تخطى إلى المحتوى

روآيه رياجروحي من يداويك دام الكل يجرح ومايداوي 2024

  • بواسطة
سسلـآم
اخبـاركم
حبيت انزلكم البـارت الـآول من روايه عجبتني كثثير
اذا عجبتكم الروايه ردو علشششان انزل البـارت الثـاني

البـارت الـآول
امل بتضجر :يوي لـآتقول بنرجع السسسعوديه ليييش هنـا احلى
فيييصل:عـاد شسوي اهلي يبغوني ارجع عـاد مـآني بقـآعد في امريكـآ علشششانك
امل حقييير بليييد احسسسـاس داآيم يغيرني بأهلو : اوك
فيييصل: امل اذآ مـآجهزتي بعششره دقـايق بروح عنك
امل بخوف: اوك اوك بسس عمرك سسسمعت ببنت تخلص بعشره دقـايق
فيصصل: تعرفيني اكره ذي الحركـات >وقف ورمـآهـآ على البـاب < >قـآل بعصصبيه < سسريع تحركي مـآيمششي علئ دلع البنـآت يكفي اللى انتي مسسويتو فيني
امل وعيونهـآ غرقـانه دموع: انـآ ايششش سسسويت ممكن افففهم …؟!
فيييصل: انتي بلأـا وربي ربي خلقك علشششان تبهذليني
امل بخوف وبكي: مششششكوره فيييصل دامني مثقله عليك لييش مـآتخليني بحـالي وتروح
فيصصصل وهوآ قـآيم يضرربهـآ : علشششششـآن . . امل خـافت وشششردت على غرفتهـآ
امل داآخل الغرفه وصكرت عليهـا البـاب بققققوه جلسسست على الـارض وتبكي نفسسسي افهههم ليييش يعـاملني بهذي الطريييقه ليتني اتذككر انـا اييش سسسويت له الله يجـازيك يـافيييصل ويعذبك زي مـا عذبتني مسسسكت الجوال واتصصلت على صديقه الطفوله جود
امل بغرح ولـآ كأنو صـار شششئ: هلـا يـاقلبي وحشششتيني يـآدوبـا وين ايـامك يـاجود
جود بعصصبيه: اوف مـاني جود انـا نجود ايوا اهلن اهلن وحششتيني يـآلنحييفه انتي هع هع وين ايـاآمك رحتي في امريكـآ ونسسسيتنا
امل: لـآ وربي مـآنسسيت احد بسس عـاد تعرفين اههلجـآمعه وذي الشششغلـات كيف حـال اللبنـات
جود: البنـات الله لـآيوريكي سسسديم حطمت الرقم القيـاسي بتجميييع الشششبـاب 15 واحد في الشششهر تخيلي بسسس
امل: هههههههههههه يـآحبي لهذي البنت مـآدري وايش تحسس فيه واسسسوله ايش سسسوت
جود بتأفف:ههه كـآلعـآده مـآفي ششئ جديد كتب ومجلـآت وحفظو شششكلهـا هنود مكتبه جرير هع هع
امل: هههههههههههههههههههههههه مـآشششـآ الله عليهـا تحب تدرسسس مدري لييييش …؟!
جود: هذي اسسسمهـا حـآله نفسسسيه
امل بضضضحك : ادعسسسسسسلو حـآله نفسسسيه من متى وجود تعرف لللنفسـيـآت
جود بعصصبيه : وبعدين معـاكي
امل بضضضحك: سسسوري اقصصد نجود
ويقـاطع المكـالمه صصصصوت صريخ فييييصل امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممل
امل بخوف: ياآويلي يـاويلي بيذبحني مـالبسسست
جود:يوي سسسريع البسسسي
امل:اشششوفك في المطـار
جود: انشششا الله
امل:بـاي
جود:بـآي
فيييصل:وييينك من اول انـادي عليكي مـآتردين
امل بخوف وهيـآ تضضضم يدهـآ لصدرهـا : معليييش وربي معليييش كنت اكلم اختتك في التلفون
فيييصل بضضحك:ايش تقول عن السسسسعوديه
امل بأسسغراب : حلوه
فيييصل: اوك كنت ابغـآ اقولك ان الرحله تأجلت وآختبـآراتك الجـامعه تبدأ بكره
امل بأنصداام : يـاااااااااويلي مـآذاكرت
فييصل: ابوك يـآلداآفوره
امل فرحـانه هذي حـآلـآت نـادره لفيصل: هههههههههه بسسس المشششكله مـاعندي المذكره مـاشريتهـا
فييصل: روحي لـآخويـآ لوئي عندو المذكره
امل برعب: لـاآ افضضضل اني ارسسسب على اني اخذ المذكره منو
فيصل بعصصصبيه : ليييش اخويـا وحششش على الـآقل احسسن منك مـآعندك لـا احد تعرفينو علشششان تتفلسسفين انقلي عندوآ يلـآ ذحين وسسيـاره انـآ مـآ راح اوصصلك فيهـآ
امل وششويـآ وتبكي: ططيييب ليييش اروح على رجلي يعنني
فيييص : انتي اللى جنبتيهـآ على نفسسسك
امل: اوك خلـآص خلـآص بروحلو
فيييصل يلـا بسسسرعه
. . . . . . . . .
. . . . . . . . .
وفي السسسعوديه تحديدآ منطقه الحجـاز

