تخطى إلى المحتوى

رسم ابتسامات 2024

الجيريا

تبي الصراحة لا ضاق صدر الاحبة .. و وقفت خواطرهم دون رد التحيات

ان غضبوا صدقوا فيك المسبة .. و الى رضوا خلوك بعالي السماوات


و لامن حير الوقت ايادي الاطبه .. ثم امطر الدمع من كل ضيقات

و احتجت للكلمة من اللي تحبه .. ما هي كثيرة يوم بالرد غصات


تصبح ثقيله و خير رد يذبه .. ( الله يعينك ) هذي اوفى العبارات


و الى طرق راسك عالي مهبه .. جولك يسابق دقهم رسم ابتسامات


مو كلهم الله ربك و ربه .. بس تسعه و تسعين حطهم بالنفايات


مشيت في الدنيا شرقه و غربه .. ياكثر ما جاني و ياكثر ما فات


احلى غلا يا مدورين المحبة .. رفيق يسامحك لا بدر منك زلات


و اجمل عطا و البطن ما يملا يكبه .. خوي يبدل دمعتك بالمسرات


و ارقى ثقة لا طحت باقصى المغبة .. يسترك ما دور بمغبتك شرهات


و اقوى سند لا شفت بالروح غربه .. تجيك فزعاته بليا وصايات


و اكبر كرم لا ضيقوا بالرزق دربه .. يغني يمينك عن خذلان هقوات


هذا الحبيب اللي يرفع الراس قربه .. هذا هو الشوق يا مدور علاقات


هذا غلاك يا كاسر الوجد قلبه .. هذا الصاحب اللي فوق اطلق شنبات


هذا هو الرحمن ينعش الروح حبه .. عطه المشاعر كلها بليا مجافات


يا حظ منهو باع ذا الخلايق لربه .. يشري مودته يوم ذا العمر لحظات





بقلمي … الرسام
هذا هو الرحمن ينعش الروح حبه .. عطه المشاعر كلها بليا مجافات

يا حظ منهو باع ذا الخلايق لربه .. يشري مودته يوم ذا العمر لحظات

صح لسانك أستاذ ناصر

أبيات قمة الإبداع

ننتظر جديدك بشوق

تقبل خالص شكري

وهذة الأبيات:

صدقت ياناصر على علم جبته = والصدق ما يحتاج اية اضافـــات

حبيب في ربك ترى ما فقدته= يبقى معك لو عايش العمر أو فات

وان كان ياناصر صديقك فقدته = عندي جليس يونسك حيل بآيات

أكيد انك يالفطيني عرفته= واكيد انه جالسك عد مرات


و احتجت للكلمة من اللي تحبه .. ما هي كثيرة يوم بالرد غصات

تصبح ثقيله و خير رد يذبه .. ( الله يعينك ) هذي اوفى العبارات

صصح لسسآنك خيو ‘

آبيآت في قمةة الروعةة ‘

آحلآ تقييم 🙂 ‘

دمت بخير ‘

صح لسانك شاعرنا الكريم
نص جميل بارك الله فيك
اعجبني:.
مشيت في الدنيا شرقه و غربه .. ياكثر ما جاني و ياكثر ما فات

احلى غلا يا مدورين المحبة .. رفيق يسامحك لا بدر منك زلات

دمت بصحه وسلامه

تقديري

صصح لسآنكـ ,

أبيآات رآاائعه .. لاآعدمنآكـ 🙂 ,

و يعططيكـ ربي ألعآفيه ,


تبي الصـرآحه لآ زآد حرفك في نثره
و قفت آقــلآمي تقريك الـتحيآت

. .

ربك يعـين على كثـير زلآت
مثلك كريم ومثلـهم يغفر الهفوآت

. .

آنعشتنا من جديد بحروفك و رسم الآبتسامآت
بس لا تطول الغيبات

. . . .

سلمت آنامل خطت ما قرآت

طابت آيامك . . ورآقت لي حروفك

. .

ودي لشخصك الرآقي ‏ ‏


يا حظ منهو باع ذا الخلايق لربه ..
يشري مودته يوم ذا العمر لحظات

صح السانك ولاهنت
نص في قمة الروعه يستاهل الوسام و التثبيت
يسلم فكرك و يسلم احساسك
تقديري لك

صح لسانك اخوي الغالي والله يعطيك العافيه

تقبل تحياتي واحترامي

هي فعلا تستحق التثبيت

,,

كنت هنا بين حروفك ,, وبين ميزان ابياتك ,,
وقراتها بعقلي ,,

لانها رساله للعقول

صح لسانك

و اكبر كرم لا ضيقوا بالرزق دربه .. يغني يمينك عن خذلان هـفوات

هذا الحبيب اللي يرفع الراس قربه .. هذا هو لشوق يا مدور علاقات

بــارك الله فـي رسـمــك ونـعـتـه..
مـالـه شـبـيـه وراسـم في الـهـوى عـلامــات

يـسـلـم الـقـلــم اللـي كـتـبـه..
ويـسـلـم لـنـا صـاحـبـه أبـو الـكـرامـات


الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.