تخطى إلى المحتوى

رمى الله في عيني بثينة 2024

رمى الله في عيني بثينة ، بالقذى = وفي الغر من أنيابها ، بالقوادح

رمتني بسهم ريشة الكحل ، لم يضر = ظواهر جلدي ، فهو في القلب جارحي

ألا ليتني قبل الذي ، قلت شيب لي = من المذعف القاضي سمام الذرارح

فمت ، ولم تعلم علي خيانة = ألا رب باغي الربح ليس برابح

فلا تحمليها ، واجعليها جناية = تروحت منها في مياحة مائح

أبوء بذنبي ، إنني قد ظلمتها = وإني بباقي سرها غير بائح

مع حبي للجميع وأتمنى لكم أجمل وقت مع قصيدة جميل بثينة
اشكرا أمرؤ القيسسسسسسسسسسسسس ——– ففي شعر جميل ارقي نموذج للحب العذري فهو المحب المتيم من قسوة البعد ومرارة الحرمان وبالرغم من ذلك فهو صادق في لوعة حبة فهو العاشق الذي يرضي بالقليل من محبوبتة ( يابثينة حسب نفسي قليلك —او اقل من القليل ————— الا انها ليست تجود لذي الهوي – بل البخل منها شيمة والخلائق ——————وماذا عسي الواشون ان يتحدثوا —سوي ان يقولوا انني لك عاشق ) أمرؤ القيس ذكرتنا بالحب الصادق الذي اصبح لاوجود لة في هذا الزمان شكرا لك اخي الكريم

اخي العزيز
امرؤ القيس

تسلم يمينك على هذا الاختيار الرائع
دائما اختيارتك رائعة و تملك ذوق رفيع في انتقاء القصائد

اتمنى لك المزيد من التميز و الابداع

تقبل فائق تقديري و احترامي

هذا أذا دل أنما يدل على أصالتكم وحبك بالكلمات الرقيقة الراقية الجذابة
وأتمنى لكم أجمل الأوقات
أعذروني لأعادت الموضوع لكم ولكن أرجوا أن تعجبوا به حيث وجميل بثينه لا تمل قرأت كلماته
مع حبي
قصيدة رائعه
احسنت الاختياار
جميل بثينه
معروف باقصائدة الرائعه
يعطيك العافيه
الله يعافيك ويسلمك ولا يحرمنا من ردودك ويزيدك عقلك وتفكيرك قوه وذكاء لا تحرمينا من ردودك
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.