جود: يممممممممممممممممممممممممممممه
ام فييصل :ومـاآ ايش فيييك عسسى مـاشششر
جود بفرحه:امممممممممممممممممل
ام فييصل بعصصبيه: كم مره اقولك لـآتجيبين طـآري هـآلـآمل في بيتنـا
جود بعععصبيه: ليييييش حرام عليكم هيـا مهي بسسسفـاحه
ام فيييصل بعصصبيه اكثثثر:اوش لـآعـآد تكلميني بهذآ الموضضضوع ثـاني
جود:وجججججججججججع عجججوز مخرفه
منـال: ايش ثمني كلـآمك جود
جود بعصبيه:رمت منـال على الـآرضض < مـالت علييييك اسسسمي نجود < وطلعت الدرج لغرفتهـا
جود مسسسكت الجواآل: الو الو يـاعله رد
لوئ بعصصبيه: انـا عللله
جود: اقققول كلـآمك لـآ يكثثثر
لوئ قأاطعهـا : امل وفييصل مـآ راح يرجعععون ايلـآ بعد اسسبوع
جود بصصصدمه: ليييييييييييييييييييييييييييش
لوئ : علشششان الـآختبـآرات يـآلفـالحه
جود بحمـاس : اوك ابغـآ اروح ازور امل في امريكـا الوضضضع هنـآ عند اهلي مـآ ينطـاق
لوئ بععصبيه: ومن حلـات امل هذي علشششان تروحين لحد عندهـا
جود: كلـآمك لـآ يكثثر ويلـآ جيبلي الطيـاره
لؤئ : اوف مـادري اييش اقول طيب خلـاص بسسس لـآتجيبين معـاك ششلت المسسستخـافت بدمهم
جود: هع هع اضضضنك تحححلم رجلهم على رجللي بـاي
لؤئ: حسسسبي الله عليكي حتى مـآ تعرف تتفـاهم
جود اتصصصلت على سسسديم
جود: هلـا سدوم عندي لك خبببر يحبو قلبك
سسسديم: وشششششو انشششـا خييير
جود:اذا تبغى تروحي معي على امريكـا بسسرعه تجههزي
سسسديم:امريكـا لـا يوي
جود: معـانـا في الطيـاره ششبـاب اصحـاب اخويـآ لؤئ
سسسديم: بجججججججججججججججججد انـا ذحين عندك
جود بضضضحك: افـااااااااااآ هذا كلو علشششان شششبـاب الحمد لله والشششكر
سسسديم : اوف منك مـآلك دخخل فيني انـآ اكسسجيني الششبـاب
جود بتضجر: اوك اوك انـآ عـارفه لو بجـآدلك مـآراح تصصصكتين يلـآ سسريع اجههزي بـآي
جود: الو الو الو
اسسسيل : يـاربي على الرجه في كل مكـان تزعجيني انتي خير ايش بغيتي
جود بعصصبيه : وججججججججججججججججع اقول صصكي كتـابك ويلا البسسي بنروح على امريكـا
اسسسيل: بسسسس قـآطعتهــا نجود: بـاي لـآ تتأخري
اسسيل: اصصبري اصصصبري جود : طوط طوط طوط فصل الخط
اسسسيل: بذبحهـآ
. . . . . .
. . . . . .

