذ الريآلين وكل تبن حرآم مآتشوف ريآل غير ذآ الريآلين
< أصلآ رآيح الرحلة وفلوسه كلهآ 1500 ريآل . . <
يآشين الفقر شينهآأأإه 
ألآأإ ويقول الانقريزي (غآق غيو غيغ غآق )
< صآروآ غربآن مو أوآدم 
إبتسمت في وجهة
< كنت إحسبه يقول خلآص رح الله يسآمحك
< متعود على البنغآل .
الإ ويقول لي عصقول . براد . قلت له. سم .. قآل ترآه يقول هل إنت حمآر؟. وش رآيك نطب في بطنه 
طآلعت انآ في ذآ الانقريزي الإ وإن جسمه زي جسم عصقول مرتين وزي جسمي ثلآث مرآت 
قلت له عصقول وش رآيك نعطيه خمسة ريآل وننحآش ..قآل عصقول تم <
مآصدق <
نعنبو الخوف 
شوي اتلفت يمين ويسآر أدور عصقول مآلقيته . أدوره و أدوره . شوي الإ وأشوفه يتميلح عند الإجنبيآت 
ويستعرض بعضلآته . وإسحبه من إذنه ونرجع للفندق .
شوي الإ وأمي تصحيني من النوم . ,
وكل هذآ حلم
< تسوقهآ علينآ من الصبح وبالنهآية تقول حلم ؟ ! 
{{ فآصل ختآمي }}
هل تعلم إن ) خشم ) دنحي أإطول وإثقل خشم مر على تأإريخ البشرية
.. وقد أجرإء خبرإء جولجيين درإسة لخشمة
.. وإكتشفو إن حمض ال DNA زإئد بمعدلأإت خطيرة لدرج ة انهم توقعو
.. في إي لحظة انة يتحول دنحي من [.. ادمي ..] الى خشم
.. وهذا خطر على المجتمع ..
وش دخل,,!!؟
النDNEهآي EHTة < أقول سقهآ , مسوي حركآت إنت وجهك
# إعتذر لكل الشخصيآت الوآرده في القصة وإنمآ هذه القصة دوعآبة
< قل خآيف وريحنآ
# القصة كلهآ معصي × معصي < دآريين , مآجبت جديد 
# أعتذر للقصور الحآصل في القصة , لآني كتبتهآ وانآ موآصل
< إيه صرف 
# الطفش والفرآغ العآطفي هو الذي حدني على كتآبة ذآ الموضوع < هو إنت عندك عآطفة ؟! 
# يآحبني لكم ويآشوقي لكم ويآعآطفي لكم ويآ….. < منت بنآوي تنثبر ! 
# اللي مآهوب عآجبه ذآ القرقرة يشل عفشة ولآ يرد ….., 
# ترقبونآ في الإصدآرآت القآدمة < هو إنت نآوي تغثنآ بعد ؟! 
وسسسسسسسسسسلآمتكم /براد بيت
دووم الضحكه
واللي مرجرج خلقه وشلون يرجه ههههه
تصدقين نسيتك بس الأصدار الجاي ان شاء الله انتي البطله
يبي يغثهم خخخخخخ
2/ ضعوآ إصآبع كم في خشومكم وخذوآ بهآ لفة دآخل خشومكم ( إحسآس لآيوصف )..
ترى هالنقطه هي السبب اللي خلاني ماارد عليك بموضوعك السابق ..
رجاء .. ابعد .. طاري الاصابع عن الخشم .. الله يخليك ..
………..
هههه .. اتمنى اكون بالاصدار القادم ..(( بات ومن )).. تحياتي لك فعلا امتعتنا .. بس لا تنسى تبعد عن موضوع النقطه اللي فوق ..
اول شي دووم الضحكه ويسلمووو ع المرور
اووم الذوق ياشيخ
بعدين هالنقطه احس فيها بشعور لآيوصف زي ادمان البيبسي خخخخخخخ
بس ابشري بعدين تعالي انتي تتابعين افلامي
يقصد المواضيع هههههههههه
يسلمو
دوووم الضحكه نوورت اخوي
اما قصه عجيبه والله
يسلموو خيوو
اما سبيستون الاالشعبيات شئ خخخخخخخخخ
يصصصصصصصصصصلمو بأنتظار تحشيشك اسفه قصدي جديدك خخخخخخخخخخخخخ
شكلك كاتبها وانت محشش
يسلمو خيوو
تحياتي