………………….أغليك ثم أغليك يانور عيني
أفديك بالغالي وبالنفس والروح
……………….وهديك عمري وكل ماهو بيديني
حبي أبحلف ولغلاتك أبحلف
……………….أني لحبك طول عمري وسنيني
لجلك ياروحي ما أخلي ولا أنسان
……………….يقتل مشاعر حب بينك وبيني
بقلمي // نيلوفر
Sent from my iPhone using مدونة عبير
صح لسانك ويعطيك العافيه
تقبلي مروري مع خالص تحياتي
تقبلي مروري مع خالص تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاااااااااااب
صح بدنك أخي وأستاذي ( السحاب ) مرورك يسعدني في أي وقت فتواجدك ورأيك أعتبره أضافة لي
Sent from my iPhone using مدونة عبير
بوح عذبة معانيه حفظك الله ورعاك
صح فكرك يعطيك العافيه
.
.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــــــــرق
ياهلا والله يرعاك ويحفظك رأيك موضع أعتزاز
Sent from my iPhone using مدونة عبير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7taryk
صح بدنك عسى العافية دوم ماتفارقك يارب
Sent from my iPhone using مدونة عبير
رائع
والاحاسيس الصادقة التي تنبع من فؤادك المتيم بشريك عمرك
تقبلي مروري وخالص تحياتي
وهل علينا سوى أن نلتزم الصمت في حضره
ما يخطه قلمك الذهبي من بوح راقي بمدى احساسه الرهيب
لك منا كل الاحترام والتقدير
مشكووره ويعطيك الف عافيه
ربي يسعدك بالدارين