سسسديم:يلـآ خلصصت لميييت اغراضي بسسس بـاقي اتخلللص من العلل اللى اسسفل
نزلت سسسديم على اطراف اصـآبعهـا وششويـا طـااااااآخ طـاحت حلقهـا
سسسسديم بخوف: لـاااااااااآ
نزززلت ندى من الدرج بجري : وييين بتروحين مع هذا اليل
سسسديييم بخوف : ندوش ابوس يدك لـا تقولين لـآحد اني بخرج تكفييين
ندى: اوك اوك لتآ تخـافين بسس وين بتروحين
سسسديم بسسرعه: امريييكـا
ندى : يوي تعرفين الوالد لو درىى يذذذبحك
سسسديم: مـاعليييك دام انو مـايدري
ندى: اوك >بـاستهـا< انتبهي على نفسسسك
سسسديم: لـآ تخأفين بـاي
نزللت سسديم من الدرج ومسسسكت البـآب بتخرج وتسسسمع صصصوت البـاب يتحرك
للـاآ لـا لـا انشششا الله مو ابويـا
سديم بخوف: يـااااااآويلي يييييييييييييييييييييييييبه
ابو فهههد:على فييين
سديم وهيآ ترتجججف: ولـآمكـان
ابو فهههد >عطـاهـا كففف< : تكذبين عليـا ايش هذا الللي بيدك هـااآ ايش تحسسبيني بزر ولـآ حتى البزر مـآ ينلعب عليه
سديم:…………
ابوفهههد: شششدهـا مع ششعرهـا تعـالي معي مو يكفي الفششيله الللى مسسببتهـا لئ انـا عـارفه انك بتروحين عند بندر
سديم بسسرعه: وربي يـآ يبى بندر مـاسسسوا ششئ
ابو فهههد وضضضربهـا على خصصصرهـا :والله مـاسسسوى ششئ صصصح صصصح تكذبين عممك فوزاآن اللى شششـآفكم واصصصصدقك انتي يـآلبزززر
سديم ببكي:وقسسسمـا يـا يبي اني بريييه برييييئه
ابو فففهد: اكيييد مـاراح تقققولين انك سسويتي ششئ المجرم مـا عمرو اعترف بذنبو
سسديم وبصراااخ وبكي : اذذبحي اجل الموت عندي اررحم من انك تسسوي فيني كذاآ اسسستحي اكلم صصدقـاتي عنك يبه ايش اقولهم وبعد مـا طيييحت وجهههي قداآمهم ضضربتني عند بـاب المدرسسسه قدام صديقـاتي والسسبب اني تأخرت عنك خمسسه دقـاآيق بـآللله هذأ تعـامل يييبه ارححمني تكفين ارحمني >وششدت ششعرهـا بقققوه< انـا اييشش عيوبي ايييششش سسويت علشششان مـا نترضضضى فيني ايش الفرق بيني وبين ندى
ابو فهههد تفل عليييهـا ومششششى
ندى بخوف : سسسديم سسديم ضضربك بققوه عورك
سسسديم دفت ندى : انتي السسسبب كلو مننك ليش يحبك اكثثثر مني ليييش انقلععي منتي اختي ولـآ اعرفك ولـآ تعرفيني
ندى: بسسس قـاطعهـا >كككف من سسسديم < اقققولك برااآ
ندى طلعت وهيـا تبكي الله يسسـامحك الله يسسسـامحك الليي فيني كـآففيني
سسديم بسسرعه اخذت الشششنطه وخرجت لنجود
جود بعصصبيه: وييييينك من اول اسسنـآك
سسسديم بعصصبيه: اوص ولـا كلمه مـاني بنـاقصصتكي انـا
جود تعرف سسديم لـآعصصبت تخوف صكتت

مـآآفي ردووود آآفـآآ يعني مـآ عجبتكم
و عليكم السلام و رحمة الله
أحنا طيبن
واصلي إبداعك
بنكون متابعين لك
هلا فيك

تابعي

اتابعك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {انثى من الخيال}

هلا فيك

تابعي

اتابعك

اوك يـآآقلبي نورتي رآآح اتـآآبع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *عبير الزهور*

