رساله خآصه وعآجله جدن ههه هه هه

عزيزتي الغاليه زوجتي الحبيبة ،
ترضين أسميك يدي بدال قلبي ؟
أجل ليه تسميني رجلي ؟
الجيريا

يحليلنا على نياتنا ←لاااااونمبسط

لمن نسمع ®رج ⇦ لي = رجلي ✔
هههههههههههههههه




ههههههههههههههههههههـ
عنجد سؤاال وجيه ليش النسوانات بيحكو رجلي ع جوازهم
والرجاال بيحكو قلبي لمرتاتهم ؟؟
يعني اه خدو حقكو احكولهم يا ايدي ولا ياكوووعي
<<< بس زووجي المستقبلي اطلع من الموضوع الله يرضالي عليك الجيرياالجيريا




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية وافتخر

ههههههههههههههههههههـ
عنجد سؤاال وجيه ليش النسوانات بيحكو رجلي ع جوازهم
والرجاال بيحكو قلبي لمرتاتهم ؟؟
يعني اه خدو حقكو احكولهم يا ايدي ولا ياكوووعي
<<< بس زووجي المستقبلي اطلع من الموضوع الله يرضالي عليك الجيرياالجيريا

يسلمووووو ع التعليق الراااااااائع

وانتبهي تقولين له رجلگ تري اگيد يقتله الصمت الجيريا

ههههههههههههه




بعلي مين انتي التانيه
لما نحكيها للمزح والمسخرة الجيريا
بنحكي ابو الشباب او زوزي<بالنسبه الي وين ما اروح بناديهوش غير باسمه وهو كذلك

مهو الخليجيات بيسموكي رجلي لأن رفصة الرجل ليهم اقوى من كف الايد
خخخخخخخخخخ

كله علشان الاحترام(طلعنالكو الحل متزعلوش يا رجال هههه)




في بلدي تنادي الزوجة زوجها بـ " راجلي " المشتقة من " راجل " , وهو الرجل بالعامية .
ربما حرص نسائكم على الفصحى هو السبب الذي جعلهن يكتفين بإضافة الياء في النهاية دون المساس " بالأحشاء الداخلية " للكلمة

الجيريا




هههههههههههه
صدق الرجال بس هذي موروث الاباء والأجداد
الرومنسية والتدليع ما تفيد مع الرجاجيل خخخخ(امزح)




رججلي يعني أنت رجآل يعني أنت ألهـآ بروحهآ رجآلهآ فههمت صج أنك تنك
وتدري لييةة تسسميهآ قلبي عششآنهآ مقطعه قلبك من الححنةة والطلبـآآت وذآآ
أنت فآهم يعني ههههههههآ الموضوع مآله دآعي



ياحظ نسمع فيك ولا شفناك
مدري متى في معرفتك تشرفنا




لا انا بقول السبب
الحرمه معروف انها ناقصه عقل بمنهجكم يالرجال
وبما انها ناقصه عقل بنسبه لمعشركم >
فان هي من نقاصة عقلها بدال ماتهين الرجال تسميه رجلي عشان تسلك له
وتحسسه برجولته > وهذا من عطفها عليكم
وانا تبون الصراحه عشان عادل بعفو عنكم هالمره يالرجاجيل مرح امصخركم اكثر من كذا
وعلى قولة المثل لجل عين تكرم مدينه 🙂

خلاااااص يابن الحلال قسم ادل الباب بس لا تدف 🙂
عربوووجه مرت فيذا 🙂




اصلا عندنا بالمغرب لا نقول رجلي نقول راجلي

رسالة تهديدية هههههه

شكرا




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *