غـنى الـحـمـام الـزاجـل لـقـلـبـي أغـنـيـه
قـاللـي انـه شـايـل صـادر مـن قـلـب أغـنـيـه
غـنى وقـال يـاحـبـيـبـي يـا أحـلـى أغـنـيـه
إوعـى تـكـون فـاكـر أنـا غـنـوه مـنـسـيـه
مـاكـانـش لـي جــديـد مـن غـير مـلاغـيـه
غـير دمـعـتـي بـتـسيـل فـي كـل أمـسيــه
والـقـلـب جـرحـه يــزيــد ولا عـاتش أمـنـيـه
إلا الـفــراق بـيـعـيـد لـوحـدة الـغـيــه
بـشرى الـحمـام الـزاجـل مـلـيـانـه حـنـيـه
جـاتـلـي مـابـين جـنـاحـاتــه تـرد روح فـي
وهـديـلـوه ويــا هــواه رفــرف حــوالـيــه
كــل مــاغـنـى وقــال يـا حـبـيـبـي وعـنـيـه
رسالة تحمل بين طياتها عذوبه الآلحان
ولكن اتمني ان توضح لنا هل ماطرحته بقلمك اولا
احترامي ,,
أخي وصديقي العزيـــز
لحمام الزاجل غناء ترفرف معه القلوب هياما وانسى
ولروح مرسى وأغنيات بنغمات وألحان لا تنسى
كعادتك تتحفنا بأروع الكلمات مدرارها مشاعر ترق بأجمل المعاني
و.. رسالة .. من أروع الرسائل التي تحمل بطياتها الكثير الجميل مما تعني
عظيم تقديري لقلمك المصري وحرفك الرطب بمائه وعبقه النيلي الأصيل
الله يوفقك أخوي ويعيك الف عافيــــــــــه
تحيـــــــــاتي ومحبتي
أخوك يوسف
أشـكـر الـحـمــام الـزاجــل
إسـطـوره دي كـلـمـاتـي وكـل مـا أكـتـبـه
وإلا نــوهــت
عـذوبـة الألـحـان مـكـتمـلـه بـنـورك الـطـاغـي
أشـكـرك جـزيـل الـشـكـر
بــارك الله فـيـك أخـي يــوسـف
مـحـبـتي واحـترامـي وتـقـديــري
أشـكـرك جـزيـل الـشـكـر
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
و قول لهم ياطيــر
العين على فرقاهم
ما تنــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
رمضان
دائما رائع بكلماتك
لك خالص التحيات
ساري
اللـهـم بـلـغـنــا رضــاك
لا احب العنف والدمار ……..
احب بلادي كما كما احب نفسي……
احب كل من يحب السلام …..
انا انسان انا انسان انااا احب السلام