و عليكم السلام و رحمة الله
أحنا طيبن
واصلي إبداعك
بنكون متابعين لك

دوووم انششششا اللله
اوك
منوره

البـآآرت الثـآآني

جود بأسستغرآآب: يووووي وين اسسسيل تأخرت >رمت شنطتهـآ< اوووو انيف منهـآآ خليني اتصصصل عليهـآآ اعجلهـآآ
سسديم يـآآربي الله يأخذني يـآآرب اني اموت هنـآآك تصدمني سسيـآآره اي ششئ اهم ششئ اني مـآ آرجع لـآهلي عشششـآآن يحسسسون بقيمتي مـآآلت عليهم وعلى اللى مـآآيتسسمى بندر رجعت رأأسسسهـآ على ورى وجلسسست تتذكر بندر كيف كـآن طيب معـآهـآآ طيب انـآ ليش اكرهوآ لـآنو نغصص عليـآ حيـآآتي بسسس هوآ آخويـآ مو بسسس اخوي آيلـآ تومي نفسسي اششوفو من بعد مـآ آبويـآ طردوآ من البيت كـآن عمرو 6 سسسنوآآت باللله بالعققل كيف سسسته سسسنوآآت ويزني لـآ ومعي اختو الله يعييين انشششا الله يكوون ماات ولا انو يتعذب ولـآ يعيش في الذل اللي انـآ عشششتوآ آآآآآآه وييينك يـآآبندر وييينك
جوود تطـآآلع في سسسديم حزنـآآنه عليهـآآ >يـآآقلبي عليكي بسسس وربي ودي اششيل همومك في قلبي<:احم احم الـآخت وين رحتي
سسسديم طـآلعت فيهـآ بطفشش:في الـآرض يعني بـآآللله فييين
جوود :اوك سسوري >مسسسكت الجوآآل : الوووووووو اسسسسوله وييينك يـآآعله من اول اسسستنـآآك
اسسيل:نـآزله نـآآزله
جووود : يـآآربي منك اوووف >صصكت الخط<
اسسيل: وججججججججججع
جووود : اقققول ثثثثمووور >ثـآمر اخو نجود يسسوق بدآل السسسوآآق يبغى يروح امريكـآ بسس المشششـآآكل اللي بينو وبين لؤي مـآآتسسسمح <
ثـآآمر بتأفف: خييييييير
جوووود ضربتو على رأأسسسو : وقف هنـآآ
ثـآمر: ليييش
جوود: اسسستنى اسسيل تنزل
ثـآآمر بتضجججر: اسسيل لـآآآ ايلأآآ ذي المتفلسسف مـآ ني مسستنيهـآ
جووود مسسسكت الجوآآآل >تمثل< الووو لؤئ
ثـآآمر بخوووف: خلـآص خلـآآص
جووود: ههههههه مـآآتمشششون ايلـآ بـآلعييين الحمره
ثـآآمر: اقققول شششب
جوووود: بسسسسسسسسسم اللله
ثـآآمر بصصصدمه : خيير ايش فيه
جوود بخوووف: فيه احد يدق الطـآآقه
اسسيل بعصصبيه : جووووووووود افتتتتحي وجججججججججججججع مـآآلت عليكي
جووود نطت عند سسسديم من الخووووف:انتي مـآآلت عليكي
اسسيل : اقققول افتحي
جوود: ثـآآمر افتتتح
ثـآآمر بعصصبيه: ششكلك غلطـآآنه انـآآ مـآآني الهندي
جود مسسسكت الجوآآل
ثـآآمر: اووووف اوووف خلـآآص بقتح >فتح البـآآب ل اسسسيل اسسيل ششـآلت يدو من البـآآب اسسيل: اوووووووووف انـآآ أعرف افتح شششـآيفني معووووقه مـآآ آعرف افتح البـآآب
ثـآآمر بعصبيه >ضربهـآ على يدهـآ<: جزأأتي
اسسسيل:آآآآآآي ترآآك تعور
ثـآآمر: عـآآرف ولـآ ليششش ضـآآربك
اسسسيل طنشششتو وفتحت البـآآب ودخلت
اسسسيل: هـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
الكل: هـآآي
اسسسيل قرصصصت سسسديم مع خدهـآآ: ليييش الحلو زعلـآآن
سسسديم : الوآآآلد منتى عـآآرفتو
جوود: الله يعقلو هع هع
سسسديم : اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
اسسيل: ههههه من قلبك
سسسديم رخت رأأسسسسهـآآ ورفعتو : وجع انـآآ تضضضحكون عليـآ>فتحت البـآآب وخرجت مسسسكت جوود يدهـآآ<:على فييين
سسسديم وهيـآ تبكي: جهههههههههنم
جووود ضمتهـآآ : كلنـآآ مثلك والله كلنـآ نعـآآني >رخت رأأسسسهـآ< آآآآآآآيه كلنـآآ
سسديم تشششد نفسسسسهـآآ على حضضضن جووود
اسسسيل صكت البـآآب : ثـآآمر حرررك السسسيـآآره
ثـآآمر: اوك

أنا رفيق الجرح.. { من صغر سني
و الجرح له في داخلي [..ألـف عنوان ,]
كل الوجوهـ // تشابهت\ حد ظني
ما عدت أميـز ..{ بين صادق وخوان
يا صاحبي.. { لا تنشد الجرح عني ,
كل السوالف :
صمت… ,
كذب…. ,
حرمان.. ,
يا سيدي .. { هم البشر صار مني
و أصبحت أنا تمثال
{.. للهموم إنــسان..}

………
………
امريكـآآ . . . لوس انجلوس

لؤي يقلب في الـآآورآآق:ايوآآ يزززن ووآآقفت
يزن بفرحه : ايوآآآ تخيل بسسس خطيبتي هع هع اقققصصصد حبيبتي
لؤي ترك الـآورآآق: ولين متى بتكذب على النـآآس وبتقول انهـآآ حبيبتك
يزن طـآآلع في لؤي بطرررف عيونو:ه لحححد مـآ نتزززوج واسسوي اللى ابغـآآه فيهـآآ
لؤي : هههههههههههههههههههههه انت الله لـآيسسلطك على احححد
ييييزن: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلـآ آآنـآآ طـآآلع بـآقي على الموووعد سسسـآعتين
لؤؤي:وآنـآ بعد شششوي بطلع اسستقبل اختي في المطـآآر
يززن: اوووك بـآآي
لؤؤؤي يشششد على الـآآورآآق بقققوه: والله لـآوريييك يـآجسسسسكـآآ لو مـآآ آنتقمت منك لـآآ تسسسميني لؤؤؤئ بسسس خليني احصصل مكـآآنك وربي لـآذببحك والله لـآ نتقم لك يـآآ خوي لـآ ددخلهـآآ القبر مثل مـآدخلللتك

