سلام الله على ورده جميله ريحها عاطر
وتدهش من يشاهدها وتسلب منه افكاره
وتدهش من يشاهدها وتسلب منه افكاره
من الاعجاب كم احمل وكم لك شوق ف الخاطر
وصرت احفظ حروف اسمك بخافق يكتم اسراره
ولوغبتي عن الناظردموع العين تتقاطر
وجسمي يحترق بالشوق دايم تلتهب ناره
انا للعوده اترقب ولوصولك اناناطر
بلا تاخير لو تسمح وننطر منكم شاره
انا ودي اشوفك يالنداء في جوي الماطر
تلطف جوي الممحل بغيمة مزن مطاره
بغيت ارتاح من همي وبك يتكحل الناظر
طريقي صعب من اجلك ونا اللي عمد مختاره
اريدك تنتبه ياخل وتدلل ونا حاظر
ومن يتعرض ادروبك لزوم اقل مقداره
مما راق لي
يعطيك العافيه
طبت و طاب ذوقك الراقي
تحيااتي
قصيده رائعه وذوق فريد
تسلم يمينك علاوي
راقي بانتقاءك
تحياتي
تسلم يمينك علاوي
راقي بانتقاءك
تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغدير
يعافيك ربي يا غالي
الف شكر لمرورك الرائع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مزون شمر*
أمتناني لتواجدك الأنيق
ودي وعبير وردي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران فلسطين
سرني مرورك العذب
شكري وتقديري لشخصك الأنيق
ودي ووردي
وصف فآق مخيلتي ..
كلمات جعلتني أرى من كتبت له هذه الحروف …
شآكره لك على الآبداع والذآئقه الرآئعه
كلمات جعلتني أرى من كتبت له هذه الحروف …
شآكره لك على الآبداع والذآئقه الرآئعه
ودي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ حلمي وجودك ღ
شكرا لك غاليتي على روعة مرورك
وعذوبة ردك
ودي ووردي
قصيدة كشخة
تستاهل احلى تقيم
يسلمو ع الطرح الذوق