…………………
…………………

امل:تكفييين وصصلني بـآلسسسيـآآره
فيصصصل بعصصبيه: لـآآآ
امل تكفييييييييييييييييييين
فيييصل بصرآآآخ : قلت لـآآآ
امل بتأففف:اوك آآنـآآ بطلع لوحدي بسسيـآآرتي بسس اعطيني المفتـآآح
فييصل: طيب تلـآقينو فووووق الكومدينو ففي غرفتي
امل : اوك
دخلت امل الغرفففه :اييش ذي الـآورآآآق مرآ الغرفه فوووووضه مهل ذآآ الولد ليييتك مـآطلعت اخويـآآ ليت امي مـآآربتك وربت غيييرك خليني ارتب الغغغغرفه>شششـآآلت الورقه< وي وي من ذذي جسسسكآآآآ ينـآآسسسو عليهـآآ تجننن بزره يـآآربي نفسسسي بـآطفـآآل >بسسسس مين بيرضضضضى بوحده زي لـآ ام ولـآ أب < هههه خليني انسسسى الموووضوع ايلـآ من ذي الجسسسكـآآ يكمن بنت فيصصصل صصبر صصبر فيصصصل مو متززووج مطلق من عذآآري بسسس معقققوله رجعلهـآ بـآلسسسر وذي بنتو لـآ لأـآ فيصل دآيم مقـآبلني مين ذذذي يـآآربي اسسسأل فيييصل احسسسلي >نزلت من الدرج معـآهـآ الـآورآآق< فيييصل فيييصل
فيصل كـآن في الحووووش يششرب شششـآآي: خيييييييييييير
امل حطت الـآورآآق عندوآ: من هذي …؟!
فيييصل تفل الششـآي اللى فيي فمو امل خـآفت ورجعت على ورى
فيصل : من فييين جبتي الـآورآآق
امل بخوووف : كنت في الغرفه ولقيتهـآآ
فيصصصل قـآآم وعطـآهـآآ ككككف:ذي اشيـآئي مـآآتمسسسكينهـآآ آآنـآ قلتلك خذي المفتـآآح مـآقلتلك فتشششي غرفتي
امل وهيـآ تبكي اخذت المفتـآح بسسسرعه وجريييت على السسسيـآآره حركت السسيـآره بسسسرعه ورآآحت
فيييصل مسسسك الـآورآآآق وطـآآلع في الصصصوره : آآآآآآآآآآآه منك يآآجسسسكآآ ليتنـآ نرجع مثثل اووول
امل دآخل السسسيـآره حطت رآآسهـآآ على طـآآرت السسسيـآآره وبكت وتصصقع رآآسسسهـآآ فييه :آآآآآآآآآآآه مني آآآآآآآآآآآآآآآآه >حركت السسيـآآره ورآآحت لبيت لؤئ< ليش ابكي يعني لوبكيت يعني مييين بيحسسس : يمممه وييينك عن كل هذآآآ امي ايييش يعني امي مـآدري البزر يعرررف وآنـآ لـآآ ليييييش كذآآ يـآدنيـآ علئ ليش كذآآ تعذذذذبيني وييينك يـآمي وييينك الكل عليآآآ وييينك تدآآفعععين عني وييينك وزآآدت بكي وحطت رآآسسسهـآ على الطـآره وجلسسست تبكي

يمه أنا صدري من الهم ضايـق
اضلوع صدري ما يشيلن همه

يمه أريد ابكي واهـد الخلايـق
ازريت حتى الجو ماقدر اشمه

تكفين ضميني ترى الموت سايـق
يسوق روحي بين لمـه و لمـه

يمه ابي فرقا عيـون الخلايـق
اللي تباريني علـى كـل يمـه

………….
…………
لؤي: هآآآي
بندر خـآآلد : هـآآآي
خـآلد ومـآسسسك الكمره : وينك يـآرجل من زمـآن عنك
يزن وهوآ يجلسس : هههههههههههه من زمـآآن وآنـآ كل يوم عندكم
بندر: هع هع لـآتحششششرو
خـآلد وهوآ قـآآيم: ههههههههههههههه مـآعليك مـآعليييك آنـآ طـآآلع
يزن: وين تو النـآس
بندر: لـآ خليييه ورآآه مشششوآآر
يزن : وشو المششوآآر
خـآآلد: عندي بحث
يزن : اعطينـآ من دفـآرتك شششويـآ
خـآلد: ههههههههه محد بيرسبني هذي السسسنه غيرك انتى وبندر
الكل:هههههههههههههههه
يزن : انـآ طـآلع الغرفه
بندر: احد مـآسسكك
يزن: طنشش ومششى
خـآلد: هههه احسسن مـآسسسويت
بندر: تتهـآمسسسون فيني
خـآلد: بـآي يزن الله يعينك تفـآهم معـآآه
يززن: ااوووووووه انـآ مشششغول >وجرى للدرج<
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يتهرب
……………….
……………..
في مطـآآر لوس انجلوس

جووود:اخيرآآآآآآآآآآآآ
اسسيل: كـآنك اول مره تجججين
سسسديم: بـآي انـآ خـآرجه
اسسسسيل: على وييين
سسسديم: عند حبيبي سسسمور هنـآآ
جووود: هههههههههههه الله يشششفيك
سسسديم: وجججججججع
اسسيل: ييييوجعك
سسسديم: اوووووووووف آنـآ رآآيحه
اسسيل : اسسستني اسسستني بروح معـآآكي يمدحون بـآلمكـآتب هنـآ
سسسديم: يلـآ كوكلي
جووود: وآنـآ
سسديم: وثـآآمر
جوود: سسبقني عند بندر
اسسيل: خووووووووش رجـآل يترك اختو
جوووووود: منجد ايش اسسسويلو يعني
سسديم خرجت من المطـآآر
اسسيل: اسسستني
جووود: لـآآ لــآ تروحين ورآآآهـآآ خليهـآ تأخذ رآحتهـآآ
اسسيل : اوك بس آنـآ بروووح المكتبه
جود: وآنـآ بروح عند امووول الحقيني عندهـآ
اسسيل اوك
جود: بـآي
……………..ز
……………………..

يزززن : اوف اوف وينهـآآ
لونـآ: هـآآآي {بعد الترجمه}
يزن: هـآيـآآآت تو نور المكـآن
لونـآ:بوجودك يلـآ مششينـآآ
يزن: بششششويش بشششويش عليـآآ
لونـآ:يلـآ عجل
يزن : اوووف طيب
………………………….
…………………..

جوود: يـآويلي لو اضيع الحييين البلشششه اني مـآ آعرف انجليش يـآليتني ذآآكرت زييين هع هع بدري على تأنيب الضمييير >هي من يسسحب ششنطتي < آآآآآي يدي شششنطتي سسيبهـآآ ويششد الرجـآآل الشششنطه من يدهـآ بقققوه اقققول سسسيب طلع السسسكينه من جيبو وجـآلسسس يتكلم انجليش جووود مهي عـآرفه ايش يعني >اقققول شششكلك هندي سسيب>جرح يدهـآ بـآلسسكينه جووود سسـآبت الشششنطه: آآآآآآآآي يدي>اخذ الشششنطه وجري< جووود تلحق ورآآآآه وقف وقف امسسسكوه حر’آآآمي حرآآمي هيييلب هيييلب
وشويـآآ تصصقع برجـآآل >مسسسكتو بقققوه وشششده يدهـآآ على ظظهرو وييين بتررروح مني جيييب الشششنطه اسسسيبك >على نيـآآتهـآآ تحسسبو الحرآآآمي <
:خـآآآآآآآآآآآآآآآين خـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآين
: اسسستني افففهمي السسسـآآلفه
: ايييش تبى تقولي بعد هذآآ اكذب عيوني يعني
جووود خـآآفت ترفع رآآسسسهـآآ عنو ورفعتو بسسسرعه وتشششوف :يـآآويلي ذآ حتى مو لـآآبسس ططربوووش الحرآآميه
:لووونـآآ اسسستني افففهمي وربي اني مـآ آعرفهـآآ
لونـآآ: يزززن خلـآآص واعتبر مـآ بييننـآ انتهي
يزززن : اسسستني
جووووووووود: سسسسسوري سسسسسسسسسوري

مشكوره عالروايه
استمري متابعين لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*

مشكوره عالروايه
استمري متابعين لك

مشششكوره يـآآقلبي

البـآآرت الثالث الجزء الـآول

امل وقفت السسيـآره ونزلت بيت لؤئ بتدق البـآب
لؤئ من ورى امل: خير خير ايش جـآآيبك هنـآ
امل بخوووف : ابغى اا >ارتبكت من ششكل عيونو اللي تخخووف< ابغـآآ ابغـآآآ
لؤئ بعصصبيه: اووووووووووف ايييش تبين
امل بسسسرعه : ابغـآ مذكرتك
لؤئ يقلد صوتهـآ : مـآآعندي>بعصصبيه< مـآفي غيري يعني
امل بحزن : للـآسسف لـآ
لؤئ عقد حوآجبو: ايش قصصدك للـآسسف
امل بسسسرعه وبخوووف: وقسسسمـآ وقسسمـآ ولـآششششئ
لؤئ: مـآعندي >مشششى من جمبهـآآ وصك البـآب بوجههـآ< :ارجعي مكـآن مـآجيتي انـآ مـآ آسسلف بعـآرين
امل: آآآآآآآآآآآآآآآآآه انـآ بعير
لؤئ:اووووووه سسسوري غلطت قصصصدت خنزير >وصصصك البـآآب بققوه<
امل جلسسست على ركبتهـآ حطت يدهـآ على رآآسسسهـآآ : يعني انـآآ بعير لو كنت بعييير مـآآكـآآن بكيت وحسسيت صصصصدق نـآآآس تخخخخوف على الـآقل البعيير مـآآتجرح مو زيييكم تجرحون ايلـآتقتلون بجرررروحكم اكرهكم اكرهكم اكرهكم >ضضضحكت بصصصوت عـآآلي< يعني مين بيسسسمعني جججد اني سسسخيف
ركبت السسسيـآآره وجلسسست تضضحك بهسسستريييه ودموعهـآآ تغطي وجههههآ
لؤئ خرج من البيت لمـآ سسسمع صصصوت الصريخ وجرى لللسسيـآره وششـآف امل تضضضحك ودموعهـآ على وجههههـآآ :يـآآويلي هذي ايش فيهـآ بتتجنن يووه خليني اتصصل على فيصل يششوفهـآآ
طلع الجوآآل من جيبو
فييصل : هلـآ
لؤئ: اهلين اختك عندي شششكلهـآآ بتجنن تضضحك وتبكي تعـآل شششوف ايش فيهههـآآ
فيييصل : ههههههههههههه خليهـآآ تضضضحك وتبكي لين مـآ تمووووووووووت مـآعلئ فيهـآ >وسسسكر الخخخط<
لؤئ بـآسستغرآآب:اخخخخخخخختك يـآملعووووووووووون
لؤئ جرى للسسيـآره عند امل:امل امل امل ايش فيييك
امل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تجرح وتقول ايش فيييه >حركت السسسيـآره <
لؤئ: الحمد لله على العقل

اللي بقى لي مع الأيام(وفيته)
والضيق لو ينهمرتشربه ودياني
ماهي كبيرهـ علي والحزن غنيته
ولاهي غريبه اذا وقتيتحداني

……………………..زز
………….

جود: سسسوري سسـآىمحني
يزن يدفهـآ بيدوآ: اسسسـآآمحك بعد اييش بعد مـآضيعتيني
جود تبعد يدو عن يدهـآ: احتتتترم نفسسسك اعتذرت والمفروووض تقبل اعتذآآري على العموم قبلتو ولـآ مـآقبلتو آنـآ سسسويت اللى عليـآ واعتذرت >ومشششت < مسسسك يدهـآ<
:على فيييين يـآآقلبي تسسوين المصصيبه بعدين تشششردين
جود بـآسسستنكـآآر : آآيت ممصصصيبه >طـآلعت في يدوآ< شششيل يدك احسسسلك
يزن ضضغط على يدهـآ وجرهـآ لصدرو:وتسسسألين ايت مصصصيبه >دفهــآ على الـآرض< المصصيبه رآآح تنزل على رآآسسسك ذحييين بسس اصصبري علئ . . . >تركهـآآ ومشششى<
جووود فـآضي مـآيقدر يسسسوي شئئئ كذذذآآب ليش اخـآآف منو وججع مـآيسسستحي
قـآآمت من الآرض نفضضضت بنطلونهـآ من الغبـآآر : صصصرخت< مع نفسسسسسسسسسسسسسك >ومشششت<
…………………ز
………….

سسسديم اووووووووف ايش ذي العيشششه اسسستغفر الله >ضمت رجلهـآ لصددرهـآ وجلسسست تصصصيح
…………..
……..

خـآآلد : يـآآربي واش ذي الحديقه الزحـآآم وآآآآآآو ارنب ابيض خليني اروح اصورو >قرب خـآلد من الـآرنب شششرد الـآرنب منو جرآ ورآآه حط الكمره عليه رفع الكمره بيصورو <:وآآآآآآآو اييش ذآآ اول مره اشششوف منظظظر مثل ذآآ بنت زعلـآآنه مضـآمه رجلهـآ لصدرهـآ قمر والله قمر لـآآزم اصصورهـآ لـآآزم >قرب منهـآآ صورهـآ سسسريع ومشششى<
:تكفي ذي الصصصوره >خرج من الحديقه فرحـآن بـأنجـآآزو<
رجع سسريع للبيت فتح البـآآآب : بنندر بنندر بنندر لـآآيففوتك شششوف اييش صصصورت
بندر بتأفف: ايش ارنب ورده هوآ في غيرو
خـآآلد جلسسس ججمب بندددر : ايلـآ احلى من القمممر شششوف اعطآه الصصصوره>بندر انذذذهل< : حلللوه ابغـآ أأخذ رقمهـآآ
خـآآلد ضضرببو على رآآسسسو :وذآآ اللي هـآآمك
بندر: هع هع اكييييد
خـآلد: محـآ آعلمك مكـآنهـآ
بندر ضرب خـآآلد:يلـآ قووووول
خـآآلد: مسسستحيل >مشششى للبـآآب وخرج<
بندر: خلللود خللللود ارسسلي الصصصوره
خـآآلد: اوك اققبل
فتح البـآآب يززن هلـآآ ششبـآآب
الكل: اهلييين
خـآآلد : ايش فيك رجعت بدري
يزن : اوووووووووووف الله لـآيوريييك تفرقنـآآ
بندر: عن نفسسي ذي خطيبتك مـآبلعتهـآآ
يززن:ليييش انششا الله
بندر: احسسسسهـآآ حقت شششبـآآب وكذآآ احسسلك ابعد عنهـآآ خـآآلد غمز لبندر علشششان يصصصكت
يززن: اوك بنششششوف اللى بتججيك كيييف
بندر: هع هع اجنبيه ريح حـآآلك
يزززن وخـآلد: وششششو اججججنبيه
بندر: يسس اجنبيه وايش ابفى بـآلسسسعوديه اخـآآف تطلع قرررد مثثثل امي
خـآآلد طـآآلع في الـآرضضض وسسسكت وتذكر ايـآآمو مع امو كيف كـآىنت تعـآملو مثل الخنزززير
بندر: ايييه منجدي
يزن :انـآ طـآآلع الغرفه الكلـآم معـآآك فـآآآضي
بندر رمى عليه علبه المنديييل : هع هع يـآ آصصيل انت
يززن : هع هع اقول نـآآم بسسس >طلع من الغرفه< والله لـآنتقم منك يـآلييي مـآآ تتسسسمين
خـآآلد: بندر الله يهديك كآآن مـآقلت ليزن كذآآ انت تجرحو
بندر: خليييه علشششان لـآآ يغلط غلطه فييصل
خـآآلد : وبترجع تتذكر ايـآآم فيصل مرت عليهـآآ سنتين والكل نـآآسسي ايلـآ انت
بندر : هـــــــــــه مسسستحيل انسسسى
خـآآلد: انـآ بطلع الغرفه مـآفيني حيل انـآآقشششك
بندر: انقلع
اخذ الجوآآل من الكومدينو : اللو الللووووو ررردي يـآآربي مشششغول ليييش اششبهـآآ املوووه ليش مـآآترررد
…………………………….
…………………………….

امل ترووح في امـآآكن مـآتعرفهـآآ تسسسوق في كل مكـآآن اهم ششئ انهـآآ تنسسسى لؤئ وفييصل
……………………….
………………….

سسسديم رفعت رآآآسسسهـآآ من صصصدرهـآآ تشششوف النـآآآس تمشششي حولهـآآ في الحديقه :يـآآآربي ايش ذآآ ايش جـآآبني هنـآآ اوووووووووف احسسس رآآسي بينفججججر >رجعت رأسسسهـآ لورى تسسسمع اصوآآت غريبه< : يـآآربي ذآآ صصصوت مييين >قـآآمت من مكـآآنهـآآ ورآآحت ورى الشششجر ششششده بيدهـآآ على الشششجر<
: تعـآآلي تعـآآلي يـآآقلبي كلي
:لـآ يـآبـآبـآ شبعـآآآنه
:طيب يلـآ نروح الملـآآهي
: والله يـآآآآآآآآآآآآآآي يلـآ مشششينـآآ
سسسديم >نزلت يدهـآآ من الشششجره وحكت رآآسسسهـآآ على الشششجره< وبكت آآآآآآآآآآآآه منك يـآآ يبى آآآآآآآه اكرهك اكرهكك >جوآآل سسديم يدق رفعت الجوآآل من جيبهـآآ بسسرعه مسسسحت دموعهـآ بطرآف يدهـآآ سسريع<: الللوووو
: هلـآآ سسسديييم
سسسديم: مين معي
: آآنـآآ لونـآ
سسسديم: اهلن لونـآآ >اووووف ايش تبي ذي مرآ مو وقتهـآ<
لونـآآ : بسسسرعه تعـآلي انـآ انتظرررك
سسسديم بسسسرعه: لـآ سسسوري مـآ آقدر بروح بيت صديقتي امل برتـآآح
لونـآآ:تكفييين ضروري
سسسديم : اعذريني مـآآ آآقدر تعبـآآنه مرآ من السسفر
لونـآ: اوك بـآي
سسسديم: بـآي
مشششت سسسديم للبيت على رجلهـآآ
دقت البـآآب
فيييصل : طيب طيب
سسسديم:………………………
فيصل فتح البـآب : هلـآ سسسديم
سسسديم: اهلين وين اموله
فيصل: الم الم رآآحت عند لؤئ ولحد الحين مـآ رجعت
سسسديم تخصرت : ايييش قصصصدك بـآلم اسسسمهـآآ امل
فيصصصل: بلـآشئ تفلسف اهيـآ الم بـآلنسسبه ليـآ
سسسديم طنششت ودخلت البيت رمت ششششنطتهـآ على الكنبه : اوووف انـآ بطلع الغرفه بنـآآم
فيصل :………………………………….
سسسديم : لـآ رجعت امل قلهـآ اني فوووق نـآيمه
فيصل: اوك خذي رآحتك انـآ خـآآرج
سديم:…………………………………………..
فيصل :بسسسم الله جووود
جود: خيير انشششا الله شـآآيف جني انت
فيصل: لـآ آخصصص
جووود: اووووووف بعد عني بمر
فيصل مسسسك البـآآب: ايش فيكي جود
جووود: فيصصل رجيتك بعد عني
فيصل ترك البـآب: على رآآحتك

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.